12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مطعم بيبك يعيد تعريف الصباح في دبي بمذاق تركي

دبي، 11 نوفمبر 2023:  يدعوكم مطعم Bebek، المشهور بعروض الطهي الرائعة ويقع في جميرا 3، لتجربة إفطاره التركي الاستثنائي، وهو متعة حقيقية لعشاق الطعام في المدينة.

يقدم هذا الفندق المناسب للعائلات وجبة إفطار مميزة لا تُنسى، والتي من المقرر أن تصبح المفضلة لدى المقيمين والزوار

يُعرف الإفطار في تركيا باسم “kahvaltı”، وفي مطعم Bebek يعتبر تجربة لا مثيل لها. يتم تقديم الإفطار التركي على صينية خشبية كبيرة، ويتميز بمجموعة مبهجة من الأطباق المميزة التي تجسد جوهر المطبخ التركي. تشمل الأطباق السجق مع الحلوم، وفلفل البادرون مع الصلصة الحمراء، ومزيج الطحينة الذي يبعث على الحنين مع دبس السكر في مرحلة الطفولة، وتشكيلة لذيذة من أجود أنواع الزيتون، وطبق الجبن مع أكثر من أربعة أصناف، والجبن الشهير “أوتلو بينير” من الجزء الشرقي من ديك رومى. يعد مينيمين، وهو طبق إفطار تركي شهير، من أبرز الأطباق المنتشرة.

ولا يكتمل أي إفطار تركي بدون مشروب “بال وكايماك” الشهير والشاي التركي، اللذين يتم تقديمهما في صينية إفطار كبيرة الحجم. وهذه مجرد البداية – هناك الكثير لاستكشافه. أفضل جزء؟ هذه التجربة المبهجة لشخصين متاحة الآن بسعر خاص قدره 140 درهمًا إماراتيًا حتى نهاية نوفمبر، وهو انخفاض عن السعر العادي البالغ 175 درهمًا إماراتيًا.

يدعوكم مطعم بيبك للاستمتاع برحلة طهي الإفطار كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات الإفطار العالمية، توفر القائمة الانتقائية خيارات شهية مثل العجة والفطائر والسندويشات لإعداد وليمة الإفطار الخاصة بهم.

وأكد لطيف كورال، مؤسس مطعم بيبيك، على أهمية وجبة الإفطار، قائلاً: “الإفطار وجبة حيوية بالنسبة لنا. إنها تتعلق بالمشاركة، وبدء يومك مع أحبائك، والتجمعات العائلية. لقد صممنا تجربة إفطار تركية مذهلة “مع منتجات عالية الجودة، كل طبق مستوحى من مناطق مختلفة من تركيا. الأمر كله يتعلق بالتبادل الثقافي من تركيا إلى دبي.”

عن مطعم بيبك:
يعد مطعم بيبك وجهة للطهي في دبي، وهو معروف بالتزامه بتقديم أرقى النكهات التركية لضيوفه.
مع أجواء دافئة وجذابة، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من النسيج الغني للمطبخ التركي، كل منها تم إعداده بعناية وشغف لجلب جوهر تركيا إلى دبي.

مطعم بيبك
جميرا 3، فيلا 531، دبي، الإمارات العربية المتحدة الهاتف: 043490024 البريد الإلكتروني: reservation@bebekrestaurant.ae الموقع الإلكتروني: www.bebekrestaurant.ae Instagram: @bebekrestaurant