21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

المزيد من السيارات بانتظار المتسوقين للفوز بها في حملة “تسوق، انطلق واستمتع” التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال “مفاجآت صيف دبي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس 2023: تشتهر “مفاجآت صيف دبي” بالسحوبات الكبيرة التي توفر فرصة الفوز بالعديد من الجوائز التي تسهم في إدخال الفرح إلى قلوب الفائزين وذلك على مدار 67 يوماً. وتنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حملة “تسوق، انطلق واستمتع” (Shop, Drive & Live it Up) والتي تمنح سيارة نيسان إكس-تريل الجديدة كلياً لستة من حاملي التذاكر الذهبية المحظوظين.

ويمكن للمتسوقين المشاركة في الحملة من خلال التسوق بقيمة 200 درهم من أي مركز من مراكز التسوق المشاركة لكي يحصلوا على تذكرة ذهبية مقابل كل عملية شراء معتمدة، حيث تتيح لهم التذاكر الذهبية فرصة الفوز بالجوائز.

وقد تم تسليم سيارات جديدة لثلاثة فائزين حتى الآن، وتحدثنا مع أحد الفائزين في سحوبات “مفاجآت صيف دبي”، حيث علق “سونو في جاكوب”، أحد الفائزين المحظوظين بالسحب، قائلاً: “أنا سعيد جداً لفوزي بسيارة نيسان إكس-تريل وتحقيق حلمي المنتظر! لقد كنت أنتظر بفارغ الصبر سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي والآن أنا سعيد جدًا لأنني ربحت جائزة استثنائية. إنني متشوق لأخذ عائلتي والاستمتاع بالرحلات البرية الرائعة في سيارتنا الجديدة “.

وما زالت هناك ثلاث سيارات بانتظار الفائزين في حملة “تسوق، انطلق واستمتع” (Shop, Drive & Live it Up) التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي في دورة العام الحالي من “مفاجآت صيف دبي”، حيث ستجري السحوبات المتبقية في 20 أغسطس، والسحوبات النهائية في يومي 27 أغسطس و3 سبتمبر للفوز بسيارتين بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي يبلغ مجموع قيمتها 100 ألف درهم ل20 فائزاً.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة في مجموعة مراكز التسوق في دبي كلاً من أرابيان سنتر، والبرشاء مول، والبرشاء جنوب مول، ومركز باي أفينيو، ومركز البستان، ومركز الغرير، ومركز مجمع بوابة الخيل، والورقاء سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا، ودبي أوتليت مول، واتحاد مول، ومركز مدن المجتمعي، وند الحمر، وسوق سيرينا، ومركز شروق المجتمعي، وسيليكون سنترال، ومركز تايمز سكوير، وفيلانوفا ماركت بليس.

استمتعوا بموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة، وعروض التجزئة، وفعاليات الأطعمة اللذيذة، والأنشطة الترفيهية حتى 3 سبتمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.7