21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

الفنادق والمنتجعات في دبي تقدم باقات إقامة مميزة خلال “مفاجآت صيف دبي” فرصة للعائلات للاستفادة من عرض “للأطفال مجانا” للاستمتاع بتجارب متنوعة


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2023: تقدم الفنادق والمنتجعات في دبي مجموعة لا تفوت من عروض الإقامة المصممة لإسعاد سكان دبي وزوارها خلال الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، حتى يقضوا أوقاتا ممتعة في حضور الفعاليات الترفيهية، والتسوق، وخوض تجارب ممتعة في الحدائق المائية ومناطق الألعاب. وسيجد سكان دبي وزوارها فرصاً للإقامة تناسب جميع الأذواق والميزانيات في فنادق من فئة ثلاث إلى أربع وخمس نجوم، حيث يمكن قضاء إقامة ممتعة في نخلة جميرا الشهيرة أو وسط المدينة النابض بالحياة.

لا تفوتوا هذه العروض التي لا تتكرر خلال الأسابيع القليلة المتبقية من مفاجآت صيف دبي، وعيشوا تجارب ولحظات عائلية لا تُنسى.

متعة ومرح لجميع أفراد العائلة

تتمحور العطلات الصيفية والإجازات حول العائلة، لذلك جعلت العديد من فنادق دبي هذا الموضوع الرئيسي لعروضها الخاصة هذا الصيف، مع توفير فرص لصنع الكثير من الذكريات واللحظات المميزة.

تمتع بالضيافة العربية الفاخرة مع عطلة صيفية لا مثيل لها في “جميرا دار المصيف”، حيث يمكنك تجربة الفخامة في المنازل الصيفية الرائعة، مع خدمات المساعد الشخصي ذات المستوى العالمي لتلبية كل رغباتك، ومجموعة من الامتيازات الحصرية للضيوف. كما يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس يومياً على أحواض السباحة شبه الخاصة، وانعم بسحر الضيافة العربية في الفلل الخاصة. ويمكن للجميع الاستفادة من عرض “مفاجآت صيف دبي 2023″، والذي يتضمن خصماً يصل إلى 20% مع أسعار جميرا المرنة للإقامات الطويلة. إضافةً إلى ذلك، سيحصل الضيوف الذين يحجزون أجنحة على رصيد حوالي 700 درهم لكل إقامة يمكن إنفاقه في المنتجع الصحي للاستمتاع بتجارب أكثر فخامة، ويمكن للضيوف الصغار عيش مغامراتهم المشوقة في نادي الأطفال KiDS Club، فيما يتاح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً في مطاعم مختارة، مما يجعل هذا الفندق ملاذاً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

عرض “للأطفال مجاناً”

يشارك أكثر من 80 فندقاً ومنتجعا في عرض “للأطفال مجانا” (Kids Go Free) الرائع في جميع أنحاء المدينة، وقد اخترنا عدداً قليلاً فقط من ضمن العديد من الوجهات المميزة، ولكن يمكن التعرف على المزيد من الوجهات المشاركة في العرض عبر الموقع الالكتروني  Visit Dubai.

استمتع بأفضل إجازة صيفية عائلية في منتجع “جيه إيه ذا ريزورت” في جبل علي، أحد أكبر المنتجعات في دبي وأكثرها جاذبية. يتضمن هذا المنتجع المناسب للعائلات شاطئاً خاصاً، ويوفر مجموعة من أفضل وسائل الراحة، بما في ذلك منتزه “جست سبلاش” (Just Splash) مع الألعاب والمنزلقات الممتعة للجميع.

وخلال “مفاجآت صيف دبي 2023″، يمكن للضيوف الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 30% على الغرف والأجنحة، مع بوفيه إفطار لذيذ، بينما سيتناول الأطفال الطعام مجاناً على نفس الإقامة التي يحجزها الكبار، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل مشاركة الغرفة مع الوالدين بدون رسوم إضافية، كما يتوفر سرير مجاني للطفل الإضافي، مما يضمن أعلى مستويات الراحة للعائلة بالكامل. وسيحصل الصغار على دخول مجاني إلى نادي الأطفال، مما يضفي مزيداً من البهجة على إقامتهم.

يوفر فندق “جيه إيه حصن حتا” ملاذاً جبلياً مثالياً مع جمال الطبيعة والأجواء الهادئة، حيث يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل الإقامة وتناول الطعام مجاناً. ويمكن أيضاً قضاء بعض الوقت العائلي الجيد في قلب جميرا بيتش ريزيدنس في فندق “جيه إيه أوشن فيو” والاستمتاع بتخفيضات كبيرة وعروض مجانية للأطفال، مع رصيد يصل إلى 200 درهم يومياً يمكن إنفاقها على الأطعمة والمشروبات. ولمزيد من الرفاهية الإضافية، يمكن عيش تجربة مثالية مناسبة للعائلة في “جيه إيه فندق الشاطئ” أو فندق “جيه إيه بالم تري كورت”، حيث يمكن توفير ما يصل إلى 40% على أسعار الحجز، ويمكن للأطفال الإقامة مجاناً.

يمكن صنع ذكريات عائلية لا تُنسى هذا الصيف في فندق “بالاس وسط المدينة” في دبي والذي يقدم عرضاً لا يُضاهى للعائلات، حيث يمكن للأطفال الإقامة مجاناً، مع الاستمتاع بتخفيض 25% على أفضل الأسعار المتاحة، مما يضمن إقامة فاخرة وبأسعار معقولة. إضافةً إلى ذلك، سيتناول الأطفال الطعام مجاناً على نفس مجموعة الوجبات التي يحجزها الكبار، ولا داعي للقلق بشأن المساحة الإضافية أيضاً، حيث يوفر الفندق سريراً إضافياً مجانياً للأطفال، مع دخول مجاني لجميع الصغار إلى نادي الأطفال.

انطلقوا في مغامرة صيفية لا تُنسى مع أحبائكم في فندق “أوكسيدنتال الجداف” في دبي المناسب للعائلات ويقيم فيه الأطفال دون سن 12 عاماً ويأكلون مجاناً. يمثل هذا العرض فرصة مثالية لتدلل نفسك وعائلتك في ملاذ فاخر بتكلفة مناسبة.

ويمكن أيضاً الاسترخاء والاستمتاع في فندق “فيدا تلال الإمارات” حيث يقيم الأطفال مجاناً، ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم 25٪ على أفضل سعر متاح. كما سيتناول الأطفال الطعام مجاناً على نفس خطة الوجبات التي يحجزها الكبار. وفي حال الاحتياج إلى مساحة إضافية، لا توجد مشكلة، حيث يوفر الفندق سريراً إضافياً مجانياً للطفل.

كثير من المرح مع توفير أكثر

تقدم مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات في دبي عروضاً خلال “مفاجآت صيف دبي” مصممة خصيصاً لجذب العائلات أو الأزواج الذين يبحثون عن عطلة مريحة على الشاطئ أو في المدينة. ويمكنك البحث عن أفضل العروض المناسبة لعائلتك.

يمكن تجربة عيش الرفاهية المطلقة في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي”، حيث يتوفر الاسترخاء مع متعة تناول أشهى المأكولات. ففي إطار عروض “مفاجآت صيف دبي 2023″، ندعو العائلات إلى الاسترخاء في غرف عصرية وفخمة مع الاستمتاع بتجربة تناول وجبتي طعام في المطعم العالمي الشهير Kitchen6. وتتضمن الإقامة بوفيه الإفطار والعشاء الفخم، بينما يتناول الأطفال دون سن السادسة الطعام مجاناً، ويحصل الأطفال حتى سن 12 عاماً على تخفيضات بنسبة 50% على جميع الوجبات المدرجة في خطة الإقامة.

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة، والذي سيستمر حتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني www.mydss.ae.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.