3 ديسمبر، 2023

أخبار من الامارات

أولاد حريم كريم يُدخل السعادة على قلوب معجبيه في الإمارات العربية المتحدة مع عرض خاص في فوكس سينما

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 أكتوبر 2023: أحدث فيلم “أولاد حريم كريم”، من إنتاج استوديوهات روتانا وآي بروداكشنز وتوزيع أفلام امباير، تأثيراً هائلاً في دور السينما في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ظهر فريق العمل الجديد، ومن بينهم مصطفى قمر، وبشرى، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، وخالد سرحان، للاحتفال بكل من دعم الفيلم الحاصل على شعبية كبيرة منذ إصدار جزئه الأول في عام 2005. وجاء الاحتفال في فعالية العرض الخاص بالفيلم على السجادة الحمراء في فوكس سينما بمول الإمارات يوم الأربعاء 27 سبتمبر.

يأخذنا فيلم “أولاد حريم كريم” في رحلة رائعة تدور أحداثها بعد 18 عاماً من الفيلم المحبوب “حريم كريم” الذي استولى على قلوبنا. في الجزء الثاني المنتظر بفارغ الصبر، نغوص في فصل جديد من القصة، حيث كبرت شخصياتنا المحبوبة في العمر وواجهت تحديات جديدة، وكوّنت عائلات خاصة بها.

يسرد فيلم “أولاد حريم كريم” هذه المرة قصة كريم حسين وآيلا المؤثرة، بينما تزدهر قصة حبهما. عندما يقرر كريم أن يبادر ويتقدم لخطبة آيلا، يكشف القدر عن علاقة مفاجئة: يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها.

ومع تكوين هذه الروابط العائلية الجديدة، يجري استعادة الصداقات القديمة. ينطلق كريم ومها، مع الصديقتين العزيزتين هالة ودينا، في رحلة لا تُنسى مليئة بالضحك والحب والحنين الجميل للسنوات الماضية. يعدكم فيلم “أولاد حريم كريم” بأسر قلوبكم مرة أخرى بشخصياته المحببة وقصته المبهجة، من إخراج علي إدريس، وتمثيل مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، مع الفنانين الجدد في الجزء الثاني وهم بشرى، وعمرو عبد الجليل، ورنا رئيس، وتيام مصطفى قمر، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم محمد كريم، وفؤاد محسن.

رحب مصطفى قمر وفريق العمل بضيوفهم في العرض الخاص وأبدوا سعادتهم البالغة بالاجتماع مجدداً من خلال فيلم “حريم كريم”، وذكروا أنهم ممتنون أكثر هذه المرة لأن الفيلم تمكن من السفر بعيداً وعلى نطاق واسع ليحصلوا على فرصة مثل هذه لمقابلة محبي الفيلم بشكل شخصي ومشاركتهم السعادة التي شعروا بها أثناء التصوير. عبر فريق العمل أيضاً عن أملهم في أن يكونوا سبباً مستمراً في إضحاك الجميع ووقوعهم في الحب مع فيلم “أولاد حريم كريم”، وكانوا يتطلعون لرؤية ابتسامات الجمهور بعد الفيلم. كما شكرفريق العمل روتانا ستوديوز على التزامهم تجاه التطوير والنمو المستمر لصناعة السينما العربية، مما يضمن وجود منصة عالمية للمواهب الخبيرة والناشئة للإبداع وعرض الثقافة والقيم العربية.

شوهد فريق العمل يقيمون ويتناولون الطعام في فندق بلازو فيرساتشي دبي، وهو وجهة موثوقة للمشاهير الذين يسافرون إلى الإمارات العربية المتحدة. يُعد فندق بلازو فيرساتشي دبي، والذي يذكرنا بقصر إيطالي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر، تحفة فنية مميزة مع لمسات ناعمة من المعمار العربي. يتميز الفندق بمدخل أخاذ وأسقف عالية وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومجموعة من المفروشات الإيطالية المصممة باحترافية، وهو مثال حقيقي لنمط فيرساتشي.

يُعرض فيلم “أولاد حريم كريم” الآن في دور السينما في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.