29 سبتمبر، 2023

أخبار من الامارات

تعاونية الاتحاد تفتتح فرع سوق حتا

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي: افتتحت تعاونية الاتحاد، فرعاً جديداً من فئة السوبرماركت في سوق حتا بمنطقة حتا بدبي، حيث تبلغ مساحته 2000 قدم مربع، وتم تصميمه وفق أعلى المعايير وأحدث المواصفات المتبعة في أنظمة السوبرماركت.

ويأتي افتتاح الفرع الـ 27 لتعاونية الاتحاد ضمن إطار خططها واستراتيجياتها للانتشار والتوسع بما يسعد المساهمين والمتسوقين، ويلبي حاجات جميع الفئات المجتمعية بأسعار تنافسية.

وافتتح الفرع الجديد كل من العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، والسيد نيكولاس فرانسيس الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات، والسيد نيلس جيراردوس بيتروس جرون الرئيس التنفيذي التجاري، وذلك بحضور السيد سالم علي بن زايد رئيس عمليات مرافق أول ببلدية دبي، وفهد سعيد أحمد مفتش أسواق رئيسي ببلدية دبي، وسعيد عبدالله ضابط تفتيش أسواق ببلدية دبي، وشمسة راشد البدواوي ضابط تفتيش أسواق ببلدية دبي، وعدد من مدراء القطاعات والإدارات والأقسام والموظفين في تعاونية الاتحاد، بجانب عدد من المسؤولين والموردين، إضافة إلى حضور عدد من المتسوقين والمستهلكين من مختلف فئات المجتمع.

وتوفر تعاونية الاتحاد في فرعها الجديد سلع غذائية وغير غذائية بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير العديد من الخيارات الشرائية لكافة السلع الأساسية والأكثر استهلاكاً من قبل الجمهور بأسعار مخفضة، حيث أن جميع السلع الموجودة في التعاونية متوافقة مع المعايير وبمواصفات العالية الجودة.

وأكد العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال بأن افتتاح الفرع الجديد بسوق حتا يأتي في ظل التطور الذي يشهده قطاع التجزئة بالدولة، وخطط التعاونية بالتوسع والانتشار لتغطية جميع مناطق إمارة دبي، بما يلبي احتياجات ورغبات المستهلكين من كافة الفئات، إذ وضعت التعاونية ضمن أهدافها الحالية والمستقبلية تقديم تجربة تسوق استثنائية.

وبين بأن الفرع الجديد روعي خلال تصميمه الداخلي وتوزيع مساحات العرض تطبيق أفضل المعايير التي توفر من خلالها للمستهلكين تجربة تسوق مريحة وسلسة فريدة من نوعها، لافتاً إلى أنه سيلبي متطلبات جميع الفئات بسبب موقعه المميز بالنسبة للقاطنين في منطقة حتا.