23 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دبي

إقامة مميزة لا تنسى خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق نوفوتيل دبي البرشاء، المميز بموقعه في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. فندق متكامل يلبي كافة احتياجات الأسرة ويوفر الراحة ووسائل الترفيه للجميع، حائز على جائزة اختيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر، وكذلك من موقع هوتيلز.

تميزت إقامتنا في جناح الفندق بالرفاهية والاسترخاء، منذ وصولنا في اليوم الأول شعرنا بروعة الاستقبال وحسن الضيافة والترحاب من قبل الفريق المميز والمتفاني، استلمنا غرفتنا الواقعة في الطابق الثلاثين والمميزة بإطلالاتها الخلابة على أفق دبي الرائع من شارع الشيخ زايد. الغرفة مجهزة بكافة المستلزمات ووسائل الراحة مما جعل إقامتنا مميزة وغاية في الروعة.

بدأت جولتنا في الفندق مع المطاعم وبداية من كافيه جافا، كنّا على موعد مع وجبة غداء غنية ومتنوعة، يشتهر هذا المكان بأطباقه اللذيذة، مثل المقبلات والسي فوود والبرجر والستيك المشوي، دون أن ننسى مذاق القهوة الخاص والمحضرة من حبوب القهوة الأثيوبية والتي يمكنك أن تتناول معها تشكيلة رائعة من الآيس كريم وحلوى الماتشا الشهية، يمكنك الوصول إلى كافيه جافا من داخل فندق نوفوتيل أو من المدخل الخارجي.

مساء يوم الجمعة كنّا على موعد مع رحلة إلى آسيا في مطعم 365، بوفيه متنوعة بأشهى المأكولات الآسيوية تستقبلكم من الساعة 7 وحتى الاساعة 11:30، مقدمة كلّ ما لذ وطاب.

في اليوم التالي، توجهنا في الصباح إلى كافيه جافا وتمتعنا بعرضه المميز على وجبة الفطور حتى الاشباع من الساعة 10 إلى الساعة 3، حيث يقدم 3 عروض مختلفة من وجبات الفطور المميزة بالتشكيلات المتنوعة من أطباق البيض والكرواسان والكعك.

مساء السبت توجهنا إلى مطعم 365، واستمتعنا بأمسية شرق أوسطية من الساعة 7 مساء حتى الساعة 11:30 تذوقنا أشهى الأطباق مثل: الكسكس ولحم العجل والطاجين المغربي، أمسية مميزة ننصح عشاق المذاق المميز بتجربته.

يقدم الفندق أيضًا كافة الخدمات التي تبحثون عنها وترغبون بالحصول عليها خلال عطلتكم الأسبوعية، وهي المسبح الرائع والمميز بإطلالته إلى جانب دِك 7 الوجهة المثالية لقضاء وقتكم والتمتع بغروب الشمس والاسترخاء بعد الانتهاء من أسبوع العمل والاجتماعات، بالإضافة إلى النادي الصحي والسبا والنادي الرياضي.

الجدير بالذكر أيضًا أن فندق نوفوتيل البرشاء دبي يقدم لضيوفه مكافآت حصرية من خلال برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود المعني بأسلوب الحياة. حيث يمكن للأعضاء ربح النقاط واستردادها، وكذلك يتيح لهم التمتع بالخصومات والتوفير في كل إقامة، بالإضافة لعالم من المزايا الفريدة مثل ترقيات الغرف والخصومات الحصرية في المطاعم والفنادق المشاركة.

في النهاية، ننصحكم باختيار فندق نوفوتيل دبي البرشاء، حيث الإقامة الأنيقة والمميزة، مع خيارات الطعام المتنوعة وغير المحدودة والتي تلبي جميع الأذواق، وجهة رائعة من قلب دبي ترحب بكم مع العائلة والأصدقاء في أيام العطلة، كما أنها مناسبة إن كنتم ترغبون بالسفر بغرض العمل بسبب موقع الفندق المميز في وسط المدينة.