21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

لوكال يوسّع حضوره في الإمارات العربية المتّحدة بافتتاح فرعه الجديد

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 1 نوفمبر 2023: كشف مطعم لوكال عن افتتاح فرعه الثاني خلال شهر نوفمبر من هذا العام، ليمسي هذا الفرع بُعيد افتتاحه فسحة اجتماعية ترحّب بضيوفها من جميع أرجاء المجتمعات المحيطة في منطقة الخليج التجاري قبالة الإطلالات الخلابة على قناة دبي، ووجهة مفضلة لجميع الباحثين عن تجربة تناول طعام حيوية ومعاصرة، بغضّ النظر أكان مقصدهم وجبة فطور أو غداء أو عشاء.

وسيكون ضيوف مطعم لوكال على موعد مع مجموعة واسعة من الأطباق العالمية الأصيلة، لا سيّما وأنّ للمطعم سمعة تسبقه في تقديم النكهات الأصيلة والمحلية المستدامة. وفي فرعه هذا في ذا فيرست كولكشن ووتر فرونت، أبى لوكال إلّا أن يدلّل ضيوفه ببعض الإضافات الجديدة اللذيذة على القائمة، بما في ذلك البوراتا بالكمأة (Truffled Burrata) والفاهيتا الساخنة (Sizzling Fajitas) والقريدس النمري الخليجي (Gulf Tiger Prawns)، ليضمن بذلك إرضاء أذواق جميع ضيوفه على اختلافها.

وقد أقدمت علامة لوكال على افتتاح فرعها الثاني في فندق ذا فيرست كولكشن ووتر فرونت في أعقاب النجاح الذي حققه فرعها الأوّل في فندق تريب باي ويندام في منطقة مرتفعات البرشاء. وتجدر الإشارة إلى أنّ المطعم الجديد ينتظر بفارغ الصبر استقبال ضيوفه من الأصدقاء والعائلات بين جدرانه، ليمنحهم بالتالي ملاذًا للاسترخاء والتواصل والاستمتاع بمتعة الطعام المعد بشكل مثالي.

سيشارك المطعم المزيد من المعلومات حول موعد الافتتاح والعروض المتاحة.