22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

لاين للاستثمارات والعقارات وستار سينما تتحدان



7 أغسطس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة لاين للاستثمار والعقارات، ذراع تطوير مراكز التسوق وإدارتها في مجموعة اللولو العالمية وستار سينما، انطلاقًا من كونهما رائدتين بارزتين في مجاليهما، انطلاق مشروعهما المشترك ف حفل التوقيع الذي انعقد في مكتب اللولو الإقليمي، القصيص، في إطار رحلتهما المثيرة نحو تحقيق رؤيتهما المشتركة. ومن خلال هذه الشراكة الفعالة، سوف يحدث هذين الكيانين الرائدين ثورةً في مجال الترفيه بتقديم خط جديد من شاشات السينما ستأسر الجماهير وتقدم لهم تجربةً غير مسبوقة. ومن شأن هذا التوسع الاستراتيجي أن يساهم بإضافة 22 شاشة إلى الـ76 شاشة الحالية التي تشغلها ستار سينما. وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة، بما فيهم السيد أشرف علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية، وأحمد غولشن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فارس لتوزيع الأفلام وستار سينما، وساتياجيت بندهاركار، مدير العمليات في ستار سينما، ووجيب الخوري مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م. وبيجو جورج مدير عام منطقة أبوظبي.

ومن المقرر وضع الشاشات الإضافية على هامش هذا المشروع المشترك في المواقع التالية:

–         الراحة مول: 3 شاشات

–         الوحدة مول: 9 شاشات

–         الفوعة مول: 6 شاشات

–         براري أوتليت مول: 4 شاشات

وفي إطار سعيها الدؤوب لتعزيز تجارب العملاء، تؤمن شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م إيمانًا راسخًا بأن الراحة والرفاهية أمران أساسيان عندما يختار رواد السينما دار العرض المفضلة لديهم. وكان افتتاح ستار سينما في مول واحة دبي للسيليكون، ومول الشارقة سنترال، ومول رأس الخيمة، جزءًا هامًا من الاتفاقية أيضًا. ومن شأن التوقيع على هذا المشروع المشترك أن يرتقي بستار سينما لتصبح ثاني أكبر مشغل سينما في الإمارات العربية المتحدة، وفقًا لعدد شاشات العرض.

«نؤمن في شركة لاين للاستثمار بتقديم تجارب عملاء استثنائية متميزة وتوفير مجموعة متنوعة من تجارب التسوق. ومن دواعي سرورنا عقد شراكة مع ستار سينما لاحتلال الصدارة في مجال مرافق الترفية داخل مراكز التسوق التابعة لنا. ويتماشى التزامهم نحو تحقيق التميز تمامًا مع رؤيتنا، ما يضمن تقديم تجربة مشاهدة أفلام غامرة وآسرة تضع معايير جديدة للترفيه لعملائنا.»، جاء هذا ضمن تعليق أدلى به السيد أشرف علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية.

«إنه لمن دواعي سرورنا وتشريفنا حقًا أن نتشارك مع شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م في إطار هذا المشروع المثير. ومن المقرر أن تبدأ هذه الرحلة قريبًا بالتزامن مع بدء العمل في واحة دبي للسيليكون، وبعدها مول الشارقة سنترال ومول رأس الخيمة في إمارة رأس الخيمة. ومع زيادة مستوى الترقب، تغمر ستار سينما السعادة الغامرة لاستكشاف الإمكانات الرائعة التي تنتظرها،» جاء هذا التصريح في إطار ما قاله أحمد غولشن، الرئيس التنفيذي لشركة فارس لتوزيع الأفلام وستار سينما.

وعلى هامش توقع خوض تجربة سينمائية آسرة ، توجّه ستار سينما دعوة حارة إلى روّادها الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار فيلم «Jawan» الذي سيأسر الجماهير وسينطلق في 7 سبتمبر 2023.

نبذة عن شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م: شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م. هي القسم الخاص بتطوير مراكز التسوق وإدارتها في مجموعة اللولو العالمية في أبوظبي، وتحظى بمستقبل واعد بفضل المجموعة الرائعة من مراكز التسوق في دول الشرق الأوسط والهند. وتدير شركة لاين حاليًا أكثر من 8.6 مليون قدم مربع من ساحات البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية وعُمان والهند، ومن المقرر أن تنمو لتشمل 12 مليون قدم مربع مع المشاريع الجديدة القادمة حتى عام 2020.

https://www.lineproperty.com/

نبذة حول ستار سينما: تخضع ستار سينما لملكية شركة فارس لتوزيع الأفلام وإدارتها، وهي ذراع «عرض الأفلام» الخاص بها، وأقدم شركة توزيع أفلام في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأسست شركة فارس لتوزيع الأفلام في عام 1964، ونجحت في توزيع أكثر من 200 فيلم سنويًا، وحققت طفرة نمو بسرعة فائقة منذ ذلك الحين. تعمل ستار سينما حاليًا من 11 موقعًا، بإجمالي 76 شاشة عرض في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتستمر هذه العلامة التجارية في البحث عن فرص في مواقع أخرى في جميع أنحاء المنطقة.

www.starcinemas.ae

www.starcinemas.ae