22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“سيدار روز” تؤكد من جديد على شراكتها الطويلة مع “سينوشور” التي تجاوزت الـ 25 عامًا

 

شركة “سينوشور” هي شركة صينية مملوكة للدولة بارزة في مجال تأمين ائتمان الصادرات، بينما تُعَدّ “سيدار روز” الشريك الموثوق به منذ سنوات في تأمين خدمات ذكاء الاعمال للحد من المخاطر.

تؤدي خدمات “سيدار روز” دورًا حيويًّا في تقديم تقييم شامل للمخاطر لشركة “سينوشور”. فمن خلال الخدمات التحليلية وتقارير الائتمان التي توفرها “سيدار روز”، تحصل “سينوشور” على مجموعة غنية من البيانات، بما في ذلك معلومات عن هوية الشركات وهيكليتها ووضعها المالي. يتم تقديم جميع هذه الخدمات من خلال واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بـ”سيدار روز” وتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على وجه الخصوص.

ويشدّد السيد أنطون مسعد، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ”سيدار روز” على أنّ “الشراكة بين “سيدار روز” و “سينوشور” أثبتت قيمتها في إزالة مخاطر الأنشطة التجارية ودعم ممارسات “سينوشور” في مجال إدارة المخاطر”. ونظرًا لنجاح واستحقاقات هذه الشراكة، أعربت “سينوشور” عن رغبتها في محاولة توسيع نطاق شراكتها مع “سيدار روز” لتشمل مناطق تتخطى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من المقرر أن يتم تنفيذ برنامج تجريبي قبل نهاية عام 2023 لتقييم إمكانيات هذه الشراكة الجديدة.

وعلّق أنطون مسعد قائلًا: “نحن سعداء لوجود رؤية مشتركة تجمع بين شركتي “سيدار روز” و”سينوشور”، والتي تهدف إلى دعم نمو التجارة العالمية وتعزيز إدارة المخاطر في عالم الأعمال المتطور باستمرار”.

تعكس هذه الشراكة التاريخية والموسعة تعهّد “سيدار روز” و “سينوشور” والتزامهما بتحقيق هذه الأهداف وتوطيد العلاقة الطويلة والمتينة بينهما.

حول سيدار روز

 تم تأسيس شركة سيدار روز في عام 1997، وتعتبر رائدة في تقديم معلومات تجارية عالمية المستوى وحلول لمخاطر الائتمان للشركات البارزة في أكثر من 230 دولة وسلطة قضائية عالميًّا.

 تتمتع سيدار روز بسمعة قوية في ما يتعلق بدقة ومصداقية وجودة خدماتها، لا سيما في تقديم مجموعة شاملة من حلول مخاطر الائتمان والامتثال والبيانات، فضلًا عن أنها تملك أكبر قاعدة بيانات للشركات والمساهمين والمدراء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

على مدار الـ 25 سنة الماضية، كان هدف الشركة الرئيسي رفع جودة خدمات مخاطر الائتمان والامتثال إلى أعلى المعايير الدولية من خلال الابتكار المستمر والاستثمار في تطوير المواهب والتكنولوجيا. من خلال شراكتها مع عملائها، تساعد سيدار روز الشركات في التخفيف من المخاطر التنظيمية والتنفيذية والسمعة المرتبطة بأعمالها.

تم تكريم سيدار روز بعدة جوائز مرموقة، بما في ذلك جائزة التميز الائتماني عن فئة التصدير والائتمان والتحصيل الدولي – 2016 و 2017 و 2020 و2022  (Credit Excellence Award for Export and International Credit and Collections)، وجائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018 (European Business Award)، وجائزة مزود العام لمعلومات الائتمان التجاري 2019 (Commercial Credit Information Provider of the Year)، وجائزة قبرص للتصدير 2019/2020 (Cyprus Export Award)، وجائزة مورد العام لعام 2023  (Supplier of the Year Award) من معهد تشارترد لإدارة الائتمان (CICM).

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا: www.cedar-rose.com