12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“الإمارات للسحوبات”: مقيمة من الفلبين تضمن استقراراً مالياً لمدة 25 عاماً بعد فوزها بالجائزة الكبرى لسحب “فاست5” فائزان تمكنا من الفوز بالجائزة الكبرى لسحب “فاست5” بفارق 8 أسابيع

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 20 سبتمبر 2023: كشفت مؤسسة “الإمارات للسحوبات” عن هوية ثاني الفائزين بالجائزة الكبرى لسحبها الأسبوعي “فاست5″، وهي فريلين أنجوب من الفلبين. وكان الإعلان عن الفائز الأول قد جاء بعد إطلاق سحب “فاست5″، والأمر المثير والأكثر دهشة هو أن فوز فريلين جاء بعد 8 أسابيع أيضاً من الإعلان عن الفائز الأول. ومن المقرر أن تحصل فريلين على 25,000 درهم إماراتي كل شهر على مدار الـ 25 عاماً القادمة. وامتثالاً لقوانين دولة الإمارات، فإن مؤسسة الإمارات للسحوبات تلتزم بضمان صرف الدفعات الشهرية لهذه الجائزة على مدار الـ 25 عاماً القادمة. ويأتي فوز فريلين كتأكيد على سمعة سحب “فاست5” باعتباره أسرع طريق للفوز بالجائزة الكبرى وتحقيق الأمان المالي في المنطقة.

وقالت فريلين: “لن أنسى تلك اللحظة أبداً. في البداية قلت لنفسي ربما فزت بجائزة نقدية صغيرة، ولكن عندما تلقيت رسالة التهنئة عبر البريد الإلكتروني اكتشفت أنني ربحت الجائزة الكبرى للسحب، وفي لحظتها قفزت أنا وخطيبي من شدة الفرح”.

كانت السعادة تغمرها ولم تستطع التحكم في مشاعرها، وتابعت حديثها قائلة: “كنا نخطط للزواج، لكن حالتنا المادية لم تكن في أفضل حالاتها، هذا الفوز سيساعدني في التخلص من الأعباء والهموم ويمنحني الأمان المالي لفترة طويلة”.

من جانبه قال بول شادر، رئيس قسم التسويق في مؤسسة “الإمارات للسحوبات”: “نحن سعداء بالإعلان عن الفائز الثاني بالجائزة الكبرى خلال هذا الوقت القصير، وهو ما يؤكد مكانة الإمارات للسحوبات كمنارة للأمل، ومنصة توفر للمشاركين فرصاً متعددة ليس فقط لتجربة متعة الفوز بل لتغيير حياتهم وتحويل أحلامهم الكبيرة إلى واقع ملموس”.

تُقيم فريلين أنجوب، البالغة من العمر 32 عاماً، في دولة الإمارات منذ عشر سنوات. نشأت فريلين في عائلة تعتمد على متجر صغير يديره والدها كمصدر للعيش، لذلك فقد كان وضعها المالي دائماً بمثابة مصدر مستمر للقلق، وزادت الأمور سوءاً عندما تم تشخيص والدها بالسرطان أثناء دراستها في المراحل التعليمية المبكرة. تحملت فريلين بشجاعة مسؤولية عائلتها وانتقلت إلى دولة الإمارات بحثاً عن فرصة عمل لإعالة عائلتها، وبدأت حياتها المهنية كممرضة أسنان، لكنها كانت تطمح لتطوير مسيرتها المهنية في مجال آخر وهو ما دفعها للتعلم من جديد حتى أصبحت فنية ليزر.

وسعياً منها لعيش حياة أفضل، قررت فريلين المشاركة في سحب “فاست5″، مستخدمة أرقامها المفضلة، لكنها لم تكن مدركة أنها ستفوز بالجائزة الكبرى للسحب، خاصة بعدها فوزها بـ 5 دراهم فقط في سحب “إيزي6” في اليوم السابق.

ووجهت فريلين رسالة إلى أقرانها قائلة: “يقدم سحب الإمارات للسحوبات فاست5 جائزة كبرى فريدة من نوعها تمنحكم حياة بلا قلق لسنوات كثيرة قادمة. أنا ربحت اليوم، وغداً قد تكون أنت الرابح، لذا نصيحتي هي أن تستمر في المشاركة وانتظر حظك لتحقيق فوز كبير”.

قصة فوز فريلين تُظهر مدى قوة روح المثابرة لدى الإنسان، فعلى الرغم من التحديات التي واجهتها، إلا فوزها بالجائزة الكبرى منحها الفرح والأمل هي وأحبائها.