21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

شركة بول سميث (Paul Smith) تعقد شراكة مع أستر للبصريات لجلب مجموعتها الحصرية من النظارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة


تم إطلاق المجموعة التي تحمل عنوان “كلاسيكية مع لمسة تغيير” “Classic with a Twist” في فرع مول الإمارات لشركة أستر للبصريات ، وهي تجمع بين نمطي بول سميث البسيط والكلاسيكي لتلبية احتياجات عملاء النظارات المميزين في الإمارات العربية المتحدة.
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر: يسر شركة أستر للبصريات، وهي سلسلة بصريات متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجزء من مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية Aster DM Healthcare، أن تعلن عن الإطلاق الذي طال انتظاره لمجموعة شركة بول سميث للنظارات، حصرياً في متجرها الذي تم تجديده مؤخراً في مول الإمارات. وتحظى علامة بول سميث، وهي علامة تجارية بريطانية معروفة بالملابس الرجالية والنسائية، بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. إن طرح مجموعة النظارات، المدعومة من مارشون، يتماشى مع رؤية أستر للبصريات لجعل منتجات النظارات المتميزة متاحة بسهولة لعملائها بالإضافة إلى خدماتها عالية الجودة.
ولكونها مجموعة تناسب للجنسين بمختلف الأعمار، فإن هذه النظارات معروفة بمزيجها الانتقائي من الألوان والتصاميم، وشكل الإطار والمفصلات الخاصة ببول سميث، والغلاف المصنوع خصيصاً والذي يتماشى مع التزام أستر للبصريات بتزويد عملائها الكرام بمزيج لا مثيل له من التصميم والأسلوب الشخصي.
إبّان تدشين مجموعة النظارات، قالت السيدة أليشا موبين، نائب المدير العام لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية: “إنها أنيقة ومعاصرة، ولكنها متأصلة في التقاليد – لقد أدركنا أن العديد من العملاء يبحثون عن مزيج فريد من نوعه لأسلوبهم الشخصي، والذي يمكن أن يجعل نظاراتهم تميزهم عن الباقي. كان هذا هو تفكيرنا وراء الشراكة مع بول سميث، المعروفة عالمياً بالتصميم الشخصي المتطور وتقديم مجموعة النظارات الخاصة بها حصرياً لعملائنا في أستر للبصريات.
وفي حديثه خلال حفل الإطلاق، قال السيد ن.س. بالاسوبرامانيان، الرئيس التنفيذي لشركة أستر للتجزئة (Aster Retail): “يسعدنا أن نقدم مجموعة نظارات بول سميث في متجر أستر للبصريات والذي تم تجديده في مول الإمارات. هذه المجموعة الحصرية لا تضيف لمسة من الأناقة البريطانية إلى مجموعتنا الحالية من النظارات فقط، بل وتعكس أيضاً التزامنا بتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة تناسب أسلوبهم الشخصي على أفضل وجه، ونحن على ثقة من أن هذا التعاون مع بول سميث ومارشون سيضع معايير جديدة للأناقة والرقي في عالم النظارات في الإمارات العربية المتحدة. ”


يكمن سحر بول سميث الفريد في ارتباطها المباشر والأصيل بعملائها، وذلك نظراً لكونها واحدة من أكثر شركات التصميم الشخصي في جميع أنحاء العالم، كما أن شركة بول سميث تستقطب المبدعين في العالم والطلاب والممثلين والموسيقيين ومحترفي الأعمال. هؤلاء أشخاص واثقون من أنفسهم ويبحثون عن تصاميم “كلاسيكية مع لمسة تغيير” وشركة بول سميث تحقق ذلك بدقة. إن السمة المميزة لهذه العلامة التجارية هي الدمج المبتكر للحرفية التقليدية مع التصميم الرائد، مما يؤدي إلى قطع مصنوعة بشكل رائع ومرغوبة تناسب كل الأوقات.
لقد تطورت شركة أستر للبصريات على مر السنين لتبرز كشركة البصريات المفضلة للأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم حلولاً متكاملة للعناية بالعيون، من خلال مرافق فحص العين المجهزة تجهيزاً كاملاً، و الخبرة في مساعدة دعم العملاء، وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة التي تقدمها شبكة من أطباء العيون ذوي الخبرة.
تعد أستر دي إم للرعاية الصحية واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، والتي تخدم جميع شرائح السكان من خلال علاماتها التجارية أستر “Aster” وميدكير “Medcare” وآكسيس “Access” . وقد دخلت الشركة مؤخراً في مجال الصحة والشفاء من خلال مركز ويلث (Wellth)- أول مركز صحي متكامل في المنطقة بدعم من خبراء عالميين مثل الدكتور ديباك شوبرا والدكتور فرانك ليبمان.