12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمهرجان دبي للمفروشات: استفيدوا من الفرص المتبقية للحصول على أفضل العروض والصفقات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة،27 أكتوبر 2023: بعد ثلاثة أسابيع مليئة بعروض ترويجية لا تفوت شملت الديكورات الداخلية والمفروشات والأدوات والأجهزة المنزلية، تصل الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمفروشات إلى فعالياتها الختامية في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

ويهدف مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لتسوق المفروشات والأثاث. كما أنه لا تزال أمام المتسوقين في جميع أنحاء المدينة الفرصة للاستفادة من العروض لتجديد منازلهم بأسعار مخفضة، إلى جانب دخول في سحب الذكرى السنوية الخامسة وغيرها الكثير، وذلك عند التسوق قبل أن ينتهي المهرجان يوم الأحد 29 أكتوبر.

تمثل عطلة نهاية الأسبوع هذه فرصة أخيرة لتجديد المنزل بأسعار مميزة، مع تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على أكثر من 85 علامة تجارية تختص بالديكور المنزلي والأثاث ومنتجات التصميم الخارجي والأجهزة الكهربائية في جميع أنحاء المدينة. وتشمل العلامات التجارية المشاركة “إ ماكس”، وجمبو للإلكترونيات، وهوم سنتر، وايكيا، وذا ون، وشاتلز آند مور، وبان هوم، ودانوب، وغيرها الكثير.

استمتعوا بالعروض والصفقات المميزة لتصميم المنازل والأثاث والديكورات الداخلية والأجهزة المنزلية خلال مهرجان دبي للمفروشات حتى 29 أكتوبر، والذي يشمل الأدوات المنزلية، وإلهاماً جديداً ومبدعاً لتصميم المنازل في كل مكان، مع فعاليات يقودها خبراء الصناعة والعديد من الأنشطة الأخرى. كما يمكنك إعادة تصميم مساحات المعيشة في منازلكم، والتعمق في عالم التصميم الداخلي، والحصول على أفضل الصفقات خلال المهرجان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع DubaiHomeFestival.com ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai.