16 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

حسين الجسمي وكاظم الساهر كيف اشعلا الاجواء في اضخم حفلات الصيف مع افتتاح “مفاجات صيف دبي” من تنظيم “مومنتس ايفنتس”

5يوليو 2023 : عاش الجمهور في “دار الحي” دبي مع النجمين “القيصر” كاظم الساهر و”الجبل” حسين الجسمي، اجواء طربية رائعة وممتعة جمعت بين الشجن والرومانسية والديناميكية في اضخم حفلات هذا الصيف، من تنظيم “مومنتس ايفنتس” ، وذلك تزامنا مع انطلاق الدورة الجديدة من “مفاجآت صيف دبي” وهو الحفل الذي اقيم برعاية “موسسة دبي للمهرجات وقطاع التجزئة” احدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي. وقد شيدت “مومنتس ايفنتس” لهذا الحدث مسرحا ضخما مستوحى من شعار مفاجات صيف دبي ، ابهر الحضور ونال اعجاب الجسمي والساهر واعضاء الفرقة الموسيقية الضخمة التي رافقت كلا منهما.

الحفل بدأة كاظم الساهر، وكان في استقباله عند وصوله المكان، الاستاذ عمر الدهماني رئيس مجلس ادارة مومنتس ايفنتس ، وتوجها سويا للقاء اهل الاعلام قبيل صعوده المسرح للغناء، وامام الصحفيين ومشاهير السوشيال ميديا ابدى “القيصر” سعادته بالغناء في الحفل الافتتاحي لمفآجات صيف دبي، ممتدحا دبي التي كان من اوائل المطربين العرب الذين اقام فيها ، واثنى على قيادتها الحكيمة وطيبة شعبها. اما فنيا فاعلن انه انتهى من تسجيل اغاني البومه الجديد وقام بتسليمه الى الشركة المنتجه وفي انتظار موعد صدوره. وعن حفلاته لهذا الصيف ذكر انه بدأ جولة حفلاته هذا الصيف من دبي ، يغادر بعدها الى لبنان ثم المغرب حيث سيغني هناك في حفل يجمعه والمطربة اصالة نصري تاريخ 7 يوليو المقبل من تنظيم “مومنتس ايفنتس” بمدينة كازبلانكا نفذت تذاكره بالكامل، كما لديه حفلات في مدن اخرى.

وعلى المسرح عن لقاءه الجمهور ، تمنى كاظم للحضور السعادة للجميع ، متمنيا :”ربنا يحفظكم وتكونو مبتسمين لان ابتسامتكم دائما تسعدنا”. وعلى مدار ساعتين اسعد الساهر محبوه بأغانيه الشهيرة فاشعل الاجواء عشقا وحنينا ، مغردا اجمل اعماله : (كلك على بعضك حلو ، يدك، احبيني، عيد وحب، مدرسة الحب، حافية القدمين، سلامتك من الآه، قولي احبك ) وغيرها .

اما ابن الامارات حسين الجسمي الذي ختم الحفل، فضرب في كلمته عند لقاءه و أ. عمر الدهماني مع اهل الاعلام، درسا في التواضع والوفاء، مشيدا ومثنيا على زميله كاظم الساهر ، قائلا :”اهلا وسهلا بكم في دبي، وانا سعيد اني اشارك اخي وصديقي كاظم الساهر هذا الحفل الكبير في افتتاح “مفاجات صيف دبي” ودوما دبي تجمعنا على الخير والمحبة والمفاجات الجميلة، ولا شك ان “القيصر” قلبه كبير ، وانا احترم فنه ومشواره”. وفي اجابة اخرى، اعتبر الجسمي ان كثافة عدد الحضور في حفله مع كاظم الساهر هو اكبر دليل لتفاعل المقيمين والزائرين مع “مفاجات صيف دبي” وما تتمتع به دبي كوجهة ترفيهية عائلية من مكانة سياحية بارزة تجعل الجميع يختارها لاجازة الصيف.

وعلى المسرح اطل حسين الجسمي كالجبل الذي قمته ابداع، فغنى: (قاصد، حته من قلبي، سته الصبح، الحساس، مهم جدا، الجبل، بحبك وحشتيني، اما براوه لنجاة الصغيرة، نسم علينا الهوى للسيدة فيروز) وغيرها. ولم يغب البيانو عن حفل الجسمي فعزف وغنى رائعته “امي جنة” ، وختم الحفل بأغنيته “الطبطبه” التي اشعلت المكان تصفيقا ورقصا وفرحا لحفل لن ينسى نجماه كاظم الساهر وحسين الجسمي