8 ديسمبر، 2023

أخبار من الامارات

اكتشف عالمًا من الأطباق الشهية في مدينة الأحلام المتوسطية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،15 أكتوبر 2023: يسر مدينة الأحلام المتوسطية، المنتجع الفاخر والوجهة الترفيهية الرائدة في قبرص، أن يقدم مجموعة من تجارب تناول الطعام المميزة، والتي سترضي جميع أذواق المسافرين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. بفضل الأجواء الجذابة والوجهات الترفيهية غير المتناهية والمناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى أكبر مجمع للمسابح في الجزيرة، ومجموعة رائعة من المطاعم الاستثنائية والحديثة، تدعوكم مدينة الأحلام المتوسطية لحجز إقامتكم المقبلة في قبرص وتذوق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية.

 

يضم المنتجع ثمانية منافذ لتناول الطعام، تمتد في جميع أنحائه، بما في ذلك مقهى أكوا الموجود عند المسبح، ومقهى فيرنادا الموجود بجوار ردهة الفندق، والذي يقدم مجموعة منعشة من العصائر والقهوة والجيلاتو، وذا لاونج الصالة المميزة والتي تتيح للضيوف إمكانية الجلوس والاستمتاع بفنجان من القهوة والمشروبات المنعشة وسط مساحة مصممة بشكل جميل بواسطة الفن الزخرفي. أما عن سنتر ستيج فيمكن للباحثين عن الهدوء التوجه إليه لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالوجبات الشهية.

كما يمكن للضيوف الراغبين بالتمتع بتجربة طعام راقية الاختيار من بين ثلاثة منافذ متميزة في المنتجع أولها، مطعم آمبر دراجون المستوحى من عائلة مطاعم دراحون الحائزة على نجمة ميشلان والموجودة في فنادق ماكاو. يدعو هذا المطعم الآسيوي ضيوفه إلى مساحة صوفية تتميز بالحداثة، تطغي عليها الألوان الناعمة لتشكل لوحة ساحرة متميزة ببساطتها. يمكن للضيوف الاستمتاع بفرن بط بكين المرئي وتجربة الأطباق المميزة من الفرن المتخصص الذي يعمل على الحطب. كما يعرض بار السوشي المذهل إعدادًا حيًا للتشكيلات اليابانية مثل الساشيمي الذي يتم تقديمه مع الوسابي الطازج، بينما يتم إعداد الديم سم من الوصفات التقليدية التي تم تحويلها لتناسب تجارب الطهي الجديدة. يتم تعزيز تجربة الطعام من خلال قائمة مشروبات الساكي الشاملة لتكتمل التجربة مع كل قضمة.

المطعم الثاني هو أوليا والذي يقدم جوهر مطبخ البحر الأبيض المتوسط، حيث يتم الارتقاء بالوصفات التقليدية لتشكل قائمة مأكولات راقية في أجواءٍ معمارية أنيقة. سمي على اسم أشجار الزيتون الوفيرة في الجزيرة، والتي ترمز إلى القوة والسلام. يجسد أوليا ضيافة البحر الأبيض المتوسط وتتميز قائمة مأكولاته بمكوناتها الأصيلة والتي يتم الحصول عليها من أفضل المنتجين المحليين والعالميين، مما يؤدي إلى تحضير أطباق مفعمة بالنكهات والمشاعر.

 

أما المطعم الثالث في مدينة الأحلام فهو أناييس، الوجهة التي تنقل ضيوفها من عشاق المأكولات الفرنسية إلى أول نادي للمأكولات الفرنسية في أوروبا وتسمح لهم بتذوق الطعم الحقيقي لفن الطهي الفرنسي. مع التركيز على المأكولات البحرية الطازجة والخضروات اللذيذة والأعشاب العطرية واللحوم عالية الجودة، يقدم مطعم أناييس المأكولات الفرنسية الكلاسيكية المعدة بدقة. تكتمل القائمة بكوكتيلات كلاسيكية متقنة الصنع مستوحاة من القرن العشرين. تجمع الأجواء بين الأناقة العصرية وهالة الزمن الجميل، مما يجعل أناييس أفضل وجهة لعشاق الطعام الشهي. يمكن للضيوف الخروج إلى لاتيراس والاستمتاع بأجواء ساحرة مع موسيقى الدي جي، والمعزوفات الرومنسية، وعروض الرقص الجذابة.

 

وأخيرًا وليس آخرًا، يستقبلكم مطعم أورا النابض بالحياة بعد يومٍ ممتع في مدينة الأحلام المتوسطية. تتميز رحلة الطهي في أورا بمجموعة من المأكولات المحلية والعالمية التي يتم إعدادها في محطات طهي حية وتفاعلية داخل المطبخ المفتوح. يمكن لرواد المطعم الانغماس في عالم من الألوان والنكهات والروائح والأصوات أثناء استمتاعهم بخدمة متكاملة ترضي تطلعاتهم. تتنوع قائمة المأكولات من الخيارات الصحية إلى المأكولات الشرق أوسطية وأطباق الفطور الآسيوية، كما يقدم بوفيه البرانش المتنوع، بالإضافة إلى محطة لإعداد البيتزا للخبراء بالمذاق الإيطالي الأصيل.

تعتبر عروض الطهي في مدينة الأحلام المتوسطية مجرد بداية لما ينتظر المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. يضم المنتجع أيضًا منتزهًا للمغامرات والألعاب المائية للعائلات، ومنتجعًا صحيًا ومرافق متكاملة، وصالة ألعاب للبالغين، وأكبر مجمع مسابح في المنطقة، مما يجعله ملاذًا لا يُنسى لجميع زواره.

مع الرحلات الجوية المباشرة ومواعيد السفر المريحة من دول مجلس التعاون الخليجي، لا بد من زيارة هذه الجوهرة الأوروبية في مدينة الأحلام المتوسطية. لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع.