21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مهرجان “مفاجآت صيف دبي” يستضيف أفضل المواهب في المنطقة في فعالية “بيت ذا هيت”


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2023: يقدم مهرجان “مفاجآت صيف دبي” مجموعة متنوعة من العروض والحفلات الموسيقية الحيّة الرائعة التي يحييها أفضل الفنانين في المنطقة خلال الدورة الثانية من فعالية “بيت ذا هيت”(Beat The Heat)، والتي تقام بالتعاون مع أنغامي سبوت لايت.

وتشهد فعالية “بيت ذا هيت” هذا الصيف مشاركة العديد من الفنانين الموهوبين الذين يسهمون في إثراء المشهد الموسيقي العربي، حيث يتم تنظيم حفلات أسبوعية على مدار الصيف في مسرح “الأجندة“ في مدينة دبي للإعلام.

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعكس مهرجان “مفاجآت صيف دبي” أروع ما تقدمه دبي خلال موسم الصيف، ويتضمن ذلك دعم المشهد الموسيقي المحلي وتوفير منصة لإبراز المواهب الصاعدة في المدينة. وفي دورة هذا العام من فعالية “بيت ذا هيت”، قمنا بالتعاون مع شركائنا في أنغامي سبوت لايت لتقديم برنامج متنوع وغني يضم مجموعة واسعة من الفنانين العرب، تم تصميمه لجذب جماهير كبيرة من السكان والزوار خلال فترة الصيف.”

“نحن سعداء جداً بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE) للإعلان عن النسخة الثانية المنتظرة من سلسلة حفلات “بيت ذا هيت”. بعد النجاح الرائع الذي حققته الحفلات العام الماضي، يبقى هدفنا الأساسي خلق تجربة لا تُنسى للجمهور”، علّق ماهر خوخجي، المدير التنفيذي لأنغامي سبوت لايت. “الجدول الموسيقي مليء بالمواهب الاستثنائية، ونحن بانتظارهم لتقديم عروض مميزة ستبهر الجمهور خلال كل حفل”، أضاف خوخجي.

وتقدم الفعالية أمسيات مليئة بأروع الأجواء حيث يحيي مغني الراب المصري “ويجز” وفنان الراب الموهوب “ديزي تو سكيني” (DizzyTooSkinny) حفلاً على المسرح في 15 يوليو، فيما يقدم المهرجان في 22 يوليو تجربة موسيقية متنوعة من خلال الحفلات التي تحييها فرقة الروك “كايروكي”، والمطرب وكاتب الأغاني ومغني الراب وعازف الإيقاع الأردني الفلسطيني “الفرعي”.

لا تفوتوا فرصة حضور حفل الفنانين الصاعدين “عفروتو” (Afroto) و”بلطي” (Balti) و”سولجا” (Soulja) على المسرح في 29 يوليو. كما تأخذكم فرقة الهيب هوب والفانك “شارموفرز” وفرقة “أوتوستراد” الأردنية في رحلة ممتعة مع أجمل الأغاني في 12 أغسطس.

وفي 19 أغسطس، لا تفوتوا حفل الفنانة السعودية موضي الشمراني و”دي جي أصيل” المميز، فيما تختتم فرقة “مسار إجباري” وفرقة “ديسكو مصر” موسم الصيف في 1 سبتمبر.

يمكنكم شراء التذاكر من موقع بلاتينيوم ليست أو دبي كاليندر لمشاهدة الحفلات المميزة والاستمتاع بأجواء الصيف في حفلات “بيت ذا هيت”.

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول”، و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”نخيل مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.