12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

شهرٌ مليءٌ بالمفاجآت مع فندق نوفوتيل دبي البرشاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2023: كشف فندق نوفوتيل دبي البرشاء، عن المزيد من العروض الصيفية الجذابة والمستمرة خلال شهر أغسطس، حيث سيقدم لضيوفه طيلة الموسم الصيفي لهذا العام قائمة متكاملة متضمنة لأشهى الوجبات والعروض المميزة والساعات السعيدة وأمسيات السيدات. يهدف الفندق المميز الواقع في قلب مدينة دبي إلى إرضاء كافة ضيوفه من المسافرين والمقيمين على حد سواء.

انطلق في رحلة إلى آسيا من خلال زيارتك لمطعم 365، حيث تنتظرك كل ليلة جمعة من الساعة 7 وحتى الساعة 11:30 مساءً بوفيه مليئة بالمأكولات الآسيوية الشهية. استمتع بمجموعة مختارة من الأطباق مثل تيمبورا، واللحم التايلاندي بالسمسم، والباربكيو الكورية، نكهات شهية ستثري أمسيتك بما لذ وطاب.

أمّا بالنسبة لأيام السبت، فدعوة مطعم 365 تتجه لك لتستمتع بالأمسيات الشرق أوسطية الفاخرة من الساعة 7 حتى 11:30 مساءً، مع أشهى الأطباق مثل الكسكس باللفت، ولحم العجل، وكعكة الجبن المقرمشة. ستكون أمسية ممتعة تستحق التجربة لتنعش عطلتك الأسبوعية.

ولتختم يومك بطابع خاص، توجه إلى دِك 7 بعد يوم طويل في المكتب، واستمتع بإطلالاتٍ رائعة على برج العرب. راقب غروب الشمس وأنت تتناول الكوكتيلات الشهية والوجبات الخفيفة. خلال أوقات الساعات السعيدة يومياً من الساعة 4 وحتى 7 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعرض المميز “اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً” على مجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة.

أما بالنسبة لأمسية السيدات التي ينتظرها الجميع في دِك 7، فأنت على موعد كل يوم أربعاء من الساعة 7 وحتى 10 مساءً مع أمسية هادئة ومناظر خلابة لدبي. يمكنكم الاستمتاع بغروب الشمس في المدينة أثناء تناول المشروبات المنعشة والكوكتيلات المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على قائمة الطعام الانتقائية التي تشمل التشيز برجر، وشرائح الدجاج، وسمك الباس

للحجز يرجى التواصل عبر الواتساب: +97156 999 4822