12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

رجل أعمال إماراتي ومشرف هندي يفوزان بجوائز كبيرة في سحب الإمارات للسحوبات “فاست5”

 

­­­دبي، الإمارات العربية المتحدة 24 أغسطس 2023: واصلت مؤسسة الإمارات للسحوبات، عبر أحدث نسخة من سحبها الأسبوعي “فاست5″، التأكيد على التزامها بتغيير حياة الناس “لغدٍ أفضل”. وتجلى هذا الالتزام بشكل واضح في قصة اثنين من الفائزين هما: نسيم أجاز شيخ من مومباي بالهند، الذي فاز بجائزة قيمتها 50,000 درهم إماراتي، وماجد سلطان إبراهيم، المواطن الإماراتي الذي فاز بمبلغ 25,000 درهم إماراتي.

ومع تنوع أهداف الفائزين بداية من التغلب على التحديات المالية، وصولاً إلى رد الجميل للمجتمع، فإن فائزي هذا الأسبوع يُعدون بمثابة تأكيد على مدى الثراء والتأثير الذي تتمتع به سحوبات الإمارات للسحوبات.

يعمل نسيم أجاز شيخ، كمشرف متجر في دولة الإمارات، ويُقيم في الدولة منذ أكثر من 15 عاماً، وتُعد قصته منارة للأمل ونبراساً للمثابرة والإصرار. لم تغب ابتسامة نسيم أبداً عن وجهه وذلك على الرغم من التحديات التي واجهها على مدار السنوات الماضية، التي كان أبرزها فقدانه لمدخراته في سوق الأسهم، خلال الأزمة المالية العالمية عام 2008، والتي كانت ضربة مدمرة له ولعائلته. يتذكر نسيم تلك الأيام، قائلاً: “كان انهيار السوق الذي استمر ليومين، سبباً في خسارة كل مدخراتي، ما أدى إلى أن أعيش أنا وأسرتي فترة عصيبة ومفجعة بالنسبة لنا”.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن تحديات الحياة غالباً ما تؤدي إلى فرص غير متوقعة، وقصة نسيم مع الإمارات للسحوبات مثال ساطع على هذه الفرص.

مع إصراره المتواصل على إيجاد حل لعثرته، انتقل نسيم إلى دولة الإمارات، حيث بدأ العمل كأمين متجر، ليلفت الأنظار نحوه بسرعة بفضل إتقانه لعمله لتتم ترقيته إلى منصب مشرف المتجر. بفضل الاستقرار المادي الذي حظي به نسيم في دولة الإمارات، وفي إطار التخطيط لتقاعده اشترى نسيم شقة في مومباي من خلال تمويل عقاري.

عندما علم نسيم بفوزه بمبلغ 50,000 درهم إماراتي مع سحب “فاست5” كان أول ما قاله: “الفوز بهذا المبلغ هو نعمة كبيرة بالنسبة لي، فهو يُغطي المبلغ المتبقي من قرض التمويل العقاري الخاص بي، كما أنه رفع عني عبئاً كبيراً يتعلق بمخاوفي من عدم الأمان المالي، علاوة على أنه منحني شعوراً بالرضا، وفرصة للتقاعد المبكر من أجل رعاية والدتي المسنة”.

وفي الوقت الذي تُجسد فيه قصة نسيم المرونة والإصرار، فإن قصة ماجد سلطان إبراهيم تعكس النجاح المقترن بالإحسان، يدير ماجد البالغ من العمر 45 عاماً شركة عقارية وهو مشارك دائم ونشط في سحوبات الإمارات للسحوبات منذ انطلاقها.

واحتفالاً بفوزه الثاني مع المؤسسة، قال ماجد: “كان فوزي الأول في سحب ميجا7 بمبلغ 10,000 درهم إماراتي حماسياً ومؤثراً جداً، لكن الفوز بمبلغ 25,000 درهم إماراتي في سحب فاست5 كان أكثر بهجة وإثارة”.

يتميز ماجد بفعله للخير، ويوجه جزءاً من أرباح أعماله للأنشطة والأعمال الخيرية. ويؤكد: “إذا فزت بالجائزة الكبرى، سأساعد المزيد من الناس. لأنني أؤمن بأننا نصبح أكثر نجاحاً عندما نساعد الآخرين”.

نشأ ماجد في دولة الإمارات المشهورة بتنوعها الحضاري والثقافي واحتضانها لمجموعة متنوعة من الجنسيات من مختلف أنحاء العالم. تعلم ماجد لغات متعددة واحترم الثقافات المختلفة التي تعيش على أرض وطنه، وهذا الفهم ساعده في تحقيق نجاح كبير في تعاملاته العقارية على نطاق عالمي، لذلك فإن الدعم الذي يتلقاه من المجتمع المحيط به يحفزه على رد الجميل لهذا المجتمع بفضل النجاحات التي يحققها.

كل تذكرة يقوم أحد المشاركين بشرائها تقربه خطوة من الفوز بجوائز قيّمة قد تغير حياته ويصبح من أصحاب القصص الملهمة مثل قصة نسيم وماجد. احجز أرقامك مبكراً، وكن جزءاً من هذه الرحلة، وقد يكون استمتاعك بالمرحلة المقبلة من حياتك على بعد مشاركة في أحد سحوبات الإمارات للسحوبات.

  • سحب فاست5″: يقام كل يوم سبت الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات. السحب القادم في 26 أغسطس
  • سحب ميجا7″: يقام كل يوم أحد الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات. السحب القادم في 27 أغسطس

 

شاهد السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وانستغرام وقناتها على يوتيوب، وكن الفائز القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على 7777 7777 800 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.