12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي: أسبوع مليء بالتجارب الاستثنائية والمشغولات الذهبية والهدايا الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2023: يحل موسم مهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي، ليضيء بأجوائه المميزة في المدينة حتى 16 نوفمبر. استمتعوا بفعاليات المهرجان مع مجموعة من العروض الحصرية على الذهب والمجوهرات والهدايا والأزياء في المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. حيث يضم المهرجان، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من قوائم الطعام والسحوبات التي تحمل طابع مهرجان الأضواء. لا تفوتوا فرصة حضور فعالياته المبهجة لمجتمع دبي النابض بالحياة الذي يضم أكثر من 200 جنسية.
ومن المقرر أن تكون التجربة هذا الأسبوع مميزة مع مجموعة دبي للمجوهرات ومجموعة مراكز التسوق في دبي لتوفير فرص رائعة للفوز بالذهب، مما يضفي لمسة من الفخامة على تجربة مهرجان الأضواء “ديوالي” لهذا العام. استكشفوا العروض الرائعة في دبي فستيفال سيتي، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، لتحظوا بتجربة تسوّق لا تُنسى حقاً. ولا تفوتوا فرصة تذوق النكهات الشهيّة المرتبطة بمهرجان الأضواء، في العديد من المطاعم الشهيرة في جميع أنحاء المدينة والتي أعدت قوائم طعام خاصة بالمهرجان.


فرص مميزة للتسوق والربح
تقدم مجموعة دبي للمجوهرات تخفيضات مذهلة تصل إلى 50% على مجموعات المجوهرات الخاصة بمهرجان “ديوالي”. وسيحصل المتسوقون الذين يشترون مجوهرات مختارة من الألماس واللؤلؤ بنصف السعر على عملة ذهبية مجانية من المتاجر المشاركة.
وهذا ليس كل شيء، فمع كل عملية شراءٍ تقومون بها ستحصلون على فرصة للفوز بمبلغ كبير. فهناك قسائم مجوهرات بقيمة إجمالية تصل إلى 150,000 درهم، حيث سيحصل 30 فائزاً محظوظاً على 5,000 درهم لكل منهم. لا تفوتوا هذه العروض والجوائز الرائعة. لمعرفة المزيد حول العروض والمتاجر المشاركة، تفضّلوا بزيارة موقع مدينة الذهب في دبي.
استعدوا لتجربة لا تُنسى في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، حيث ستقام العديد من الفعاليات المميزة حتى 12 نوفمبر. فيما يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض مهرجان الأضواء “ديوالي” من خلال إنفاق أكثر من 300 درهم للدخول في السحب اليومي مع إمكانية الفوز بعملة ذهبية عن طريق مسح إيصالاتهم على تطبيق SHARE. بالإضافة إلى ذلك، عند التسوّق في سيتي سنتر الشندغة بمبلغ 200 درهم أو أكثر، ومسح إيصالاتكم باستخدام تطبيق SHARE، ستدخلون في السحب على تذكرتين من العربية للطيران. كما يمكن للمتسوقين أيضاً الحصول على نقاط SHARE إضافية خلال المهرجان.

لا تنسوا زيارة دبي فستيفال سيتي مول، وإنفاق 300 درهم أو أكثر لتحظوا بفرصة أن تكونوا أحد الفائِزَيْن المحظوظَيْن بـ 100 جرام من الذهب. وكل ما عليكم فعله هو زيارة مكتب الاستعلامات.
لا تفوتوا فرصة الفوز بجائزة “ديوالي” الكبرى من أي ديلز، عن طريق شراء البطاقة الأساسية من أي ديلز مقابل 7 دراهم فقط، لتحظوا بفرصة ربح كيلوغرام واحد من الذهب. وسيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين بهذه الجائزة المذهلة في 10 نوفمبر.
أو يمكنكم شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم أو أكثر في المتاجر المشاركة في عرض “ديوالي” من داماس للحصول على طقم من الألماس. كما يمكنكم عند إنفاق 10,000 درهم على شراء الألماس الحصول على عملة ذهبية عيار 22 مجانية تزن 1 جرام، بالإضافة إلى الدخول في سحب للحصول على فرصة للفوز بمجموعة من المجوهرات الماسية.
ويمكن للراغبين في شراء الإلكترونيات والأجهزة والأدوات الاختيار من بين مجموعة من العروض المتوفرة في متاجر جمبو في دبي، وكذلك عبر الإنترنت على الموقع الالكتروني www.jumbo.ae، وذلك حتى 12 نوفمبر. احصل على امتيازات مذهلة مثل خصم يصل إلى 40% على الأجهزة الإلكترونية، وخصم 50 درهمًا في Joyalukkas، وخصم 15% على أنشطة DoJoin، وخصم 20% على fnp، وإلغاء الفوائد على بعض خطط السداد Easy Pay، وأيضتً قسائم بقيمة 100 درهم. ويمكن للمتسوقين أيضًا تجربة مجموعة من التجارب المتميزة اليومية مثل ركوب منطاد الهواء الساخن، ومغامرات الطيران الهوائي، وجولات طائرات الهليكوبتر والمزيد.

المأكولات الشهية في مهرجان الأضواء “ديوالي”
دلّلوا أنفسكم مع مجموعة رائعة من الأطباق الشهية مع عرض “تذوّق واربح” برعاية “زوماتو”. كل ما عليكم فعله هو تناول الطعام مرتين أو أكثر في أي من مطاعم زوماتو جولد المشاركة، وذلك للحصول على فرصة الفوز بعملات ذهبية بقيمة 30,000 درهم. لا تفوتوا هذه الفرص الرائعة للفوز بجوائز قيّمة خلال موسم المهرجان.

تقدّم لكم دبي خلال مهرجان الأضواء “ديوالي” مجموعة كبيرة من الأطباق والمأكولات – بدءاً من المأكولات الهندية الشعبية، ووصولاً إلى الأطباق الراقية في المطاعم الحائزة على جائزة ميشلان، ومن بينها مطعم ذا كروسينج في فندق “إتش”، الذي يقدّم تجارب تناول طعام مصممة خصيصاً لهذه المناسبة، حيث سيقوم الشيف جيتين جوشي الحائز على جائزة ميشلان بإعداد قائمة محددة تضم أطباقاً مميزة مثل “باتي شات” ودجاج “ماخان مالاي”، وذلك حتى 12 نوفمبر، إلى جانب الأطباق الخاصة باحتفالات “ديوالي”، ليتيح لكم فرصة لا تُنسى لتجربة طعام تناسب جميع الميزانيات.

وتوجّهوا إلى مطاعم دابا لين للاستمتاع بقائمة طعام مذهلة مستوحاة من احتفالات “ديوالي”، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة مكونة من 5 أطباق مقابل 69 درهماً فقط، والتي تشمل مقبلات التندوري، والمرق المطبوخ، والحلويات، بما في ذلك طبق “دولت كي شات” الشهير من دلهي القديمة.

للاستمتاع بتجربة طعام راقية، يدعوكم مطعم أمارا في فندق فوكو، في شارع الشيخ زايد، لتجربة قائمة طعام خاصة بمهرجان الأضواء “ديوالي” مكونة من 10 أطباق مقابل 185 درهماً فقط، لتستكشفوا من خلالها طريق الحرير التاريخي وتجربة التقاليد الهندية العريقة في أجواء عصرية نابضة بالحياة من خلال مجموعة باهرة ومتناغمة من الأطباق الرائعة والمعدة بدقة عالية.

وتستمر الفعاليات المميزة الخاصة بمهرجان الأضواء “ديوالي” حتى 16 نوفمبر 2023 في القرية العالمية، حيث يمكنكم تجربة العديد من الأطباق الهندية الشعبية في بازار شات الهندي، أو تذوق أطايب المطبخ الهندي في المطاعم الهندية الاستثنائي الموجودة في القرية.

ويدعوكم مطعم بنجاب جريل في دبي من 9 حتى 19 نوفمبر، لتذوق مجموعة من الأطباق المميّزة لمهرجان “ديوالي”، حيث يجمع كبير الطهاة سانديب إيل بين التقاليد والابتكار، ويقدم أطباقاً لذيذة مثل بتر باف باجي، وجمبري لادو المغطى بجوز الهند والسمسم.

وأخيراً، يقدم الشيف كونال كابور في مطعم بينكود في دبي هيلز مول قائمة طعام خاصة بمهرجان “ديوالي” في الفترة من 8 حتى 14 نوفمبر، بسعر 129 درهماً فقط. ويدعوكم لتذوّق العديد من الأطباق مثل كيسار بيدا لاسي، وراجاستاني لال ماس، لتجربة جانب مذهل آخر من احتفالات “ديوالي”.

لمواكبة كل ما يحدث في دبي خلال مهرجان الأضواء “ديوالي” هذا العام – تفضلّوا بزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي” و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على قنوات التواصل الاجتماعي لمزيد من المعلومات.