13 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

تألق مميز للصيف مع مدهش ودانة بالتعاون مع ” إنجلوت”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2023: أيام قليلة تفصلنا عن اختتام الدورة السادسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”. خلالها تحرص الشخصيتان المحبوبتان في دبي، مدهش ودانة، على أن يكون كل شخص في المدينة بأبهى وأفضل حال، وذلك بإطلاق التعاون الحصري الجديد من نوعه مع علامة مستحضرات التجميل العالمية “إنجلوت”.

اعتباراً من اليوم وحتى الـ 3 من سبتمبر المقبل، بإمكانكم الاستمتاع بالتجربة الحصرية والحصول على إطلالات مميزة من المستحضرات التجميلية المستوحاة من شخصية دانة في متجر إنجلوت في دبي هيلز مول والتي تقدم برعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومركز التسوق دبي فستيفال سيتي يومياً من الساعة الـ 6 مساءً.

وسيتم الإعلان عن المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الحساب الرسمي لعلامة إنجلوت في الخليج على منصة إنستغرام، كفرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة بين 24 و 27 أغسطس للمحظوظين لقاء مشاركتهم في إظهار ابداعهم في فنون المكياج في إطلالة مستوحاة من شخصية دانة باستخدام مستحضرات التجميل من ” إنجلوت “، ونشرها بشكل صورة أو مقطع مصوّر قصير ” ريل ” مع الإشارة إلى حساب إنجلوت. سيربح المشاركون الأكثر حظاً سلة مستحضرات التجميل الحصرية من إنجلوت وفرصة للظهور على صفحة إنجلوت الرسمية.

أما في الفترة بين الـ 25 وحتى 3 سبتمبر، سيستمتع المتسوقون بتجربة حصرية وخاصة مع كل عملية تسوق، حيث سيتم تزيين المشتريات الخاصة بهم بأسمائهم أو كتابة أي نص مفضل لديهم المحفورة عليها والتي سيتم تسليمها لهم يوم الأحد 10 سبتمبر. مدهش ودانة المحبوبان وعلامة إنجلوت العالمية أعدوا لكم تجربة تسوق فريدة من نوعها، اغتنموها للحصول على تشكيلة مستحضرات التجميل الخاصة المستوحاة من شخصية دانة واستمتعوا بالفعاليات المميزة معها.

استمتعوا بجولة تسوق حافلة بالمفاجآت الرائعة هذا الصيف، من صفقات وعروض لا تفوت، إلى ألذ أصناف المأكولات والكثير من الفعاليات الترفيهية المستمرة مع موسم مفاجآت صيف دبي حتى 3 سبتمبر 2023. للتعرف على المزيد من المعلومات على الفعاليات الترفيهية يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae. وللتعرف على المستجدات عن “عالم مدهش”، يرجى متابعة حساب @mymodesh على مواقع التواصل الاجتماعي

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.