20 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

استكشفوا أفضل ما في مهرجان دبي للمفروشات 2023: دليلكم لأفضل خمس فعاليات وعروض مميزة

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2023: يُعَدُّ مهرجان دبي للمفروشات في دورته الخامسة أكبر احتفالية للأثاث والأجهزة المنزلية على مستوى المدينة، وهو من الأحداث التي لا تفَوَّت ضمن قائمة مهرجانات المدينة لهذا العام.

يقدم مهرجان دبي للمفروشات، الذي انطلق في 13 أكتوبر ويستمر حتى 29 أكتوبر الجاري الكثير مع الفعاليات والتجارب المميزة والتخفيضات الرائعة على أفضل المفروشات والأجهزة المنزلية للمساحات الداخلية والخارجية وأدوات الحدائق؛ والفرص المذهلة للفوز.

فيما يلي نظرة سريعة على أهم 5 فعاليات وعروض ترويجية في مهرجان دبي للمفروشات:

1) سيتي سنتر مردف – هاوس أوف ستايل

احتفِل بالدورة الخامسة من مهرجان دبي للمفروشات في سيتي سنتر مردف، والذي يستضيف حتى 29 أكتوبر سلسلةً من النقاشات وورش العمل في النسخة الثانية من مردف هاوس أوف ستايل. استكشِف الدروس المتقدمة في مجال التصميم الداخلي، والديكورات والمزيد. تعرف على أحدث الاتجاهات، واحصل على أهم النصائح والحيل من خبراء المجال لتشاركها مع العائلة والأصدقاء. توجه مباشرةً إلى الغاليريا المركزية لاكتشاف التصاميم ومصادر الإلهام المنزلي، إلى جانب أحدث صيحات الأزياء والأناقة التي لا غنى عنها في الموسم المقبل. لا تنسى متابعة @CityCentreMirdif في قنوات التواصل الاجتماعي لمعرفة على آخر مستجدات الجدول الزمني. للمشاركة يمكنكم استخدام الرابط هنا.

2) أكثر من 5% تخفيضات إضافية في عطلة نهاية الأسبوع

احصل على تخفيضات إضافية بنسبة 5% على منتجات مختارة من العروض التي لا تُفَوَّت حقًّا في فعالية “تخفيضات 5% في عطلة نهاية الأسبوع”، وذلك ابتداءَ من 20 إلى 22 أكتوبر، حيث تقدِّم العلاماتُ التجاريةُ المشارِكُة، بما في ذلك بان هوم، وتشاتلز أند مر، و أو سي هوم، انتيريرز وجمبو غيرها، عروضًا حصرية رائعة للأدوات المنزلية مختارة. كما ويمكن للمتسوقين الحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف درهم نقدًا، وذلك بإنفاق 1000 درهم أو أكثر في أي متجر من متاجر المنتجات المنزلية المشارِكة في المهرجان.

3) عروض دبي فستيفال سيتي بلازا

ستَعرِض كل علامة من العلامات التجارية في مجال الأدوات المنزلية منتَجًا منزليًا مميزًا في سنترال أتريوم بدبي فستيفال سيتي مول حتى 29 أكتوبر، وأجمل ما في الأمر أن هناك فرصة للفوز بكل منتج من المنتجات المعروضة في العرض. علاوة على ذلك، سيحصل المتسوِّق المحظوظ أيضًا على جائزة بقيمة 10,000 درهم نقدًا. يمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند إنفاق 500 درهم أو أكثر في مهرجان دبي للمفروشات. كما يستطيع الفائزون في كل يوم الحصول على بطاقة هدايا فستيفال بلازا بقيمة 1000 درهم. تشمل العلامات التجارية المشارِكة أيس (Ace)، أيكيا، وسيمبلي كيتشن، ودويل (Dwell)، وغيرها. تُطَبَّقُ الشروط والأحكام.

4) مهرجان جمبو للأجهزة

تسوَّق في متاجر جمبو المنتشرة في جميع أنحاء المدينة واحصل على فرصة الفوز بجوائز مذهلة، حيث سيفوز خمس محظوظين بجوائز مميزة تصل قيمتها إلى 80,000 درهم وتلفزيون سامسونج مقاس 85 إنش ومكبر صوت وذلك حتى 31 أكتوبر. يمكن للمتسوقين أيضًا الاستفادة من العروض التي تبدأ بتخفيضات بنسبة 25% على مجموعة من الأجهزة المنزلية في مهرجان جمبو للأجهزة. وللراغبين في المزيد، هناك فرصة للحصول على قسائم هدايا منزلية بقيمة 1000 درهم عند شراء منتجات مختارة. ويمكن زيارة متاجر جمبو في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ودبي هيلز مول، ودبي مول، والفهيدي.

5) مهرجان أورا للمفروشات

يتيح مهرجان أورا للمفروشات للمتسوقين في الفترة من 20 حتى 29 أكتوبر فرصة الحصول على خمسة أضعاف نقاط الولاء المعتادة في كل من بوتري بارن كيدز (Pottery Barn Kids)، وويست إلم (West Elm)، وإتش أند إم هوم (H&M Home)، ودكتور فرانجيس (Dr. Vranjes). أنفِق 1500 درهم في ويست إلم (West Elm) وبوتري بارن (Pottery Barn)، أو 1000 درهم في بوتري بارن كيدز (Pottery Barn Kids) و1200 درهم في دكتور. فرانجيس (Dr. Vranjes) لتكسب 5 أضعاف النقاط. كما أن إنفاق 250 درهمًا على الأقل في متاجر إتش أند إم هوم (H&M Home) سيتيح لك فرصة الدخول في السحب للفوز بنقاط بقيمة 5000 نقطة من أورا على جميع العلامات التجارية المشاركة.

لا تفوِّت الفرصة الأخيرة أيضًا لمتابعة احتفالية التجديد بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لمهرجان دبي للمفروشات، وذلك عند إنفاق 1000 درهم لدى أيٍّ من العلامات التجارية الخمس المشارِكة والمتخصصة في المنتجات المنزلية وهي: دانوب هوم (Danube Home)، وبان هوم (Pan Home)، وهومز آر أص (Homes R Us)، وهوم بوكس (Home Box)، وأو سي هوم (OC Home) حتى 20 أكتوبر، للحصول على فرصة للفوز بتجديدٍ احتفاليّ بقيمة 20,000 درهم.

استمتعوا بأكبر تجربة احتفالية لتصميم المنازل والأثاث والديكورات الداخلية والأجهزة المنزلية في دبي، والتي تقام في الفترة من 13 حتى 29 أكتوبر. تقدم الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمفروشات عروضاً لا تفوت على الأدوات المنزلية، وإلهاماً جديداً ومبدعاً لتصميم المنازل في كل مكان، مع فعاليات يقودها خبراء الصناعة والعديد من الأنشطة الأخرى. يمكنكم إعادة تصميم مساحات المعيشة في منازلكم، والتعمق في عالم التصميم الداخلي، والحصول على أفضل الصفقات خلال المهرجان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع DubaiHomeFestival.com ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai.