12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

شتيجنبرجر الدوحة يكشف عن باقة الفورمولا 1 للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

 

الدوحة، قطر، 29سبتمبر 2023: يسر فندق شتيجنبرجر الدوحة، الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم الواقع في قلب الدوحة، أن يكشف النقاب عن باقة حصرية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى إضافة لمسة من الفخامة والرفاهية إلى تجربتهم في الفورمولا 1. تبدأ باقة الفورمولا 1 من فندق شتيجنبرجر الدوحة من 750 ريال قطري فقط، وتتضمن إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين، ووجبة إفطار وعشاء مجانية في مطعم الفندق كرست، وكوكتيلات مجانية في صن دِك بوول بار، وخصم بنسبة 30% على جميع العلاجات في أوبال سبا المميز بفخامته.

في المدينة التي تجمع بين الحداثة والسرعة والرفاهية، تهدف باقة الفورمولا 1 الحصرية في فندق ستيجنبرجر الدوحة إلى تزويد ضيوفها بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى خلال مجريات سباق الجائزة الكبرى، حيث تجمع بين أحداث السباق المثيرة والراحة التي لا مثيل لها وكذلك الفخامة. منذ لحظة الأولى للوصول، يمكن للضيوف أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية والأناقة، حيث تستحوذ على الأجواء الطاقة العالية لسباق الجائزة الكبرى بينما تنغمس أيضًا في الفخامة الهادئة التي تشتهر بها علامة شتيجنبرجر.

صرح شريف أبو المجد، المدير العام في شتيجنبرجر: “بينما تستعد مدينة الدوحة لاستضافة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 المرتقب، يسر فندق شتيجنبرجر الدوحة أن يكشف النقاب عن باقة الفورمولا 1 الحصرية التي تتضمن أفضل ما تقدمه مدينتنا وفندقنا”. وأضاف قائلاً: “إن سباق الجائزة الكبرى هو أكثر من مجرد سباق؛ إنه عرض للابتكار والسرعة والتشويق، تمامًا مثل مدينة الدوحة. تهدف باقة الإقامة لليلة واحدة في الفورمولا 1 إلى توسيع هذا الانسجام ليشمل ضيوفنا الكرام، والجمع بين الحماس والرفاهية، حيث يتميز مضمار السباق بالفخامة والغنى الثقافي اللذين يمثلان السمات المميزة للضيافة القطرية. هذه ليست مجرد عطلة نهاية أسبوع، بل هي دعوة للاستمتاع بجمال مدينة الدوحة بكل تفاصيلها وروعتها”.

في فندق شتيجنبرجر الدوحة، باقة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 ليست مجرد عرض؛ إنه بمثابة شهادة على أسلوب حياة الفخامة والتشويق الذي تقدمه الدوحة على نحوٍ فريد. بينما تستعد الدوحة لاستضافة عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسرعة والتشويق والرفاهية، يدعو فندق شتيجنبرجر الدوحة سكان دول مجلس التعاون الخليجي لتجربة هذا الحدث الاستثنائي الذي تكمله وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. الأماكن محدودة، مما يجعل الحجز المبكر أمرًا ضروريًا لأولئك الذين يسعون إلى تجربة عطلة نهاية أسبوع رائعة ومتابعة مجريات سباق الجائزة الكبرى برفاهية لا مثيل لها. ومع هذه الباقة، يحظى الضيوف بفرصة العمر للاحتفال بالرياضة والثقافة وفن الضيافة، وكل ذلك على خلفية ساحرة من أفق الدوحة المتألق.

للحجز والمزيد من التفاصيل: يرجى زيارة الموقع الإلكترونيSteigenberger.com  أو الاتصال على الرقم +974 4020 1666.

التفاصيل:

الحدث: باقة الجائزة الكبرى لسباق الفورمولا 1

التاريخ: من 6 إلى 8 أكتوبر

الموقع: فندق شتيجنبرجر الدوحة

السعر: 750 ريال قطري.

العرض: انغمس في تجربة الفورمولا 1 الفاخرة مع فندق شتيجنبرجر الدوحة. تتضمن الباقة الحصرية إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين، وبوفيه إفطار وعشاء في مطعم كرست، وموكتيل ترحيبي في صن دِك بوول بار، وخصم بنسبة 30% على جميع علاجات السبا في أوبال، وهو منتجع صحي فاخر في قلب الدوحة. جدد طاقتك في فندق ستيجنبرجر الدوحة مقابل 750 ريال قطري فقط.