12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

أثاث الجلسات الخارجية بلمحة عصرية:  بان هوم تعيد تعريف مفهوم أثاث الجلسات الخارجية بمجموعتها الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2023: مع اقتراب موسم الشتاء، يصبح تجهيز المساحات الخارجية ضرورة لا غنى عنها. يأتي هذا الوقت بالتزامن مع إطلاق بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، لمجموعتها الجديدة “أثاث الجلسات الخارجية”. تشمل المجموعة أطقم أرائك للحدائق، وطاولات سفرة مبتكرة للهواء الطلق، وأراجيح  أنيقة، وإكسسوارات مبهجة. وقد تم تصميم هذه القطع بعناية فائقة لتجمع بين الجمال والعملية، ولتمنح جوًا من الاسترخاء لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

من خلال خطواتها البارزة لتحسين وتزيين المساحات الخارجية خلال فصل الشتاء، سيصبح أثاث بان هوم يبدو كلوحة فنية تعزز جاذبية المنزل. يشمل هذا الأثاث مجموعة من الأرائك الخارجية للحدائق، وطاولات السفرة للهواء الطلق، وأسرّة تشمس، بما في ذلك أراجيح الحديقة، حيث انه تم تصنيعها بدقة وباستخدام مواد متينة وقوية تركز على الجودة والخامات لضمان الراحة طويلة الأمد. كما تساهم كل قطعة من بان هوم في إنشاء مساحة مثالية لتمكن جميع العائلات والأصدقاء للاستمتاع بها في الصباح والمساء.

أطقم أرائك للحدائق

تعتبر أطقم الأرائك للحدائق من بان هوم هي إضافة مثالية لأي فناء، حيث توفر الراحة والأناقة للتجمعات الخارجية. وتضمّ هذه المجموعة مختلف التصاميم التي تلبي الاحتياجات والجماليات الفريدة لكل منزل. بدءًا من الأطقم المعدنية الأنيقة التي تقدم قيمة استثنائية دون التضحية بالراحة، إلى تصاميم الروطان والخوص التي تضفي جاذبية طبيعية. تعد أطقم الأرائك للحدائق من بان هي خياركم الأمثل للاستلقاء والاسترخاء والاستمتاع بلحظات هادئة.

طاولات سُفرة للحدائق

ولأن بان هوم تسعى دائمًا بأن يستمتع  عملاؤها بوجباتٍ هانئة في هذا الطقس الرائع، أطلقت بان هوم مجموعتها المميزة من طاولات السُفرة المثالية للحدائق. تعتبر هذه المجموعة مثالية للتجمعات الكبيرة أو اللقاءات الخاصة، وتضمن تلبية احتياجات كل منزل. تتنوع هذه المجموعة ما بين الطاولات التي تتسع أربعة أو ستة أو ثمانية مقاعد والمصنوعة من مختلف المواد، بما في ذلك المعدن والخشب، إلّا أنّها جميعها تشترك في تركيزها على الجمال والراحة والعملية.

مقاعد الأرجوحة

هذا وقد أطلقت بان هوم مجموعة مقاعد الأرجوحة وهي على يقين تام بأنّها ستصبح العنصر المفضّل للكبار والصغار على حدّ سواء، لا سيّما وأنّها تضفي لمسة من المرح لفناء أو حديقة المنزل. كما تتوفر هذه المقاعد بمجموعة واسعة من الألوان والتصميمات الأنيقة، ما يجعلها مناسبة للمساحات الداخلية والخارجية على حد سواء.

اكتشف المزيد من التصاميم

أمّا للراغبين في إضافة لمسة شخصية على فنائهم أو حديقتهم، توفر بان هوم خيار شراء قطع أثاث مختارة من بين مجموعتها الواسعة من المظلات والخيام وأسّرة التشمّس والمقاعد والطاولات من أجل إنشاء ملاذ شخصي جذاب. لاستكشاف المجموعة الجديدة، يُرجى زيارة متاجر بان هوم في الإمارات العربية المتحدة أو زيارة الموقع الإلكتروني   panhomestores.com للارتقاء بمساحتكم الخارجية نحو آفاق جديدة.