22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

فعاليات سيرك شيقة وفرص ربح قيمة تبهر زوار ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي

استضاف ميركاتو خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي يوم المرح العائلي بحضور مجموعة من الصحفيين و عائلاتهم حيث استمتع الحضور بعرض السيرك الشيق سيرك ديلايت و قاموا بتجربة التزحلق التي يستضيفها ميركاتو كل عام في مفاجآت صيف دبي.

إذ تستمر فعاليات السيرك في ميركاتو لغاية 3 سبتمبر حيث ستستمتع العائلة و الأطفال بمجوعة شيقة من عروض السيرك و يستمر سيرك ديلايت و ورش عمل الأطفال وعرض الفقاعات لغاية 23 يوليو.

لاتفوتوا فرصة التسوق في متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا حيث الخصومات و الصفقات القيمة  التي تتراوح من 25% و لغاية 75% في المتاجر المشاركة في كلا المركزين. فكل متسوق يتسوق بمبلغ 200 درهم سيحظى بفرصة ربح سيارة كاديلاك إسكاليد سبورت الفاخرة  موديل 2023 .

بعيداً عن حر الصيف، سيستمتع زوار ميركاتو بأجواء التي تتضمن عروض السيرك الرائعة و الجوالة وورش عمل الروبوت ورسم الروبوت على الوجه للأطفال نوعها التي ينتظرها الأطفال في أجواء الإثارة و التشويق معاً، ستعود تجربة التزحلق  للكبار و الصغار معاً  حيث الإثارة و التشويق

و متعة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي.

 لاتفوتوا فرصة التسوق بميركاتو و تاون سنتر جميرا خلال فترة الصيف لتستمتعوا بالعديد من العروض و الصفقات و تحظوا بفرصة ربح سيارة فخمة ستكون من نصيب أحد المتسوقيين.