22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مؤسس ومدير عام مجموعة “أورينت بلانيت” يفوز بجائزة فخرية عن فئة التميّز في الاستشارات الإعلامية والاتصالات التسويقية خلال حفل توزيع جوائز “ماسترمايند بزنيس ليدرز الإمارات 2023”

 

دبي، 26 يونيو 2023: حصل نضال أبوزكي، مؤسس ومدير عام مجموعة “أورينت بلانيت” الرائدة في مجال الاستشارات الإعلامية والتسويق والاستشارات المؤسسية في الشرق الأوسط، على جائزة تكريم فخرية عن “التميّز في الاستشارات الإعلامية والاتصالات التسويقية” خلال حفل توزيع جوائز “ماسترمايند بزنيس ليدرز الإمارات” (UAE MASTERMIND BUSINESS LEADERS AWARDS 2023) الذي انعقد في دبي مُؤخراً.

وتولّت شركة “آيوا غلوبال” (AIWA global)، تنظيم هذا الحفل الذي انعقد في فندق كراون بلازا بمنطقة مرسى دبي بتاريخ 24 يونيو 2023. واستضاف الحفل 100 من كبار قادة الأعمال والدبلوماسيين والمؤلفين الأكثر شهرةً والمؤثرين وممثلي وسائل الإعلام ورؤساء الشركات. ومنح الحفل ثلاث جوائز لقطاعات مختلفة، أبرزها جوائز قادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، وجوائز المؤلفين في الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، وجوائز قادة التدريب في الإمارات العربية المتحدة لعام 2023.

وقال نضال أبوزكي، مؤسس ومدير عام مجموعة “أورينت بلانيت”: “أفخر بالحصول على هذه الجائزة، وأتطلع قُدماً إلى مواصلة الإسهام في تطوير منظومة الاستشارات الإعلامية والاتصالات التسويقية في المنطقة. ويُعدّ هذا الإنجاز ثمرة جهودٍ جبّارة بذلها فريقٌ استثنائي من المواهب في مجموعة ’أورينت بلانيت‘. وأنتهز هذه الفرصة لأُعرب عن تقديري العميق لجميع أعضاء فريقنا على تفانيهم والتزامهم الراسخ بتحقيق رؤيتنا المشتركة. وتُعدّ هذه الجائزة خير دليل على الإنجازات المتميّزة لمجموعة ’أورينت بلانيت‘، ويُشرّفني اختياري لهذا التكريم من بين كوكبةً تضمّ أبرز قادة القطاع والدبلوماسيين والمؤلفين والمؤثرين والشركات. معاً، سنُشكّل معالم مستقبل الاستشارات الإعلامية والتسويق في الشرق الأوسط”.

وتُمنح جوائز “ماسترمايند بزنيس ليدرز الإمارات 2023” تقديراً للإنجازات الاستثنائية لقادة الأعمال والمؤلفين والمدربين والمتحدثين في مختلف أنحاء دولة الإمارات الذين ساهموا في إحداث تغيير نوعي في المجتمع وشكّلت إنجازاتهم نموذجاً ملهماً فيه.