21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

استمتعوا بالعديد من العروض والهدايا وفرص الفوز خلال مهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 نوفمبر 2023: بإمكان سكان وزوار دبي الاستمتاع بأجواء مهرجان الأضواء “ديوالي”، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مع ما يقدمه من تشكيلة مميزة من العروض الترويجية والفعاليات الرائعة والجوائز القيمة.
حيث يمكنكم في هذا الموسم الاستفادة من عروض رائعة على الذهب والمجوهرات والهدايا والأزياء في المتاجر ومراكز التسوق والأسواق في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنكم الاستمتاع بتناول قوائم طعام هندية ذات طابع خاص في المطاعم المتعددة، مع إمكانية الدخول في المنافسات والسحوبات وغيرها من الأنشطة، وهكذا يصبح مهرجان الأضواء “ديوالي” فرصة مثالية لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء في دبي والتعرف على ثقافات وتقاليد أخرى.
التسوّق والتجارب الاستثنائية وفرص رائعة للفوز
لا تفوّتوا فرصة الفوز بالذهب خلال الأسبوع الأخير من مهرجان الأضواء “ديوالي”، مع مجموعة مراكز التسوق في دبي أو آي ديلز، وكذلك الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة “تسوّق واربح”.
توقفوا عند دبي فستيفال سيتي مول للمشاركة في تجربة تسوق رائعة خلال مهرجان الأضواء “ديوالي”، واستمتعوا بالعديد من الأنشطة العائلية والعروض المذهلة التي سترتقي بتجربتكم في التسوق إلى مستوى جديد.
ما رأيكم في جعل مهرجان الأضواء “ديوالي” ذكرى لا تُنسى مع مجموعة دبي للمجوهرات، والتي تقدّم لكم تخفيضات رائعة تصل إلى نصف السعر على مجموعة مجوهرات خاصة بـديوالي. أما إذا اشتريتم مجوهرات من الألماس واللؤلؤ من مجموعات مختارة، فسوف تحصلون أيضاً على عملة ذهبية مجانية من المتاجر المشاركة.
وهناك المزيد أيضاً – فكل عملية شراء من المتاجر المشاركة تمنحكم فرصة للفوز بجوائز كبيرة خلال مهرجان الأضواء “ديوالي”، مع قسائم مجوهرات بقيمة إجمالية تبلغ 150,000 درهم سيتم منحها للعديد من الفائزين، حيث سيحصل 30 فائزاً محظوظاً على 5,000 درهم لكل منهم. لا تفوتوا هذه العروض والجوائز المذهلة، ولمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمجموعة دبي للمجوهرات.
ولجعل مهرجان الأضواء “ديوالي” مناسبة خاصة لأصدقائكم وعائلاتكم، يمكنكم تقديم هدايا لهم عبارة عن قسائم من السبا في فندق “إتش” دبي الشهير، وذلك حتى 16 نوفمبر، ولكن عليكم الإسراع قبل نفاد الكمية .
واستفيدوا أيضاً من العروض الرائعة على الهدايا بمناسبة مهرجان الأضواء “ديوالي” من هوم بوكس تخفيضات بنسبة 30%، حتى 14 نوفمبر، حيث يمكنكم شراء مصابيح الزيت والأضواء والتحف الصغيرة والديكورات الاحتفالية والعديد من خيارات الهدايا التي لا يمكن تفويتها. يمكنكم التسوق في المتجر أو عبر الإنترنت على مواقع هوم بوكس.
أطيب الأطباق والمأكولات من المطبخ الهندي
استمتعوا بمهرجان الأضواء “ديوالي” في أجواء من الفخامة في مطعم كرنفال باي تريسند، وهو مطعم فاخر يقع في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكنكم حتى 16 نوفمبر، تذوّق قائمة كوكتيلات خاصة مقابل 395 درهم. تتضمن هذه الباقة الرائعة قائمة مكونة من 5 أطباق مصمّمة بعناية فائقة والتي تقدم عالم من النكهات الفريدة المستوحاة من مهرجان الأضواء “ديوالي”.
أما إذا كنتم من عشاق الأطباق المعاصرة من الشمال الغربي للهند، فعليكم بزيارة مطعم آشاز الحاصل على العديد من الجوائز، والذي أطلقته نجمة بوليوود الشهيرة “آشا بهوسل”، لتستمتعوا بقائمة طعام محدودة خاصة بمهرجان الأضواء “ديوالي حتى 15 نوفمبر.

وتذوّقوا أشهى أطباق ديوالي الشهية في مطعم يمي دوسا، الذي أطلق طبقه الجديد فاير كراكر دوسا الشهي بمناسبة مهرجان الأضواء “ديوالي”، وهو طبق حار مليء بالصلصات والتوابل الغنية، مما يمنحه نكهة مثالية، ويبلغ سعر هذا الطبق 29 درهما فقط، وهو متاح لفترة محدودة.

وأخيراً، ندعوكم لزيارة مطعم جعفر بهايز الشهير لتذوق الأطباق الهندية التقليدية، والاستمتاع بحلوى مجانية عند إنفاق 30 درهما أو أكثر، إلى غاية 16 نوفمبر.

لمواكبة كل ما يحدث في دبي خلال مهرجان الأضواء “ديوالي” هذا العام، ولمزيد من المعلومات – تفضلّوا بزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي” و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على قنوات التواصل الاجتماعي.