22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

عسل وايلد وايلد هوني الخام مباشرة من قلب الطبيعة إلى الإمارات

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة،  3 أكتوبر 2023: يشهد مجال الأغذية في الإمارات إضافة رائعة مع وصول عسل وايلد وايلد هوني (Wild Wild Honey). تأتي هذه العلامة التجارية بهدف تعزيز الأصالة والالتزام بالأخلاقيات من خلال تقديم منتج إستثنائي يعد مصدر إلهام لمحبين العسل المميز.

يأتيكم عسل وايلد وايلد هوني وهو أحد منتجات شركة بريميم فاين أند فودزستاف (Premium & Fine Foodstuff)، الشركة الأم التي تعمل على تغيير معايير تجربة الطهي من خلال تقديم منتجات ذات ذوق رفيع والمحافظة على القيم. كل عبوة عسل هي بمثابة قصة تعبر عن التقاليد والمهارات التي تلخص تفاني صيادي العسل القبليين المحترفين الذين يواجهون الصعاب للحصول على العسل الذهبي. إن التزامهم هو ضمان بتقديم كل قطرة عسل نقية والتي تعكس بشفافية البيئة البرية التي تنبع منها.

وفي هذا السياق، علق جوناثان لاولور، الشريك في شركة بريميم فاين أند فودزستاف:
“يبرز عسل وايلد وايلد هوني في عالم التسويق التجاري اليوم كمنارة للأصالة والتفاني. لا يقتصر الأمر على المستوى الرفيع فحسب، بل هي تجربة تخاطب الروح. تحكي كل قطرة من العسل الخاص بنا قصة عن التقاليد والمهارات والأراضي الدولية التي لم تطلها الأيادي البشرية، ، مما يعكس مبادئنا التي نعتز بها في بريميم أند فان فودزستاف. يعتبر عسل وايلد وايلد هوني أكثر من مجرد منتج استثنائي بل هو تجسيد لتطلعاتنا لعالم تتناغم فيه الأخلاقيات والاستدامة. نحن لا نقدم منتج عسل فحسب بل نشارك إرثاً نقياً مستخرجاً من الطبيعة ومقدماً لكم مع المحافظة على القيم الأخلاقية للبيئة”.

يكمن نهج واعي في قلب خصائص عسل وايلد وايلد هوني. كل عبوة عسل هي بمثابة شهادة على تفاني العلامة التجارية في التوريد الدولي. يأتيكم العسل من الأراضي التي لم تمسها البشر في صانداربان إلى حدود الغابات الغامضة بين الهند وباكستان بنكهات متنوعة، مما يجعله مميزاً عالمياً. لكن لا يقتصر هذا على الطعم فقط بل أيضاً من خلال ندرته ومحدوديته وذلك بسبب تدخل بشري بسيط لضمان احتفاظه بجوهره الخام.

و تجسيدًا لروح العطاء، يتم إعطاء 5% من إيرادات بيع عسل وايلد وايلد هوني للمجتمعات القبلية ، كدليل ملموس على التزام بالعهد ومساعدة المناطق القبلية وإبقاء استدامتها.

يمكن للزبائن المتذوقين في الإمارات الاستمتاع حصرياً بمجموعة “ذا بوردر” المتوفرة مقابل 350 درهماً لكل عبوة سعة 350 مل. أنها تجربة حسية مستمدة من الغابات الحدودية بين الهند وباكستان لتقدم رحلة تذوق لا مثيل لها. وستتبعها قريبًا أصناف لا تقل تميزاً لتعزيز عروض لا مثيل لها للعلامة التجارية.

لمزيد من المعلومات، يمكن لأولئك الذين يتوقون للانطلاق في رحلة تجربة الطهي استثنائية أن يستكشفوا ويطلبوا من www.wildwildhoney.ae.