29 سبتمبر، 2023

أخبار من الامارات

عالم دبي للرياضة: أكبر تجمع لأنشطة اللياقة البدنية والرياضات الداخلية

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2023: حين تفكرون في “عالم دبي للرياضة”، لا تتخيلونه مجرد مكان لممارسة الرياضة، بل هو منصة تفاعلية تجتمع فيها أنشطة تعزيز الترابط، وبناء الصداقات، وممارسة الأنشطة الصحية، والمرح لكل أفراد العائلة، تجتمع كلها تحت سقف واحد كبير.

تستعد فعالية “عالم دبي للرياضة”، أكبر وجهة للرياضات الداخلية في الإمارات، لاختتام نسختها الثالثة عشر، التي تستمر لمدة ثلاثة شهور. ومن الواضح أن هذه الوجهة المبهجة تقدم ما هو أبعد من مجرد ممارسة الرياضة. إذ تقدم فعالية “عالم دبي للرياضة” مجموعة واسعة من الأنشطة، بداية من تجربة رياضة جديدة لأول مرة وصولاً إلى تجربة أخر ما وصلت إليه أنشطة اللياقة البدنية والخيارات المتنوعة للحفاظ على الصحة.

تقام فعالية “عالم دبي للرياضة” على مساحة 300 ألف قدم مربع، وتضم أكثر من 40 مرفقاً وملعباً مصمم على أحدث طراز، ما جعلها الوجهة المفضلة لعشاق الرياضة واللياقة البدنية على حدٍ سواء. وتقدم هذه الفعالية، التي تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، تجربة رائعة تتجاوز حدود الأنشطة البدنية، وتركز على أهمية النمط الصحي المتكامل وتعزز الشعور بالترابط المجتمعي.

يشتهر فصل الصيف في دبي بالأنشطة الترفيهية الداخلية بعيداً عن الأماكن المفتوحة لتجنب درجات الحرارة المرتفعة، ما يجعل هذه الساحة الرياضية عالمية المستوى الوجهة المفضلة والاختيار الأمثل للكثيرين. إذ توفر المرافق الرياضية المتعددة ودروس اللياقة البدنية المتنوعة داخل مركز دبي التجاري العالمي فرصة مثالية لكسر رتابة التدريب خلال شهور الصيف.

وشهدت الفعالية إقبالاً كبيراُ خلال الصيف، ولا زالت هناك بضعة أسابيع متبقية للاستمتاع بالمرافق الرياضية المتطورة قبل أن تختتم الفعالية موسمها الحالي في العاشر من سبتمبر الجاري.

يقدم “عالم دبي للرياضة” مجموعة كبيرة من الأنشطة النابضة بالحيوية التي تناسب جميع الأذواق، فمن الأنشطة الداخلية لركوب الدراجات التي تنشط الدورة الدموية إلى المشاركة في لعبة البيكل بول المحبوبة من قبل عشاق الرياضة، سيجد الجميع ما يناسبه. كما يمكن المشاركة في لعبة البادل، أو كرة القدم، أو كرة السلة، أو الكرة الطائرة، أو التنس، أو تنس الطاولة، وكلها رياضات كلاسيكية تعزز المنافسة الودية وتكوين الصداقات، ما يجعل كل مباراة تجربة لا تُنسى.

ويضم “عالم دبي للرياضة” صالة رياضية مخصصة للياقة البدنية مجهزة بمجموعة متكاملة من أجهزة “Matrix” لتمارين الكارديو وتمارين القوة، بالإضافة إلى أستوديو خاص للياقة البدنية يتسع لأربعين فرداً ويقدم مجموعة متنوعة من الحصص التدريبية للياقة البدنية، ما يمنح الجميع فرصة تصميم تدريباتهم الخاصة وفق أهدافهم وتفضيلاتهم الشخصية.

ويدرك “عالم دبي للرياضة” كذلك أهمية الترابط العائلي وأنماط الحياة الصحية. فغرس حب الرياضة والنمط الصحي في قلوب الصغار هو أفضل هدية يمكن منحها للأطفال لتفيدهم طوال حياتهم، وهي الفرصة المثالية لإخبارهم أن هناك متعة كبيرة في المشاركة في الألعاب الرياضية لا تقل عن متعة المشاهدة من مقاعد الجمهور.

لذلك لا يجذب “عالم دبي للرياضة” الأفراد فحسب، بل هو مكان يتجمع فيه جميع أفراد العائلة ليستمتعوا بمجموعة متنوعة من الأنشطة، فمن تحديات الفرق إلى المنافسات الفردية، تعمل التجربة على تقوية الترابط العائلي وتعزيز أنماط الحياة النشطة. هذا ليس كل شيء، إذ يضمن “عالم دبي للأطفال” حصول أفراد الأسرة الصغار على نصيبهم من الأنشطة المبهجة.

ولا تخفت الأجواء الحماسية مع اقتراب الموسم من نهايته، فلا زال لدى “عالم دبي للرياضة” المزيد من الأنشطة والفعاليات المليئة بالتحدي والإثارة. التي تثبت أن اللياقة البدنية ليست بالضرورة نشاطاً شاقاً لتحقيق الكمال، بل قد تكون في الواقع مليئة بالكثير من المرح.

يمكنكم ممارسة تمارين زومبا في تدريب Zumba Masterclass، التمرين الشامل الذي يجمع تدريبات Strong Nation، و Zumba، و.CIRCL Mobility وانضموا إلى مجتمع من عشاق اللياقة البدنية لممارسة تمارين الكارديو، وتنسيق العضلات والمرونة وغيرها الكثير.

استعدوا لأول فعالية HYROX تقام على الإطلاق في دبي، والتي تجمع بين الجري وتمارين اللياقة البدنية، وتتضمن أقساماً مختلفة تناسب كافة المستويات، وتعزز HYROX من روح الفريق والشعور بالإنجاز.

وبعد الانتهاء من التمرين أو ممارسة الرياضات الحماسية، يمكنكم الاسترخاء وتجديد نشاطكم بالتجول في متجر “عالم دبي للرياضة”، حيث يمكنكم الاستمتاع بالأجواء الرياضية بينما تتناولون الوجبات الشهية والمشروبات المنعشة.

انطلقت فعالية “عالم دبي للرياضة” في شهر يونيو 2023 وتستمر فعالياتها الحماسية حتى العاشر من سبتمبر المقبل، وتقدم في أسابيعها الأخيرة مجموعة رائعة من أنشطة اللياقة البدنية التي تناسب كافة الأعمار والمستويات.

تمتد فعالية “عالم دبي للرياضة” على مساحة شاسعة تصل إلى 30 ألف قدم مربع، وتضم أكثر من 40 صالة وملعباً مصممة على أحدث طراز، ما يجعلها الوجه المثالية لعشاق الرياضة الساعين للارتقاء بمهاراتهم.

يقدم “عالم دبي للرياضة”، الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، مزيجاً فريداً من التحديات القوية والأنشطة الحماسية التي تضمن تلبية تطلعاتكم الرياضية خلال الصيف.

يجمع “عالم دبي للرياضة” بين الصحة والتواصل والمرح، لذلك فهو ليس مجرد منطقة داخلية لممارسة الرياضة، بل نظام متكامل نابض بالحياة، يعزز اللياقة الدنية، وروح الفريق، والترابط العائلي، والتنمية الشخصية.

لا تفوتوا فرصة زيارة هذه الوجهة الفريدة من نوعها، التي تعيد تعريف مفهوم الرياضة والحياة الصحية.

انضموا إلينا، وكونوا جزءًا من مجتمع “عالم دبي للرياضة”.

تُقام أنشطة “عالم دبي للرياضة” يومياً في قاعات زعبيل 2-6 من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل. ويمكن الوصول إلى مواقف السيارات المخصصة من شارع المستقبل، كما يمكن للزوار الوقوف في موقف سيارات قاعات زعبيل ومواقف السيارات في شارع المعارض. ولتأمين مكانكم في الملاعب، ندعوكم للحجز الآن على www.dubaisportsworld.ae أو باستخدام تطبيق “Dubai Sports World” المتوفر مجاناً على App Store و Google Play. يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بباقات اشتراك في الصالة الرياضية مع مرونة كاملة بدءاً من الدفع عند الاستخدام ووصولاً إلى العضوية الموسمية الكاملة.

لمزيد من المعلومات والتحديثات، تابعوا “عالم دبي للرياضة” على قنوات التواصل الاجتماعي: إنستغرام، وفيسبوك، ويوتيوب.