21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

احتفالات عيد الاتحاد الثاني والخمسين للإمارات العربية المتحدة في دبي تنطلق بعروضٍ ترويجية مذهلة، وصفقاتٍ موسمية لا تفوّت

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  28 نوفمبر 2023: كونوا على استعداد للاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء دبي، مع مجموعة واسعة من صفقات التسوق، والعروض الترويجية، والتجارب المثرية، والعروض المذهلة على عدد كبير من العلامات التجارية الأكثر رواجاً في المدينة.

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام فعاليات عيد الاتحاد الـ52 التي ستقام من 1 حتى 3 ديسمبر. والدعوة موجَّهة إلى جميع المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء للاحتفال باتحاد الدولة والاستفادة من الصفقات الرائعة التي تقدمها العديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

بالإضافة، هناك مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها كديكورات التي تتزين بها المدينة، أو مشاهدة العروض التي يقدمها شخصيات موهوبة، أو تذوق المأكولات اللذيذة في بعض أفضل منافذ المأكولات والمشروبات في المدينة.

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نستعد هذا العام لتقديم الفعاليات والعروض التي لا تنسى للاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتكريمًا لوحدة وطننا الحبيب وتقدُّمه، ويسعدنا الإعلان عن تجربةٍ فريدة ومريحة للتسوق وتناول المأكولات مع مجموعة واسعة واستثنائية من تجارب الطعام وعروض التجزئة التي يقدمها العديد من شركائنا في القطاع في المدينة. نحن على ثقة من أن الأسابيع الطويلة من العمل الجاد الذي أمضيناه خلف الكواليس لإبهار الجماهير من المقيمين والزوّار بكل ما هو متجدد ومميز ستحقق طفرة مذهلة في قطاع التجزئة خلال عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى العديد من الفرص لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة في أجواء تربطهم بتاريخنا وثقافتنا الغنية.”

وأضاف: “مع انضمام ومشاركة العديد من العلامات التجارية الكبرى في الاحتفال، سوف تشهد المتاجر خلال هذه الأيام القليلة عروضا احتفالية مميزة، حيث سيستفيد تجار التجزئة بزيادة في المبيعات وارتفاع نسبتها  في نهاية العام، بينما سيتمكن المتسوقون من الحصول على عدد كبير من العروض والتجارب بمناسبة احتفال البلاد بعيد الاتحاد الإماراتي الثاني والخمسين.

عروض البيع بالتجزئة

بمناسبة عيد الاتحاد لدولة الإمارات، ستقدِّم مختلف مراكز التسوق ووجهات تسوق في المدينة كمًّا هائلًا من العروض الترويجية وخصومات تتراوح 25 و75 في المئة  من 1 حتى 3 ديسمبر.

في ظل مشاركة الكثير من العلامات التجارية ضمن احتفالات هذا العام، لا تدعوا الفرصة تفوتكم في شهر ديسمبر للاستفادة من العروض على  المجوهرات، والأدوات المنزلية، وملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة مثل: 2 اكس ال، وإيس، وأجمل، وآرماني آيوير، وأرماني اكسشينج، وباث آند بودي ووركس، وبلومينغديلز، وبووتس، ,كارتر اند وايت، وشارلوت تيلبوري، وكلاركس، وكوتش، وكوسموس سبورتس، وكوتون أون بودي، وداماس، د. فرانيس، ,إيكو شوز، وإليزابيتا فرانشي، ,امبوريو ارماني كيدز، وفابي، ووجوه، وفور إيفر 21، وجيانفيتو روسي، وجينا، وجروبون، وهارفي نيكولز، وهوم بوكس، وإيزيل، وكيدز كوتور، وكورالا ليفنج، ماك، ميك أب فور إيفر، ماريلا، وماركس آند سبنسر، وموسكينو، ونون، وباندورا، وبوتري بارن، وبريما للذهب، ورالف لورين وريموند، ومحلات شهاب، وشرف دي جي، وشومارت، وسبلاش، وسولاريس، وتكساس رودهاوس، وذات، ذا تشيزكيك فاكتوري، وتايم هاوس، وتودو موندو، وتوري برتش، وتايبو، وفلنسيا، وفيكتوريا سيكريت، و”فيرجن ميغاستور، وفيجن إكسبرس، ويست إلم، ويليامز سونوما، ويماماي، وزين للالماس وزوماتو والمزيد غيرها.

كما تستضيف مراكز تسوق ماجد الفطيم العديد من أنشطة العيد الوطني لاتحاد دولة الإمارات ال 52 . والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 3 ديسمبر، حيث يستضيف كل من سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء احتفالات عيد الاتحاد، بما في ذلك العروض الترويجية ويمكن للمتسوقين الاستمتاع باسترداد نقدي فوري يصل إلى 52 ضعفًا من خلال برنامج الولاء SHARE عند التسوق عبر منافذ البيع المختلفة. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض الرقصات الشعبية وحضور مميز لشخصيتي دبي الشهيرتين مدهش ودانة.

يمكنكم زيارة دبي فستيفال سيتي مول بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً وأنفاق 300 درهم أو أكثر عند التسوق لتحصل على فرصة الفوز بجوائز رائعة، بما في ذلك نقاط تصل قيمتها إلى 1000 درهم. كل ما عليكم هو زيارة مكتب خدمة العملاء للتحقق من الإيصالات وتنزيل تطبيق BLUE APP لرمي النرد والفوز بجائزة من بين 12 صندوقًا معروضاً في مركز التسوق.

نكهات دبي المحلية

في ظل مكانة دبي الراسخة وجهةً رئيسيةً لعشاق الطعام في المنطقة، تستعد المدينة للاحتفال بعيد الاتحاد الإماراتي الثاني والخمسين مع مجموعة رائعة من أشهى المأكولات، والعروض الخاصة، والفعاليات، وقوائم الأطباق اللذيذة المختارة بعناية للتذوق. فمن النكهات الإماراتية التقليدية إلى مزيج من الأطباق العالمية، تتعاون أرقى المطاعم والمقاهي في المدينة لتقديم أفضل ما لديها تقديرًا للتراث العريق وتنوع الأذواق والثقافات.

استمتعوا بالعروض الرائعة لمجموعة المطاعم المشاركة ضمن احتفالات العيد الوطني الـ 52  بما فيها 21 غرام وبوكا ومحار دبا بي وإمبيرور لاونج في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة الجميرا و ميرزام و موهلا وبالم كيتشن في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة الجميرا و بيكل وفيتناميز فوديز ويامانوت اتيلير، بالإضافة إلى مطعم فرايينغ بان أدفنتشرز (Frying Pan (Adventures في دبي القديمة.

أنشطة عيد الاتحاد الإماراتي

ستتزين كل من مراكز التسوق، وناطحات السحاب، والشواطئ، في دبي بالأضواء الملونة التي تعكس ألوان العلم الأحمر والأبيض والأخضر للاحتفال بعيد الاتحاد الإماراتي.

تعرفوا على الثقافة الإماراتية الثرية والأصيلة مع العروض التي تقدمها الفرق الشعبية في عدد من المواقع الرئيسية كدبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا وذا أوتليت فيليدج ، وسيتي ستنر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ومول الإمارات وسيتي ووك ولاست اكزت الخوانيج والخوانيج ووك ومنطقة السيف وابن بطوطة مول وسيركل مول وسوق التنين والنخيل مول وبلوواترز وجميرا بيتش رزيدنس.

عيشوا تجربة ثقافية متكاملة مع فعالية الدانة في الفرجان في الفترة من 28 حتى 29 نوفمبر،حيث سيتم إحياء التراث البحري وإظهار أهميته من خلال ورش العمل وأنشطة للأطفال مع المبدع الإماراتي مبارك ماشي مع العديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات والحرف اليدوية والعروض الحية لفرقة العيالة.

لا يقتصر استكشاف ما تقدمه دبي على هذا فقط، بل هناك العديد من الفعاليات التي لا ينبغي أن تُفوَّت، منها زيارة القرية العالمية، الوجهة المثالية للعائلات في موسم هذا العام. هناك أيضا العديد من الأماكن الأخرى للترفيه العائلي؛ ما عليكم مثلًا سوى التوجه إلى دبي باركس آند ريزورتس، حيث تقام فعاليات عيد الاتحاد الإماراتي حتى 3 ديسمبر. كما يمكنكم أيضًا تجربة الإثارة الحقيقية على المزلقة الزجاجية في مرصد سكاي فيوز، أو التوجه إلى أي إم جي عالم المغامرات، وأورا سكاي بول، ودبي دولفيناريوم، ومتحف الشندغة، ومتحف الاتحاد، وحتا وادي هَب، وميراكل جاردن، وحبتور بالاس دبي، والمزيد من التخفيضات والعروض الترويجية بمناسبة عيد الاتحاد لدولة الإمارات. و في ظل الكثير من اللحظات الخاصة والأماكن الكثيرة التي تنتظركم، يكمن التحدي الوحيد الذي يواجهكم الآن في اختيار ما ينبغي عليكم زيارته.

يتم الاحتفال بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كل عام، بمناسبة قيام الاتحاد في عام 1971. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فعاليات تعكس أجواء هذه المناسبة الوطنية السعيدة في ذكراها الـ 52 في الفترة من 1  إلى 3 ديسمبر، حيث ينضم المواطنون والمقيمون والزوار على حد سواء لتعزيز روح عيد الاتحاد لدولة الإمارات. قم بزيارة الموقع www.uniondaydubai.com للمزيد من المعلومات و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على قنوات التواصل الاجتماعي.