22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

سياحة ملهمة وخارجة عن المألوف خلال عطلة عيد الأضحى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28يونيو 2023: مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي ينتظرها سكان الإمارات العربية المتحدة. تقدم لكم منصة نحن نحب السفر التحولي برامجها السياحية الملهمة وتشجعكم على خوض تجارب جديدة وجذابة في عالم السفر والسياحة، حيث تدعو المسافرين للخروج عن المعتاد والترحيب بالتغيير من خلال تجارب ساحرة لا تنسى. من برامج اللياقة البدنية في إسبانيا وبالي إلى الجلسات المفعمة بالحيوية في لبنان والمغامرات الفنية في إيطاليا، بالتأكيد أن هناك تجربة مناسبة لكل باحث عن وجهة تعكس اهتماماته من خلال الرحلات المميزة.

تعمل منصة دبيلو إل تي تي (WLTT) نحن نحب السفر التحولي مع شركاء في جميع أنحاء العالم لتزويد الضيوف بتجارب من العمر من شأنها تحويل وإلهام وربط الأشخاص ذوي التفكير المماثل في الوجهات الأكثر رواجاً في العالم. تم اختيار كل تجربة وفحصها بعناية للتأكد من أنها تحقق الرضا التام للضيوف وفرصة حقيقة للتحول. من المغامرة واللياقة إلى العلاقات الروحانية والترابط والمزيد بانتظاركم، مع أكثر تجارب السفر تأثيراً في العالم، كما أنها منصة سهلة الاستخدام يمكن من خلالها الحجز وإدارة الرحلات.

تجربتنا الأولى خلال عيد الأضحى ستكون في صقلية، إيطاليا حيث تدعو هذه التجربة الفنية، المسافرين لاكتشاف إبداعهم الفطري من خلال التعبير بواسطة الفن. هذا الخيار مناسب للمبتدئين والفنانين الأكثر خبرة، يتضمن البرنامج ممارسات التأمل اليومية وورش العمل تحت إشراف المعلمين ذوي الخبرة بالإضافة إلى جلسات فنية موجهة. ستوفر ممارسات التأمل اليومية منظوراً جديداً لتنمية الشعور باليقظة والتي ستستمر لفترة طويلة بعد انتهاء البرنامج بينما ستسهل دروس الفن طرقاً جديدة للتعبير عن الذات. كل هذا متاح مع الإقامة المريحة والتي ستستغرق ثمانية أيام، حيث يلتقي الجمال الطبيعي مع التاريخ القديم والتقاليد الغنية. تشمل المناطق الطبيعية على حديقة المتاهة عمرها قرون وغابة بلوط ونهر صغير. سوف تغذي الوجبات النباتية الصحية المصنوعة من المنتجات العضوية المعتمدة للمزرعة الجسد والروح. تتضمن باقة الإقامة للعيد ثلاث وجبات نباتية صحية كل يوم بالإضافة إلى مشروبات العصائر والقهوة والشاي والوجبات الخفيفة، وسائل التأمل والحصير، والمواد الفنية الأساسية مثل الألوان والورق والفرش.

إن كنت ترغب بالاسترخاء وسط الجمال الهادئ لواحد من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في لبنان، فيعد هذا الخيار الذي سيستمر لخمسة أيام بقيادة علاء لبابيدي تجربة ثرية تعزز صحة العقل والجسد والروح. في هذا البرنامج الذي صممه علاء وفريقه، سيجد الزوار مفتاحاً لاكتشاف الحياة التي طالما تصوروها. في مكانٍ محاطاً بالهدوء على ضفاف النهر، حيث تعمل عجائب الطبيعة كخلفية للسلام الداخلي، سيشعر الضيوف بالانسجام مع الطبيعة والأرض، بعيداً عن صخب الحياة اليومية

يشتمل البرنامج على جلسات يوغا عند شروق الشمس وجلسات تأمل يومية وتجارب علاجية بالفن بالإضافة إلى حمامات الجليد المنشطة واليوغا والعلاج بالصوت. ستتاح للزوار أيضاً فرصة المشاركة في احتفال تيمازكال، وهو طقس قديم قوي من حضارة المايا حيث يواجه المشاركون أعمق مخاوفهم. سوف تستحضر رحلات التنزه المصحوبة بمرشدين وتجارب الطبيعة في التلال والغابات المحيطة قوة الشفاء للطبيعة الأم وستغذي الوجبات النباتية الروح من الداخل.

من المعابد البوذية المتلألئة والمدن الصاخبة إلى الأدغال الكثيفة والشواطئ ذات المستوى العالمي، تمتلك تايلاند كل شيء ينقصك لتمضية أجمل الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى. يعد ملاذ اليوغا هذا الذي سيستمر أحد عشر يوماً في مدينة شيانغ ماي الشمالية خياراً مثالياً لمن يبحثون عن وجهة تايلاندية أصيلة. يستهدف هذا البرنامج المميز مجموعة صغيرة من عشاق اليوغا المتشابهين في التفكير والذين يستمتعون بدروس اليوغا اليومية بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية وورش العمل المثيرة. سيأخذ البرنامج المسافرين في رحلة لاكتشاف الذات نحو السلام الداخلي مع تعزيز الوعي الذاتي الذي سيساعد الضيوف على تجاوز تحديات الحياة بمزيد من الوضوح والهدوء. كما سيوفر البرنامج خارج جلسات اليوغا، فرصاً لزيارة المعابد البوذية وشلال ومحمية للأفيال. ستتاح للضيوف أيضًا فرصة تعلم التدليك التايلاندي خلال ورشة عمل مدتها ثلاثة أيام. سيقام هذا البرنامج في فندق أواي شبانغ ماي. وهو فندق أنيق بطابع البوتيك الفاخر مع وسائل الراحة الحديثة. تشمل الإقامة على وجبة إفطار نباتية يومية. بلإضافة إلى زيارة محمية الأفيال ورحلات المعبد ومساج تايلندي محلي ورحلة إلى دوي سوثيب، ودوي إنتانون.

إن كنت ترغب بالتجاه نحو جزيرة بالي الأندونيسية، فأنت على موعد مع مغامرة مليئة باللياقة. نظراً لكون الجزيرة تعتبر أكبر وأفضل منشأة تدريب، حيث تضم مساحة تدريب داخلية وخارجية تبلغ 5000 متر مربع، مما يضمن لك نتائج مذهلة تستحق التجربة. ستتاح للزوار فرصة المشاركة في دورات تدريبية جماعية مختلفة، بما في ذلك الكروس فيت واليوجا واللياقة البدنية والملاكمة والحركة. جميع هذه الدورات مصممة خصيصاً لرفع مستوى تحدي لدى المشاركين ولتحقيق أهداف لياقة رائعة. بالإضافة إلى الرحلات اليومية للزوار الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بجولات ثقافية بما في ذلك الرحلات إلى الشلالات والمعابد والشواطئ القريبة، تعد هذه الرحلة مثالية للمسافرين إن كانوا أفراد أو مع العائلة والأصدقاء. كما أن خيارات الإقامة المتاحة متنوعة لتناسب الميزانيات المختلفة. لمحبي الرفاهية، يمكن حجز باقة فيلا خاصة لشخص واحد أو للمجموعات صغيرة. بالإضافة لتوفير خدمة الواي فاي عالية السرعة ومساحة للعمل ٫ كنت ترغب بمتابعة العمل من مكان مريح وجذاب.

الوجهة الأخير المقترحة لعطلة عيد الأضحى ستكون لمدة أسبوع في كوستا بلانكا، اسبانيا، وهذه فرصة مميزة لتحقيق أقصى درجات اللياقة البدنية وممارسة رياضة الملاكمة وسط المناظر الطبيعية الخلابة للساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا. تبدأ هذه الرحلة في مدينة أليكانتي النابضة بالحياة قبل التوجه إلى الوجهة الأساسية والمخصصة لرياضة الملاكمة، والواقعة في الجبال الهادئة والغابات المشجرة، تم تصميم هذه الرحلة لتحدي وإلهام كل من الملاكمين المخضرمين والمبتدئين على حد سواء. ستكون هذه الرحلة المميزة، بقيادة مدرب الملاكمة العالمي وشهاب بالإضافة إلى أعضاء فريقه المميزين، حيث سيقدمون دورات تدريبية مليئة بالمرح بالإضافة إلى مغامرات اختيارية في المنطقة المحيطة، بما في ذلك السباحة في الشلال ومشاهدة المعالم السياحية والتنزه سيراً على الأقدام في الجبال. أسعار مشجعة مع توفر خصومات مميزة للمجموعات، ستجعل هذه المغامرة مثالية للمسافرين بمفردهم أو بصحبة الأصدقاء.