22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

شركة دانوب للتطوير العقاري تصبح اول مطور في المنطقة تقدم وحدات عقارية بقيمة 25 مليون درهم امراتي لدعم مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي 28 أكتوبر 2023: أعلنت شركة دانوب للتطوير العقاري عن تخصيصها وحدات عقارية بقيمة 25 مليون درهم لدعم برامج العمل الخيري والإنساني التي تنفذها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية في مختلف أنحاء العالم.

وتعهدت شركة دانوب للتطوير العقاري بتقديم وحدات عقارية خلال الخمس سنوات المقبلة، من أجل المساهمة في دعم مشاريع المؤسسة الأكبر من نوعها محلياً وإقليمياً، والتي تعمل ضمن منظومة تستهدف دعم قطاعات حيوية في المجتمعات والبلدان المعنيّة، وإيجاد حلول عملية ومبتكرة للتصدي للتحديات الثقافية والمعرفية والاقتصادية والمجتمعية والصحية والبيئية والإنسانية، وتعد هذه المساهمة الأولى من نوعها في دعم الوقف العقاري لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية.

تجذر قيم التكافل

وقال رضوان ساجان المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: فخورون بالمساهمة في دعم مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية التي تحمل معاني إنسانية وحضارية سامية، وتؤكد في الوقت نفسه تجذر قيم التكافل الاجتماعي داخل المجتمع الإماراتي، الذي يسعى إلى نشر بذور الخير في كافة أنحاء العالم.

وأضاف: تعبر مساهمتنا عن التزامنا بدعم المبادرات الإنسانية، وحرصنا على ترجمة مسؤوليتنا المجتمعية ومساندة مبادرات الخير التي تطلقها دولة الإمارات لتنفيذ برامج مستدامة تترك بصمة إيجابية في حاضر المجتمعات الإنسانية ومستقبلها.

أثر إيجابي

من جانبه، أكد الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي لمؤسسة  مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، أن المؤسسة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، تمكنت خلال العام 2022 من إحداث أثر إيجابي في حياة 102 مليون من 100 دولة حول العالم.

وأضاف: أن البرامج والمشاريع المستدامة لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية، تجسد نموذجاً للعطاء الإنساني، وتعكس الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات، ودورها المؤثر في العمل على ابتكار حلول للتحديات التي تواجه كافة المجتمعات من حول العالم، مثمناً مبادرة شركة دانوب للتطوير العقاري التي ستسهم في تحقيق أهداف المؤسسة في التصدي للتحديات الإنسانية والتنموية والمجتمعية حول العالم.

يذكر أن مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية أنفقت خلال العام 2022 عبر 35 مؤسسة تندرج تحت مظلتها، 1.4 مليار درهم على جميع المبادرات الإنسانية والتنموية والبرامج المجتمعية.