22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مجموعة الحبتور تنظم يوماً ترفيهياً لكبار المواطنين تزامناً مع يومهم العالمي

 


19 أكتوبر 2023، دبي – نظمت مجموعة الحبتور يوماً ترفيهياً لكبار المواطنين من مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان التابع لوزارة تنمية المجتمع ومن هيئة تنمية المجتمع في دبي بمناسبة “اليوم العالمي لكبار السن” الذي يصادف الأول من شهر أكتوبر من كل عام وذلك في منتجع الحبتور للبولو.

أقيمت الفعالية تحت رعاية كريمة وحضور خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، والسيد راشد الغملاسي، مدير دار رعاية المسنين في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان، وجمال عبد الرحمن، من هيئة تنمية المجتمع في دبي، وعدداً من المسؤولين وكبار المدراء في مجموعة الحبتور بالإضافة إلى كبار المواطنين ومرافقيهم.

واشتملت الفعالية على العديد من الأنشطة المتنوعة حيث استقبل خلف الحبتور كبار المواطنين وتبادل معهم أطراف الحديث ثم ألقى أحد الضيوف قصيدة شعرية أعقبها تناول الجميع الفطور ثم تجمعوا لمشاهدة مباراة ودية لفريق البولو وقضاء وقت ممتع في أرجاء المنتجع.

وبهذه المناسبة، قال خلف الحبتور: “أن قيمنا الإسلامية تدعو إلى توقير واحترام كبار المواطنين، وإبراز دورهم في تنمية وخدمة المجتمع وقدرتهم على العطاء، والاستفادة من خبراتهم وطاقاتهم المهنية والعلمية. ومثل هذه الفعاليات والأنشطة تدخل السرور عليهم وتشعرهم بقيمتهم الانسانية والمجتمعية لتحقيق جودة حياة كريمة”.

وأضاف الحبتور: “إن الاهتمام بفئة كبار المواطنين واعتماد هذا المسمى لهم يدل على الارتقاء بهم وضمان انغماسهم ومشاركتهم الفعالة في المجتمع”.

وقدم راشد الغملاسي، مدير دار رعاية المسنين في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان الشكر والتقدير لخلف الحبتور على مشاركته هذه الفعالية وحرصه الدائم على توطيد العلاقات مع المؤسسات التي تعنى بالشؤون المجتمعية.

يذكر أن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور لا يألو جهدا في تقديم المساعدات الخيرية ودعم الجهود الإنسانية سواء داخل أو خارج الدولة. وقد تم تكريم مجموعة الحبتور مؤخراً بجائرة تقديرية لدورها في العمل الاجتماعي من لجنة وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.