12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

يشهد معرض تشارمز للتعليم في الخارج 2023 في دبي استجابة قوية للتعليم العالي في أفضل المعاهد في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2023 :تنظم شركة تشارمز للخدمات التعليمية، وهي شركة تقدم خدمات الاستشارات التعليمية ومقرها دبي، معرضًا تعليميًا لمدة يومين حيث من المتوقع أن يسعى مئات الطلاب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التسجيل والحصول على المنح الدراسية والتوجيه المهني.

سيلتقي متخصصو التعليم ومسؤولو القبول من ما يصل إلى 30 جامعة وكلية من كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والدول الأوروبية بما في ذلك ألمانيا بالطلاب وتوجيههم في معرض تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023 الذي يستمر يومين والذي سيعقد من الساعة 11:00. صباحًا حتى 7:00 مساءً يوميًا من 30 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2023، في فندق راديسون بلو، الخليج التجاري، دبي.

مسؤولون من بعض الجامعات ذات الشهرة العالمية، بما في ذلك جامعة واترلو، جامعة وينيبيغ، جامعة ساسكاتشوان، جامعة نيو برونزويك، كلية فريزر الدولية في جامعة سيمون فريزر، جامعة أوروبا للعلوم التطبيقية، جامعة ترينت، جامعة هيريوت وات و وسيقدم العديد من الاجتماعات الفردية وورش العمل الحصرية للطلاب.

من خلال التفاعل الشخصي، سيحصل الطلاب المحتملون على فرصة لاستكشاف دورات البكالوريوس والدراسات العليا أثناء تقييم خياراتهم المهنية في الإصدار الثاني من تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023 ، بعد حدثه الناجح الذي أقيم العام الماضي. سيحصل المئات من طلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر من دولة الإمارات العربية المتحدة على فرصة مقابلة ممثلين رسميين لأكثر من 25 جامعة من كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا في معرض تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023 الذي يستمر يومين.

تعد شركة تشارمز للخدمات التعليمية واحدة من أكبر الشركات الاستشارية الطلابية التي تقوم بتوظيف الآلاف من طلبات الطلاب الدوليين للدراسات العليا كل عام. سيوفر هذا الحدث الرائد للتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة لطلاب المدارس الثانوية للتواصل مع الجامعات ومقدمي التعليم الآخرين والحصول على إجابات لجميع أسئلتهم حول الخيارات الأكاديمية المختلفة من المتخصصين.

ستكون هناك جلسات أسئلة وأجوبة مباشرة وندوات وورش عمل تهدف إلى تأقلم الطلاب وأولياء الأمور، الذين هم في مرحلة حرجة في اختيار ما يريدون دراسته، مع جامعات مختلفة. سيقوم المستشارون المهنيون أيضًا بتوجيه فرص المنح الدراسية المحلية والدولية. يوفر هذا الحدث فرصة مثالية لطلاب المدارس الثانوية من الصف العاشر فما فوق للالتقاء ومناقشة مسارهم المستقبلي مع بعض أفضل الكليات والجامعات الدولية المشاركة في هذا الحدث. يمكن أيضًا للمهنيين العاملين الذين يبحثون عن رفع مستوى مؤهلاتهم الأكاديمية للبحث عن فرص أفضل في دول مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وغيرها مقابلة ممثلي الجامعة ومناقشة المزيد من الخيارات المهنية.

تشارمز للتعليم – معرض الدراسة في الخارج 2023 دبي يقام في وقت يزداد فيه عدد طلاب الصف الثاني عشر الذين يدرسون مناهج مختلفة مثل المناهج البريطانية والأمريكية والبكالوريا الدولية والمجلس المركزي للتعليم الثانوي والشهادة الهندية للتعليم الثانوي والمجلس الفيدرالي وما إلى ذلك. وكذلك يستعد طلاب الدراسات العليا للتقدم للدراسات العليا في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا.

يقول السيد مانيش بايتكا، الرئيس التنفيذي لشركة تشارمز إديوكيشن ومستشار الهجرة المرخص من نيوزيلندا، “لقد شجعنا النجاح الكبير الذي حققه معرض تشارمز للتعليم – الدراسة في الخارج العام الماضي وزيادة اهتمام الطلاب بالدراسة في الخارج في دولة الإمارات العربية المتحدة على الخروج بنسخة ثانية أكبر من معرض تشارمز للتعليم – الدراسة في الخارج والذي تشارك فيه أفضل الجامعات والكليات من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والإمارات العربية المتحدة.”

“إن فكرة تنظيم معرض تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023 دبي هي سد الفجوة بين أولياء الأمور والطلاب في دول مجلس التعاون الخليجي والقادة الأكاديميين القادمين من جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على الاقتراب من فهم احتياجاتهم والعمليات التي ينطوي عليها القبول.

أنشأت تشارمز للخدمات التعليمية عمليات لجعل الدراسة في الخارج تجربة سلسة ومنظمة للطلاب الطموحين. إنه يضمن أن الطلاب راضون تمامًا عن الخدمات الاستشارية التعليمية في الخارج. مرة أخرى، تتيح شركة تشارمز للخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور مقابلة ممثلين رسميين من أكثر من 25 جامعة ومعاهد تعليم عالي رائدة من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها لمناقشة اختيارهم للموضوع وطموحهم الأكاديمي وفرص المنح الدراسية بالإضافة إلى معلومات العمل بعد الدراسة.

تعد تشارمز للاستشارات التعليمية كيانًا معروفًا في مجال إرسال الطلاب إلى الخارج للتعليم العالي. على مر السنين، كان معدل نجاح معالجة طلباتهم من أعلى المعدلات. أولئك الذين استفادوا من خدمات تشارمز أصبحوا الآن مروجين لهم غير المرغوب فيهم طوعًا وبشكل قاطع.

قال السيد راهول بايتكا، المدير العام لشركة تشارمز للخدمات التعليمية: “في عصرنا هذا، يهتم الآباء كثيرًا بالمهنة المهنية لأطفالهم. سيساعدهم المستشارون الخبراء في تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023 على استكشاف الفرص العالمية المتاحة لهم. سنقوم في المعرض الذي يستمر لمدة يومين بنشر الوعي بين الطلاب وأولياء الأمور حول الوقت المناسب لبدء عملية التقديم للجامعات المختلفة. لقد تبين أن النصيحة الصحيحة في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية لأن التقديم المتأخر يمكن أن يؤدي إلى فقدان الطالب لمدة عام دراسي واحد. في تشارمز للخدمات التعليمية ، نساعد الطلاب في التقديم للبرنامج المطلوب وبيان الغرض وتوجيهات المقالة. وتلعب الأنشطة اللامنهجية أيضًا دورًا حيويًا في عمليات القبول والمنح الدراسية.

“تعمل شركتنا بشكل وثيق مع الجامعات والكليات الدولية الرائدة التي تقدم بعضًا من أفضل البرامج الأكاديمية. إن فكرة تنظيم معرض تشارمز للتعليم – الدراسة في الخارج 2023 هي مساعدة الطلاب في الحصول على القبول في البلدان التي يرغبون فيها.

تقدم الجامعات برامج جديدة في مجالات مختلفة مثل الذكاء الاصطناعي وعلوم الصحة وتخصصات في إدارة سلسلة التوريد وتحليل البيانات وغيرها الكثير. ستساعد البرامج ذات الخيارات التعاونية الطلاب على اكتساب المهارات أثناء الدراسة وربطهم مع أفضل شركاء الصناعة الذين يمكن أن يصبحوا أصحاب العمل في المستقبل. يمكن للطلاب الاستفادة من الاستشارة الفردية، وفهم الحياة الأكاديمية والحياة في الحرم الجامعي، ومناقشة توظيف الطلاب، والمنح الدراسية، وتقييم الملف الشخصي الفوري، وفرص العمل مع ممثلين مباشرين من الجامعات المشاركة. وسيوفر المعرض أيضًا جلسات استشارية افتراضية للطلاب الذين لن يتمكنوا من الحضور.

تساعد تشارمز الطلاب في العثور على المنح الدراسية التي تتناسب مع مؤهلات الطالب واهتماماته. يقوم خبراء السحر بإرشاد الطلاب في صياغة مقال فائز يعرض نقاط قوتهم وقدراتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق الخبراء لدينا بتدريب الطلاب على التفوق في مقابلات المنح الدراسية وتقديم أفضل ما لديهم إلى لجان الاختيار. تساعد تشارمز الطلاب في الحصول على القبول في الدورات التي اختاروها والانضمام إلى الدورة المطلوبة في الوقت المحدد. مستشارو تشارمز متاحون في مكتب تشارمز دبي من الاثنين إلى السبت وحتى مع تحديد موعد خاص في أيام الأحد للحصول على الاستشارة الافتراضية والشخصية.

يمكن للطلاب التواصل مع ممثلي القبول والخريجين وزملائهم المتقدمين. ستكون هناك جلسات لمسؤولي الجامعة، حيث سيتطرقون إلى العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار المسار الوظيفي الصحيح، ومواءمة التعليم مع الوظائف المستقبلية، وإنشاء جدول زمني مثالي لتقديم طلبات الالتحاق بالكلية، واختيار الجامعة المثالية، وتمويل التعليم العالي، وتحديد الوقت المناسب للحضور لامتحان IELTS واختبارات الكفاءة الأخرى.

يمكن للطلاب حجز الفترة الزمنية المفضلة لديهم عن طريق الاتصال أو مراسلة WhatsApp على الرقم 585621950 971+

List of Participating Educational Institutions

 

رقم التسلسل اسم المؤسسة حرم الجامعة الدولة
1 جامعة كيب بريتون (CBU) سيدني، نوفا سكوتيا كندا
2 جامعة كوانتلين بوليتكنيك ساري، كولومبيا البريطانية كندا
3 جامعة واترلو واترلو، أونتاريو كندا
4 معهد شمال ألبرتا للتكنولوجيا (NAIT) ادمونتون، ألبرتا كندا
5 جامعة وينيبيغ وينيبيغ، مانيتوبا كندا
6 جامعة نيو برونزويك فريدريكتون، نيو برونزويك كندا
7 جامعة ويلفريد لوريير واترلو، أونتاريو كندا
8 جامعة ترينت بيتربورو، أونتاريو كندا
9 جامعة ساسكاتشوان ساسكاتون، ساسكاتشوان كندا
10 جامعة أوروبا للعلوم التطبيقية برلين وهامبورغ ودبي ألمانيا والإمارات العربية المتحدة
11 كلية الطب بجامعة سانت جورج غرينادا جزر الهند الغربية
12 جامعة ليثبريدج ليثبريدج، ألبرتا كندا
13 جامعة هيريوت وات دبي، اسكتلندا، بوتراجايا الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، ماليزيا
14 كلية فريزر الدولية في جامعة سيمون فريزر برنابي، كولومبيا البريطانية كندا
15   كلية مانيتوبا الدولية في جامعة مانيتوبا وينيبيغ، مانيتوبا كندا
16 كلية جامعة تورنتو متروبوليتان الدولية في جامعة تورنتو متروبوليتان تورونتو، أونتاريو كندا
17 كلية ويلفريد لورييه الدولية في جامعة ويلفريد لورييه برانتفورد، أونتاريو كندا
18 كلية بيور للتكنولوجيا تورونتو، أونتاريو كندا
19 كلية دورهام أوشاوا، أونتاريو كندا
20 كلية فليمنج بيتربورو، أونتاريو كندا
21 كلية نياجرا (نياجرا أون ذا ليك في أونتاريو). كندا
22 كلية كولومبيا فانكوفر، كولومبيا البريطانية كندا
23 كلية نوركويست ادمونتون، ألبرتا كندا
24 الكلية الجورجية باري، أونتاريو كندا
25 كلية ألجونكوين أوتاوا، أونتاريو كندا
26 كلية فانشاو لندن، أونتاريو كندا
27 كلية هامبر تورونتو، أونتاريو كندا
28 كلية لاسال مونتريال، فانكوفر كندا
29 كلية ريد ريفر للفنون التطبيقية وينيبيغ، مانيتوبا كندا
30 كلية الكمبري سدبوري، أونتاريو كندا

للتسجيل قم بزيارة: www.charms.ae أو قم بالمسح الضوئي لحجز مكانك في معرض تشارمز للخدمات التعليمية – الدراسة في الخارج 2023