21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“الإمارات للسحوبات” تحتفل بأسبوع من المكاسب الملهمة والمفاجآت المذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 1 ديسمبر 2023: حققت مؤسسة “الإمارات للسحوبات” المزيد من الأحلام خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث احتفل أكثر من10,000  فائز تشاركوا جوائز بلغت قيمتها ما يقرب من مليون درهم إماراتي، عبر سحوبات المؤسسة الثلاثة “ميجا7″ و”إيزي6″ و”فاست5”. كان من بين هؤلاء 4 فائزين من فلسطين والهند تأثرت حياتهم بطرق غير متوقعة، ففي سحب “ميجا7” كان هناك مواطنين من الهند على بُعد رقم واحد من الفوز بالجائزة الكبرى للسحب، وكانا قريبين بشكل لا يصدق من اقتناص 100 مليون درهم إماراتي، في حين كان لأحد الفائزين الفلسطينيين قصة غير عادية فقد فاز مرتين بمبلغ 16,666 درهماً إماراتياً في ذات السحب “إيزي6”. إضافة إلى هؤلاء الفائزين نجح فلسطيني آخر في الفوز بالجائزة الكبرى لفئة السحب المضمون لسحب “فاست5″، البالغة 75,000 درهم إماراتي، كل هذه المكاسب جعلت من عطلة نهاية الأسبوع ذكرى لا تُنسى.

ميجا7″: الثقة والإيمان تصنعان المستحيل

لم يكن هناك وقت مثالي أكثر من هذا الوقت بالنسبة لجايبال نامبيار البالغ من العمر 65 عاماً من بنغالور، الهند. فبعد أن عاش في الإمارات العربية المتحدة لمدة 32 عاماً، اتخذت رحلته منعطفاً غير متوقع على خلفية تحديات تواجه الشركة التي يُشارك في ملكيتها. كان نامبيار على بعد رقم واحد فقط من الفوز بالجائزة الكبرى التاريخية البالغة 100 مليون درهم إماراتي، لكنه فاز بمبلغ مذهل آخر هو 125,000 درهم إماراتي، والذي سيستخدمه للتغلب على التحديات التي تواجهها حالياً شركة الشحن التي يُشارك في ملكيتها.

وقال نامبيار: “لقد قررت المشاركة في سحب ميجا7 في وقت متأخر من مساء يوم الأحد، وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان الأرقام الفائزة في البث المباشر للسحب. لقد كان هذا الفوز غير متوقع على الإطلاق، ولم أخبر أحداً عنه حتى الآن”.

باختيار أرقامه على أساس الفطرة، أصبح جايبال الآن مؤمناً بشدة بمدى نزاهة ومصداقية “الإمارات للسحوبات”. لقد عزز الفوز في محاولته الأولى ثقته في أن الحياة يمكن أن تتغير في غمضة عين.

إيزي6″: شارك تربح

أما عدنان كنعان لطفي أحمد، من فلسطين، فقد حقق فوزاً كبيراً في سحب “إيزي6″، لكن اللافت أكثر للنظر أنه فاز بمبلغ 16,666 درهماً إماراتياً، ليس مرة واحدة فحسب، بل مرتين في فئة السحب الرئيسي!

يقيم عدنان في دولة الإمارات منذ 19 عاماً، ويدير شركة الإنتاج الإعلامي الخاصة به. لدى عدنان البالغ من العمر 37 عاماً، والذي يشارك بشكل منتظم في سحوبات “الإمارات للسحوبات” هدفاً لا يحيد عنه، وقال كاشفاً عنه: “هدفي هو الفوز بالجائزة الكبرى لسحب ميجا7 البالغة 100 مليون درهم إماراتي، وسأستمر في المشاركة حتى أحقق هدفي”.

يتفاني عدنان في المشاركة مع “الإمارات للسحوبات”، وفق خطة تهدف لاستخدام مكاسبه في مواصلة المشاركة على أمل أن يصبح مليونيراً ثرياً.

فاست5″: جائزة لها هدف

في القصة المؤثرة لعبد السلام جليل، وهو مهندس مدني يبلغ من العمر 59 عاماً من الناصرة بفلسطين، يرى أن فوزه بالجائزة الأولى لفئة السحب المضمون لسحب “فاست5” البالغة قيمتها 75,000 درهم إماراتي بعد عام واحد بالضبط من بداية مشاركته هي نعمة ذات معنى وهدف.

يقول عبد السلام: “قلبي ينفطر أولئك الذين ليس لديهم آباء. وأخطط لاستخدام هذه الجائزة لمشروع يدعم الأيتام. إنها لهم، وليس لي”.

ويرى الأب لطفلين، والذي يعيش في دولة الإمارات منذ 25 عاماً، أن فوزه أكثر من مجرد جائزة؛ إنه تكريم للأشخاص الذين لديهم أحلام تتجاوز حدود تفكيرهم بأنفسهم.

وتستمر الإثارة مع السحوبات القادمة، التي سيتم بثها مباشرة من يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 إلى الأحد 3 ديسمبر 2023، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وانستغرام وقناتها على يوتيوب.

هل تحلم بتحقيق هدف استثنائي مع سحوباتنا الأسبوعية؟ لقد حولت “إيزي6″ و”فاست5″ و”ميجا7” بالفعل أحلاماً لا تعد ولا تحصى إلى حقيقة، فهل سيكون حلمك هو التالي؟ شارك اليوم من خلال حجز أرقامك مبكراً وانضم إلى عالم من الإثارة من خلال متابعة @emiratesdraw على مواقع التواصل الاجتماعي. أو اتصل بنا على 7777 7777 800 أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com.