23 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

باناسونيك تعزز عروض مجموعة العناية الشخصية بإطلاق ماكينة حلاقة منطقة البكيني ES-WV62 في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 أغسطس 2023 : أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق اليوم عن إطلاق ماكينة حلاقة منطقة البكيني ES-WV62 الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتمنح عملاءها مجدداً تجربة غير مسبوقة في العناية الشخصية. وتنفرد ES-WV62 بمجموعة من المزايا التي تتيح لجميع السيدات توفير العناية المناسبة لمنطقة البكيني الحساسة، ما يجعل ماكينة الحلاقة الجديدة إضافة مميزة إلى محفظة العلامة من منتجات العناية الشخصية الفاخرة.

وتم تصميم ES-WV62 لتوفر تجربة استخدام بمنتهى السهولة والبساطة في إزالة الشعر من المناطق الحساسة، حيث يقوم رأس التشذيب بقص الشعر الكثيف والطويل برفق وسرعة، بينما يوفر رأس الحلاقة دقة لا مثيل لها في الحلاقة ويضمن ملمساً ناعماً كالحرير. كما تتميز ES-WV62 بمظهر أنيق وعصري وتصميم صغير الحجم مع رأس وجسم مقاومَين للماء، مما يجعلها قابلة للاستخدام في مختلف الأماكن.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت هوني ساناديا، مديرة تجربة العلامة لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “لطالما شكلت العناية بمنطقة البكيني تحدياً كبيراً لغالبية السيدات لأنها تستغرق وقتاً طويلاً وتسبب أضراراً للبشرة. وانطلاقاً من حرصنا على فهم جميع احتياجات عملائنا، صممت باناسونيك ماكينة الحلاقة ES-WV62 لمعالجة أحد أكثر الأمور التي تؤرق السيدات فيما يتعلق بالعناية بهذه المنطقة الحساسة. وتعكس الماكينة الجديدة التزامنا بتوفير حلول مبتكرة وعملية لمساعدة عملائنا من السيدات على الاهتمام بجمالهن وتعزيز شعورهن بالسعادة والثقة والصحة طوال العام. وتوفر ماكينة ES-WV62 للسيدات وسيلة مريحة وفعالة تضمن لهن تجربة لطيفة للعناية الشخصية، بفضل ميزاتها المتنوعة وتصميمها سهل الاستخدام”.

الميزات الرئيسية لماكينة ES-WV62:

  • حلاقة لطيفة ودقيقة

تم تزويد ماكينة ES-WV62 برأس للتشذيب وآخر الحلاقة مصممَين خصيصاً لمنطقة البكيني. ويأتي رأس التشذيب مع نوعين من الشفرات المخصصة؛ شفرة حادة للقص مثبتة بزاوية 45 درجة، وشفرة مستديرة ومسطحة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه حتى 0.2 مم. وتستند الشفرة الحادة إلى تقنية الشفرة اليابانية الاستثنائية من باناسونيك، ما يتيح إزالة الشعر الكثيف والطويل بسرعة، في حين يتميز الجزء الذي يلامس البشرة بتصميمه المستدير والمسطح لضمان حلاقة لطيفة.

ويمنح رأس الحلاقة تجربة حلاقة لطيفة ودقيقة، بالإضافة إلى قدرته على الوصول إلى الشعر القصير ليمنح السيدات ملمساً في منتهى النعومة، حيث تم تصميم شفرته على شكل شبكة بثقوب كبيرة لإزالة الشعر الكثيف، في حين أن الشفرة الداخلية الحادة لرأس الحلاقة تزيل الشعر بسرعة.

كما تأتي الماكينة مع ملحقين إضافيين، وهما مشط منطقة البكيني الذي يقص الشعر الطويل بالتساوي ويقلل كثافته،  وواقي الجلد الذي يمنع الشفرات من ملامسة الجلد مباشرة، ما يوفر تجربة حلاقة آمنة ولطيفة للأماكن التي يصعب الوصول إليها.

  • حلاقة سريعة

تأتي ماكينة ES-WV62 مع محرك قوي يعتمد على البطارية لأداء فائق حتى مع الشعر الكثيف في منطقة البكيني،  كما تتميز بتصميم نحيل وصغير الحجم، ما يتيح اصطحابها واستخدامها في أي مكان.

  • تصميم مقاوم للماء

يتيح الجسم والرأس المقاوم للماء بنسبة 100% الاستخدام في الحمام أو في الغرف الخاصة، فضلاً عن إمكانية غسل الماكينة بعد الاستخدام، لمزيد من النظافة والتعقيم.

وتتوفر ماكينة حلاقة منطقة البكيني ES-WV62 في جميع متاجر باناسونيك في الشرق الأوسط وأفريقيا، وعلى الإنترنت من خلال أمازون الإمارات.