21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

احتفل بمهرجان الأضواء مع بوفيه ديوالي الخاص في فندق نوفوتيل البرشاء دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 10نوفمبر 2023 : يستعد فندق نوفوتيل البرشاء دبي لإضفاء البهجة على احتفالات ديوالي هذا العام مقدمًا لضيوفه بوفيه ديوالي المنسق خصيصًا لهذا اليوم، والذي سيترك جميع الأذواق متشوقة للمزيد. توجه يوم 12 نوفمبر من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:00 عصرًا إلى مطعم 365 حيث يمكنك الاستمتاع ببوفيه لذيذ يشمل مأكولات ديوالي الشهية والتي ستنقلك إلى شوارع الهند الملونة مقابل تكلفة 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يعكس هذا البوفيه الجوهر الحقيقي لديوالي، وسيحتوي على مزيج رائع من النكهات النابضة بالحياة والتقاليد الغنية. يمكن للضيوف بدء رحلتهم إلى الهند مع مجموعة مختارة من المقبلات الشهية مثل آلو شانا شات، أو دجاج تيكا مع سلطة الأناناس، أو كباب بهارا، وسمك أمريتساري. ستشمل الأطباق الرئيسية على المأكولات التقليدية المفضلة مثل الدجاج البرياني، وبالاك بانير، وكاري السمك الجواني، ودال تادكا. ولإنهاء الأمسية الملونة بنكهة حلوة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات الغنية مثل رسملاي الكريمي، أو حلوى الشوكولاتة اللذيذة، أو سلطة الفواكه المنعشة.

الكثير من الخيارات النباتية وغير النباتية بانتظاركم، بوفيه ديوالي يقدم أطباق تناسب جميع الأذواق وتضمن استمتاعكم في هذه المناسبة الخاصة. يقع المطعم في قلب مدينة دبي، وهو مزين بديكورات ديوالي التقليدية، موفرًا أجواءً دافئة وجذابة، مما يجعله وجهة مثالية لتكوين ذكريات تدوم مدى الحياة وللاحتفال بديوالي بأجمل طريقة مع أحبائكم.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني.