19 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

أفضل 250 علامة تجارية للملابس الهندية تستكشف فرص العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا; تقدم جمعية مصنعي الملابس في الهند ‘ماركات الهند’ في دبي في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2023: تقدم جمعية مصنعي الملابس في الهند بفخر مبادرة ‘ماركات الهند’، وهي مبادرة رائدة تفتح حقبة جديدة لماركات الملابس الهندية على الساحة العالمية. سيتم استضافة معرض بي 2 بي التجاري المرموق في مركز دبي التجاري العالمي في القاعتين 6 و7، في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر 2023.

في 14 سبتمبر 2023، أطلق الضيف الرئيسي حفل رفع الستار عن العلامات التجارية الهندية في الأمسية سعادة /شري سونجاي سودهير، سفير الهند لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، في لقاء رفيع المستوى شهد حضور كبار تجار التجزئة من المنطقة إلى جانب قادة الصناعة. السيد /أشرف علي، إد، مجموعة لولوس، أنعم بهذه المناسبة كضيف شرف.

بدعم من سفارة الهند وTEXMAS (جمعية تجار المنسوجات في دبي)، من المقرر أن تكون «العلامات التجارية للهند» من قبل كماي أكبر علامات تجارية للملابس في الهند في الشرق الأوسط. هذا المعرض التجاري هو الأول من نوعه «الجهد المنظم» الذي يتم بذله للجمع بين أكثر من 250 من أفضل العلامات التجارية للملابس الهندية على منصة دولية، ويعرض مجموعة متنوعة من المجموعات التي تشمل الملابس العرقية الهندية والملابس الغربية والملابس العصرية من الملابس الرجالية والملابس النسائية وفئات ملابس الأطفال.

وفي حديثه عن المبادرة، شارك السيد/ جايش شاه، نائب رئيس كماي، أفكاره، قائلاً: “لقد كانت الحرفية الهندية دائمًا مصدر إلهام للمصممين والمستهلكين على نطاق عالمي. ومن اللافت للنظر أن العلامات التجارية للملابس الهندية تجاوزت حدودها التقليدية والشتات، وشهدت طلبًا متزايدًا في جميع أنحاء العالم، وامتدت إلى خارج نطاق القارة الآسيوية. ”

“مبادرة” العلامات التجارية للهند “من كماي هي عرض نموذجي لأبرز ماركات الملابس الهندية على المنصة الدولية. بالإضافة إلى ذلك وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، تفتح اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة (CEPA) الأبواب أمام آفاق لا مثيل لها، مما يدفع نمو العلامات التجارية للملابس الهندية في هذا السوق الديناميكي “، أضاف راجيش ماساند، رئيس كماي.

أطلق سعادة/ سونجاي سودهير، سفير الهند لدى الإمارات العربية المتحدة، أول حملة ترويجية للعلامات التجارية الهندية في دبي. وهنأ في خطابه كماي على التخطيط لهذه المبادرة لتعزيز العلامات التجارية الهندية في الإمارات العربية المتحدة. قائلًا:

“تربط الهند والإمارات علاقة خاصة تتجلى في شراكتنا متعددة القطاعات. من المناسب فقط أن تتوسع علاماتنا التجارية أيضًا في سوق الإمارات العربية المتحدة. توفر اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة الهندية الإماراتية فرصة غير مسبوقة لأعمالنا ويمكن أن تكون بمثابة نافذة للمنطقة بأكملها وكذلك لأوروبا وأفريقيا. أنا واثق من أن هذا الجهد سيعزز التجارة الثنائية في الملابس وسنشهد قريبًا المزيد من العلامات التجارية الهندية عبر هذا السوق. ”

تم تصميم العلامات التجارية للهند بدقة لتكون الوجهة الأساسية لتجار الجملة وتجار التجزئة والموزعين والمستوردين وسلاسل الإدارات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) للتواصل بسهولة مع العلامات التجارية الهندية الرائدة في مجال الملابس. من بين العلامات التجارية المشاركة لويس فيليب، سوتش، سبيكار، إنديفوسيون، جيني وجوني، دولار، تاتش، بونسوار، إيه لا مود، ستوري، ساتيا فيوجن، على سبيل المثال لا الحصر.

يعد هذا المعرض التجاري بتجربة غامرة حيث يمكن للزوار التواصل مع العلامات التجارية والمصنعين الهنود للملابس، وتعزيز العلاقات التجارية الجديدة واستكشاف التعاون المحتمل للنمو المتبادل. هذا الاختيار الاستراتيجي لدبي كموقع للعروض التجارية هادف، حيث يستفيد من سمعة المدينة العالمية للبنية التحتية الاستثنائية، والاتصال، ومناطق التجارة الحرة، والسياسات الصديقة للأعمال، مما يجعلها المركز الأمثل للتجارة الدولية.

وكان من بين الشخصيات البارزة الحاضرة في الإعلان السيد / راجيش ماساند، مدير كماي، والسيد / جايش شاه، نائب مدير كماي ورئيس لجنة العلامات التجارية للهند، وغيرهم من مسئولي مكاتب كماي.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع: brandsofindia.cmai.in

لتسجيل الزوار يرجى زيارة الموقع: https://cmai.evsreg.com/