21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

نادي المدام الثقافي الرياضي ينظم فعالية رياضية وطنية بمشاركة 300 متسابق احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 52

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: نظم نادي المدام الثقافي الرياضي فعالية رياضية وطنية احتفالاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52،  وذلك في منطقة المدام، وسط أجواء سادها حب الوطن والفخر بإنجازاته، والاعتزاز والتقدير للآباء المؤسسين.

وهدفت هذه الفعالية التي حملت عنوان “جري اليوم الوطني” وشارك فيها أكثر من 300 متسابق من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف إمارات الدولة ومن جميع الجنسيات، إلى عكس قيم التراث الإماراتي الأصيل، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب جميع أفراد المجتمع.

ورفع سعادة  سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي أسمى أيات التهنئة والتبريك إلى قيادة الدولة الرشيدة بمناسبة حلول الذكرى الـ52 لعيد الاتحاد ، مؤكداً بأن نادي المدام الثقافي الرياضي يحرص في كل عام على إقامة وتنظيم الفعاليات الاحتفالية الثقافية والرياضية احتفالاً بعيد الاتحاد الوطني، لتجديد الانتماء والولاء لوطن أسسه ووحده الأجداد والآباء تحت راية واحدة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تساهم في غرس حب الوطن والقيادة الرشيدة في نفوس الأبناء، وتعزز الاهتمام بالأنشطة الرياضية للارتقاء بمستوى الفرد واستثمار طاقاته بما يخدم مصلحة المجتمع ويحقق ازدهاره وتقدمه.

وتابع: نحتفل ونعيش لحظات فرح يحضر فيها موروثنا الثقافي والحضاري بقوة، إذ يعتبر الثاني من ديسمبر من كل عام يوم راسخ في ذاكرة الوطن ومناسبة مميزة ولها مكانة خاصة في قلوب جميع الإماراتيين والمقيمين في الدولة، حيث نستذكر فيه الكثير من قيم الاعتزاز بدولة الاتحاد التي توحدت على قلب واحد، ونفخر بما حققته الإمارات وقيادتها الرشيدة في جميع المجالات والقطاعات منذ اتحادها، ما جعلها نموذجاً عالمياً في العطاء والتميز.

وبين أن المشاركة اللافتة في من قبل جميع الفئات المجتمعية في فعالية الجري التي نظمها النادي يوضح كمية المحبة والولاء والمكانة العزيزة للوطن الغالي، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبات الوطنية على الوطن دائماً وأن يديم الله نعمة الأمن والأمان على الجميع.

وشهدت الفعالية الرياضية في ختامها تكريم جميع الفئات المشاركة، حيث حصلت الفئة الأولى المشاركة من عمر 6 إلى 13 عام على النصيب الأكبر من الجوائز والتكريمات والتي خصصت لـ 20 متسابق، كما تم تكريم الفائزين الثلاث الأوائل بسباق الجري بجوائز عينية مجدية.

وتجدر الإشارة إلى نادي المدام الثقافي الرياضي شارك ونظم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية المتنوعة، مثل المشاركة في احتفالات المجلس البلدي لمنطقة المدام وبلدية المدام، وفعالية المستثمر الرياضي الصغير في نادي المدام، وفعاليات رياضية ومجتمعية مخصصة لأفراد المجتمع، تضمنت العديد من الألعاب الرياضية والمسابقات التحفيزية، والتي شارك فيها الكثير من أبناء المنطقة من كافة الفئات المجتمعية.