22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“محظوظ” يزيح الستار عن هويته الجديدة وهيكلة جوائزه المحدثة التي تَعِد بمضاعفة فرص الفوز

 

22 سبتمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: في خطوة من شأنها أن تعيد تعريف مشهد الترفيه والجوائز، كشف “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، عن هيكلة جوائزه الجديدة المحسنة، والتي من شأنها أن تضاعف فرص فوز المشاركين بجوائز قيمة أسبوعياً.

بعد إجراء 146 سحباً مباشراً حتى الآن، وتقديم 62 مليونيراً وجوائز نقدية تخطت قيمتها الإجمالية 457 مليون درهم تم توزيعها على أكثر من 250 ألف فائز من جميع أنحاء العالم، سيقوم “محظوظ”، ومن خلال هيكلة جوائزه الجديد والمحسنة، بمضاعفة فرص المشاركين بالفوز تماشياً مع رسالته المتمثلة في تغيير حياة الناس للأفضل. ومع التوسع الديناميكي إلى خمس فئات من الجوائز في السحب الكبير، وثلاثة جوائز مضمونة في سحب القرعة الأسبوعي المضمون، فإن هيكلة الجوائز الجديدة تضمن فوز الاف المشاركين أسبوعياً.

وفي حين سيتم إجراء السحب المباشر الأول الذي سيشهد تغيير هيكلة الجوائز يوم السبت 30 سبتمبر 2023، سيتمكن المشاركون من اغتنام فرصة الفوز من خلال مطابقة حتى رقم واحد فقط ابتداءً من 23 سبتمبر 2023 الساعة 9.30 مساءً. وستكون هيكلة الجوائز الجديدة كالتالي:

  • عند مطابقة الأرقام الخمسة يحصل الفائز على الجائزة الكبرى بقيمة 20 مليون درهم*
  • عند مطابقة أربعة من الأرقام الخمسة يحصل الفائز على الجائزة الثانية بقيمة 150 ألف درهم*
  • عند مطابقة ثلاثة من الأرقام الخمسة يحصل الفائز على الجائزة الثالثة بقيمة 150 ألف درهم*
  • عند مطابقة رقمين من الأرقام الخمسة يحصل الفائز على الجائزة الرابعة بقيمة 35 درهم
  • عند مطابقة رقم واحد من الأرقام الخمسة يحصل الفائز على الجائزة الخامسة بقيمة 5 دراهم

بالإضافة إلى ذلك، سيفوز ثلاثة مشاركين بمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم في سحب القرعة الأسبوعي المضمون دون الحاجة إلى مطابقة أي أرقام.

كما شهد المؤتمر الصحافي الذي عقد لإزاحة الستار عن هيكلة الجوائز المحسنة الكشف عن هوية علامة “محظوظ” التجارية الجديدة، واعتباراً من يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023 سيتم إطلاق سحوبات “محظوظ” الحالية تحت مسمى ” محظوظ سبت الملايين “.

وقالت سوزان قزي، رئيسة الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية للشركات في “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”: ” لم يقتصر ما قام به “محظوظ” على امتداد سحوباته المباشرة التي بلغ عددها حتى الآن 146 سحباً كل يوم سبت على مدار العامين الماضيين على لمس حياة الآلاف من الأشخاص، بل تجاوز ذلك إلى إعادة تعريف أهمية أيام السبت. أصبح يوم السبت هو اليوم الذي يُصنع فيه المليونيرات وتتحقق فيه الأحلام على أرض الواقع، وهو ما يمنحنا الحماس لأن هذا السحب الأسبوعي الرائد سينطلق الآن تحت مسمى ” محظوظ سبت الملايين “.

وأضافت قزي: “سواء كنتم مشاركين متمرسين في “محظوظ” أو منضمين جدد إلى هذه الرحلة، فإن هيكلة الجوائز الجديد تعد بتجربة استثنائية للجميع. ويأتي ذلك كجزء من التزامنا بالابتكار المستمر لعروضنا، وفي إطار جهودنا لزيادة فرص الفوز لعملائنا الحاليين والجدد. مما لا شك فيه أن أرقام الجوائز النقدية التي قمنا بتوزيعها تتحدث عن نفسها، ويمكننا الآن التأكيد بكل ثقة أنه مع نطاق هيكلة الجوائز الموسعة الجديدة من احتمالات الفوز فإن “محظوظ” سيمس حياة المزيد من الفائزين ويعزز مكانته باعتباره نافذة لحياة الرفاهية”.

وبينما ستبقى قواعد المشاركة من دون تغيير، فإن هيكلة الجوائز التي تم إطلاقها مؤخراً ستفتح آفاقاً واعدةً للسعي وراء الأحلام، وكل رقم سيحمل وعداً بالفوز. يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae.

*توزع الجائزة على عدد الفائزين

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.