30 مايو، 2024

أخبار من الامارات

نانسي عجرم تحيّ حفل افتتاح منتجع مدينة الأحلام في ليماسول

 دول مجلس التعاون الخليجي، يونيو 2023: عهدٌ جديد من الأناقة والرفاهية على وشك أن يجتاح قبرص مع افتتاح مدينة الأحلام المتوسطية، أول منتجع متكامل في أوروبا ليماسول، قبرص، والذي يعد ضيوفه بمستوٍ جديد كلياً من الفخامة والترفيه. من المقرر أن تفتح مدينة الأحلام المتوسطية أبوابها في الربع الثاني من عام 2023، وستقدم للضيوف ترفيهاً لا مثيل له مع وسائل راحة عالية المستوى. بالإضافة إلى حفل موسيقي ضخم للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، سيُقام في 8 يوليو في القاعة الكبرى لمدينة الأحلام.

من المتوقع أن يجذب حفل نانسي عجرم المنتظر، المعجبين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث أنهم يتوقون لرؤيتها تؤدي عروضها الفنية المميزة من هذا المنتجع الفاخر الجديد. ومن المؤكد أن أداء عجرم المعهود والمليء بالطاقة والحضور الساحر على المسرح سيجعل من هذا الحدث أمسية لا يُنسى. ستعتبر مدينة الأحلام المتوسطية، الموطن الجديد والوجهة الأولى للترفيه في منطقة البحر الأبيض المتوسط، مع فعاليات ترفيهية أسبوعية رفيعة المستوى ضمن مجموعة مثيرة من العروض الفنية الدولية والإقليمية. يمكنكم حجز تذاكركم عند زيارة الموقع الالكتروني. مع إمكانية الحصول على باقات خاصة بحدٍ أدنى على الإقامة ليلتين بسعر 1020 يورو.

 أنتم على موعد مع ليلة لا تنسى، سيتم من خلالها إعادة تعريف فن الضيافة الفاخرة. يقع فندق مدينة الأحلام المتوسطية في مدينة ليماسول الساحلية بالقرب من شاطئ ليدي ميل محاطاً بمساحاتٍ خضراء مورقة وجذابة، ويضم 500 غرفة وجناحاً فاخراً، لكل منها تصميم ساحر بهدف توفير ملاذاً مريحاً وأنيقاً لجميع الضيوف.

تقدم مدينة الأحلام مجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية التي تلبي جميع رغبات الزوار مهما كثرت، سواء كان الضيوف يسعون إلى الاسترخاء أو الحماس. حيث يمكنهم التوجه إلى السبا الفاخر الذي يقدم أهم العلاجات لتجديد النشاط، بالإضافة إلى أحدث مرافق المؤتمرات والاجتماعات والمعارض. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بعروض الطهي الرائعة في العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، توفر ملاهي أكوا ورلد، وأدفنتشر بارك الخاصة بالمنتجع والمسبح الكبير تجربة متكاملة وحصرية، تحاكي كافة توقعات الضيوف من المغامرة والراحة والرفاهية.

إن الميزة الرئيسية لهذا المنتجع الضخم والساحر هي صالة الألعاب ذات المستوى العالمي والتي تتميز بمجموعة واسعة من خيارات الألعاب غير المحدودة، لرفع مستوى التنافس مما يضمن للضيوف إمكانية تجربة الألعاب المميزة من أجمل وأرقى مكان في البحر المتوسط. يضم مكان الإقامة أيضاً مركز معارض حصري ومدرج كبير على الطراز الروماني.

قال غرانت جونسون، مدير عام الممتلكات في مدينة الأحلام المتوسطية، “يسعدنا أن نفتتح مدينة الأحلام المتوسطية في ليماسول قبرص، ضمن معاييرٍ جديدةٍ من الفخامة والترفيه الذي لا مثيل له في المنطقة. هذه المناسبة بالغة الأهمية ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع برفاهية وروعة منتجعنا الجديد”.

تتمتع هذه المنشأة الجديدة بمزايا تجعلها وجهة لا بد من زيارتها، بفضل الرحلات الجوية المباشرة واليومية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي إلى قبرص.

 للمزيد من المعلومات أو للحجز، تفضل بزيارة موقع الالكتروني الخاص بالمنتجع.