8 ديسمبر، 2023

أخبار من الامارات

كورت: مفهوم الشطائر الإستثنائي من تكساس دي برازيل، الآن متاح للتوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،25  سبتمبر 2023: يسر تكساس دي برازيل، العلامة التجارية المعروفة للشوراسكاريا دولياً بتقديم تجربة تناول الطعام استثنائية، أن تطلق رسمياً أحدث مفاهيمها في مجال الطهي، كورت ( (Corte، وهو مفهوم مبتكر للشطائر والأطباق في دبي وأبوظبي.

كورت: إعادة تعريف مفهوم  الشطائر مع تعزيز النكهات والتميز

يأتيكم كورت، من ابداعات فريق طهي يركز على الإبتكار الابتكار، لدى تكساس دي برازيل حيث يأخذك.  فن صنع الشطائر إلى آفاق جديدة. يقدم لكم كورت قائمة طعام مصممة بدقة تجمع بين خبرات الطهي العالمية والمعروفة لدى تكساس دي برازيل مع سهولة التوصيل. وتشمل هذه القائمة النكهات والقوام والمكونات عالية الجودة متناسقة بشكل جميل لتناسب جميع الأذواق في الإمارات.

عروض متطورة للشطائر

الشطائر ليست مجرد وجبات في كورت بل أنها تجارب من التذوق والنكهات. تضم قائمة الطعام مجموعة واسعة من الخيارات من الشطائروالأطباق المعدة بعناية التي تجمع النكهات اللذيذة. يتم اختيار كل مكون بعناية ودقة ابتداءً من شرائح الحم الطرية إلى الدجاج أو الروبيان بالتتبيلة الخاصة ومن الخضروات الطازجة إلى الجبن المدخن والخبز المخبوز بطريقة فنية.

المزيج بين الراحة والتميز

كورت يعيد تعريف الراحة دون التخلي عن الجودة. تُعد كل شطيرة كورت بنفس التفاني والدقة التي جعلت تكساس دي برازيل علامة تجارية عالمية معروفة وذلك كجزء من التزام تكساس دي برازيل بتقديم  التميز يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بشطائر ذواقة من منازلهم، دون الاستغناء عن تجربة تناول الطعام على مستوى عالمي مرتبطة بالعلامة التجارية.

متوفر للتوصيل في دبي وأبوظبي

يمكن  لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة الآن الاستمتاع بنكهات كورت من خلال  من احدى تطبيقات التوصيل المشاركة. تقدم لكم كورت قائمة طعام تشمل خيارات مناسبة مناسبة سواء كانت وجبة غداء سريعة أو وجبة عشاء مرضية أو وجبة خفيفة ذواقة لتشاركوها مع أحبائكم.

استمتعوا  بتجربة كورت اليوم

تدعو كورت سكان دولة الإمارات العربية المتحدة للانطلاق في رحلة  منابتكار الشطائر  حيث تلتقي التقاليد بالحداثة وتصبح كل لقمة بمثابة احتفالية  بالنكهات. تعزز  تكساس دي برازيل مع إطلاق كورت التزامها بتقديم تجارب طهي استثنائية تلبي أذواق الزبائن المخلصين.

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @CorteDeBrazil

فيسبوك: Corte De Brazil