22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

استديو ريفورم أثليتيكا يفتح أبوابه رسميًا من موقعه الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2023: افتتحت شركة ريفورم أثليتيكا أبوابها رسميًا من موقعها الجديد، مستقبلةً زوارها في استوديو اللياقة البدنية المتطور من داخل برج اي سي دي بروكفيلد بليس. يسعى استديو ريفورم أثليتيكا من هذه المساحة المصممة بشكلٍ أنيق إلى جلب مفاهيم اللياقة البدنية الرائدة إلى مركز دبي المالي العالمي. يتميز الاستوديو الثاني في سلسلة العلامة التجارية المحلية بقائمة مليئة بفصول التدريب المتنوعة، والتي تلبي جميع رغبات المتدربين من الرجال والنساء، وتتنوع بين صفوف القوة، واليوغا، والميغافورمر، والبيلاتس، وتمارين الإطالة العميقة.

أشرف على تصميم الموقع الثاني، مؤسسي العلامة التجارية على نحوٍ خاص لتأمين مساحة تمرين مثالية متضمنة غرف واسعة لتغيير الملابس، واستوديوهات فسيحة للتدريب، كما أضافت أسرة ريفورم أثليتيكا لمسة مميزة تمثلت في مجموعة من اللوحات الفنية الآسرة، كما يقدم الاستديو الجديد آر إي فريش وهو مقهى متكامل يقدم للزوار والمتدربين كل ما يرغبونه من القهوة والعصائر والمرطبات، وتشمل خلطات العصائر المميزة على مشروب الصباح مع التوت، وهو مزيج متناغم من الفواكه وحليب اللوز وبروتين الفانيليا والشوفان، مما يمد الجسم بالطاقة ويمنحه تجديدًا مثاليًا للصباح. أما عن فترة بعد الظهر والمساء فيمكنكم اختيار مشروب بيك آب، وهو مزيج من الفواكه مع جرعة من الإسبريسو وبروتين الشوكولاتة وحليب الشوفان وزبدة اللوز، وهو بمثابة الإكسير المثالي بعد التمرين للذين يفضلون التمارين المسائية.

يضم الاستديو قاعتين كبيرتين متعددتي الوظائف ومجهزتين بالكامل، إحداهما مجهزة لتلبي تدريب لاجري ميغافورمرز وهي قاعة مصممة خصيصاً لتمارين القوة والبيلاتس، أما القاعة الثانية فهي بمثابة استديو متعدد الوظائف لفئة آر أي سترينث وميكروفورم وفصول اليوغا، ويوغا فينياسا ويوغا فين ين، كما ستتيح هذه القاعة للمشتركين إمكانية الالتحاق بفصول وتمارين الإطالة العميقة. يوفر استوديو ريفورم أثليتيكا أيضًا غرفتي تدريب خاصتين للذين يبحثون عن جلسات تدريب فردية مع مدربي ربفورم أثليتيكا المختصين، إلى جانب غرف تغيير الملابس الواسعة والمجهزة بالكامل بدش ومناشف وجميع المستلزمات مثل مجففات الشعر والفرش والشامبو.

تتبع الشركة المحلية ريفورم أثليتيكا في كلا فرعيها، في جميرا ومركز دبي المالي العالمي الأسلوب المستدام، وتعمل على عدم استخدام البلاستيك نهائيًا، بدءًا من عبوات المياه وحتى تغليف المنتجات وذلك من خلال ممارسات عدة منها استخدام أكواب قابلة للتحلل بالكامل وسيقدم مقهى آر إي فريش أيضًا لرواده خصمًا قيمته 5 دراهم على مشروبهم إذا أحضروا كوبهم الخاص. سيتم تخصيص نسبة مئوية من كل عملية شراء لزراعة شجرة وتعويض التأثير البيئي لريفورم أثليتيكا وذلك بالشراكة مع One Tree Planted، كما أن الاستوديو بصدد الحصول على التحقق من المعيار الأزرق مع Oceanic Global

بمناسبة افتتاح الاستديو الثاني، يقدم ريفورم أثليتيكا الجديد عرضًا خاصًا لأول مئة مشترك على باقة تضم 30 حصة تدريبية بسعرٍ مخفض، يتضمن العرض أيضًا مجلة خاصة بالمتدرب حيث يمكن لرواد الاستديو توثيق التقدم الذي أحرزوه في رحلة رشاقتهم ولياقتهم مع ريفورم أثليتيكا. تتضمن كل صفحة من الصفحات الثلاثين قسمًا يمكنهم من خلاله التفكير في كل فصل من فصولهم التدريبية، مما يوفر لهم الفرصة للتواصل مع ذاتهم بشكلٍ أعمق.

يمثل افتتاح الاستديو الجديد في برج اي سي دي بروكفيلد بليس. علامة بارزة في التزام العلامة التجارية المحلية باللياقة الشاملة والاستدامة. لا يعتبر هذا الاستوديو مساحة للياقة الجسدية فحسب، بل يعد أيضًا ملاذًا شاملاً للرفاهية العامة ومجتمعًا للأفراد ذوي التفكير المماثل للتواصل ودعم بعضهم البعض من خلال أهدافهم الصحية، وهو إضافة مميزة إلى مشهد اللياقة البدنية المتنامي في مركز دبي المالي العالمي.