12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

نيوز ماكس الأمريكية: أحمد أبو هشيمة رمز للنجاح في مصر .. 26 عاماً من الكفاح وتنمية المجتمع

 

أصدر موقع نيوز ماكس الأمريكي بنسخته المتخصصة بقطاع المال والاقتصاد العالمي، تقريرًا يسرد فيه رحلة نجاح رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وصف الموقع الذي أسسه كريستوفر رودي عام 1998، رجل الأعمال المصري، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بأنه شاب ذو رؤية متجددة، وكيف أصبح هذا الاقتصادي الطموح على مدار 26 عامًا نابضة بالعطاء، وجهة فخر للاقتصاد المصري بالشرق الأوسط.

سرد تقرير الموقع الأمريكي، انطلاق رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة، بعد ثورة يناير عام 2011، في رحلة واجه خلالها العديد من التحديات والصعوبات التي حولها بعزيمته إلى واقع تفخر به مصر على المستوى الاقتصادي أمام العالم، وكيف صعد أحمد أبو هشمية، على مسرح ريادة الأعمال برؤية جديدة وروح جريئة تتسلح بمقومات مصر الكبيرة من مناظر خلابة وموقع جغرافي متميز وغيرها من عوامل النمو والتطور.

علق موقع نيوز ماكس على رحلة صعود أبو هشيمة في مجال الأعمال والاقتصاد، واصفاً إياها برحلة صعود نابضة بالعطاء لمصر.

وأشاد التقرير برحلة أبو هشيمة، والتي بدأت منذ أكثر من 26 عامًا، والتي تكللت بالإصرار المستمر على النجاح، وكيف خلق رجل الأعمال المصري، الآف من فرص العمل خلال مسيرته النابضة بالعطاء، كما أطلق أكثر من 35 مبادرة تنموية لخدمة المجتمع المصري، وتضمنت مشروعاته قطاعات مهمة واستراتيجية، مما ساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المصري.

عمل أبو هشيمة وفقا لتقرير نيوز ماكس، إلى جذب المستثمرين الأجانب، وخلق شبكة من الاتصالات امتدت عبر القارات، ووصلت الي صانعي القرار خارج مصر.

للاطلاع على الفيلم الوثائقي، يرجي الضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:  Newsmax Documentary

تناول تقرير نيوز ماكس، بداية أبو هشيمة، كمتدرب في أحد البنوك، وكيف كان رجلًا متعطشًا للنجاح منذ البداية، مما دفعه إلى عالم صناعة الحديد، ليصبح أحد أنجح رجال الأعمال في مصر، ولكنه لم يكتف بذلك، بل دفعته روحه المستقلة وعزيمته إلى بناء إمبراطوريته الخاصة، فوقف في وجه المخاطر بمفرده بلا خوف، وشق طريقًا تحدى فيه كل التوقعات، وأدى نهجه العملي العلمي والمتطلع إلى المستقبل لنمو مالي ملحوظ، ونجاحًا مبهرًا في صناعات مواد البناء كالحديد والأسمنت داخل مصر وخارجها.

كما أشاد الموقع، بتنوع المجالات الاستثمارية بأعمال أبو هشيمة، التي شملت القطاعات التجارية والصناعية كالصلب والأسمنت مروراً بوسائل الإعلام ونهاية بالاستثمارات الصناعية، وكيف امتدت جذور نجاحه من ريادة الأعمال، إلى المحافل الاجتماعية والسياسية بوصوله لمنصب نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وفوزه بعضوية مجلس الشيوخ المصري، ووصوله لرئاسة لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ.

قالت المنصة الأمريكية الشهيرة في تقريرها إن أبو هشيمة تمكن من تقديم أكبر دعم ممكن للشباب وتوفير مستقبل أكثر إشراقاً لهم. وأشارت إلى أن أبو هشيمة، أصبح له بصمة واضحة بمجال تنمية ودعم المجتمع المصري، حيث لم تكن لمساعيه الخيرية والتنموية أي حدود، خاصة في دعمه لرواد الأعمال الشباب من خلال الاستثمار في أحلام الشباب وتمكينهم بأدوات النجاح، ولعل واحدة من أنجح مبادراته هي “مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة”.

سلطت المنصة العالمية في تقريرها الضوء على الجوائز التي حصدها أبوهشيمة تقديرا لما حققه من انجازات على كافة المستويات.

وفي ختامه، توقعت نيوز ماكس ، استمرار مسيرة نجاح أبو هشيمة، الذي وصفه بأنه رجل “مغامر وطموح” واجه الصعاب وقبل التحدي، وبحث عن آفاق جديدة للاستثمار والتنمية في مصر. وجعله تفانيه الذي لا يتزعزع ونهجه الحديث رمزأً للتقدم، وبات حضوره دائماً مصدر إلهام للأخرين للتقدم والسعي وتحقيق الأهداف، ولذلك، لا تزال لقصة أحمد أبو هشيمة بقية..

للإطلاع على المزيد من التفاصيل، يرجي الضغط على الرابط التالي لقراءه المقال الخاص بالموقع الإخباري Newsmax: Newsmax Article