12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

عالمٌ جديد من السحر والخيال تكشف عنه أجمل للعطور بإصدار عطرها الجديد “شادو آيس”


25 يونيو 2023، دبي، الإمارات العربيّة المتحدة – تفخر أجمل للعطور، رائدة قطاع العطور بخبرةٍ تزيد عن سبع عقود من العطور المتميّزة والأرائج الفاتنة، بإطلاق رائعتها الجديدة “شادو آيس” لتأتي فاتنةً لقلوب مستخدميها ومجسّدةً لجمال وإثارة الليل الخلّاب، فقد صمّمت لتأسر الحوّاس وتترك أثراً عابراً لحدود الزمن.

فعطر “شادو آيس” له روحٌ تجمع بين غموض وظلام الليل الحالِك والأثر المنعش للثلج ليغدو الأمثل في عالم العطور لليالِ الصيف. وقد بذل فريق أجمل للعطور من الخبيرين والبارزين في قطاع العطور كل الجهد ليبتكروا عطراً له صدى منقطع النظير في قلوب مَن يبحث عن لمسةٍ من الانتعاش والرُقي، فشادو آيس يكشف عن مجموعةٍ فاخرةٍ من الأرائج كليلٍ مقمرٍ في غابةٍ بعيدة ليعبُر جميع اتّجاهات العطور الشائعة ويمسي عطراً فريداً بروح المستقبل.

هذا وقد استلهم فريق أجمل للعطور روح العطر من غموض القمر الجذّاب والذي يبعث بوهجٍ جليديٍ على قلوب ناظريه، مما ساهم في تشكيل روح الغموض الممزوجة بالخبرة الواسعة للعطر. فيتألّف من رائحةٍ أوليّة طاغية من انتعاش البرغموت واليوسفي، وكلما يمضي الوقت، يكشف عن روائح وسطيّة زهريّة خلّابة للورود والياسمين واللافندر والبنفسج، ويترك في النهاية أثرًا عطريًا بمزيج من الخشب وجوزة الطيب والفلفل الزهري وخشب الصندل والمسك ليترك بصمته الفريدة في ذاكرة مستنشقيه كهمسةٍ باردة الأثر في ليلٍ حار. كما يأتي تصميم زجاجة “شادو آيس” عاكسًا لمكنونات روح العطر، فلها تصميم أنيق مستحدث يجمع بين درجاتٍ راقية زرقاء وفضيّة كنايةً عن ضي القمر والظل لتكتمل روعة اللوحة الفنيّة التي رسمتها مواهب الشركة.

وحول إطلاق العطر الجديد، علّق عبد الله أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لأجمل للعطور، قائلًا: “بصفتي المدير التنفيذي لأجمل للعطور، فرؤيتنا تكمن في إبداع أرائج تسمو فوق حدود الزمن لتتفوق في استثارة المشاعر، فأؤمن بأن للعطور قدرات ترسم عوالمٍ ساحرةٍ وتوقظ مشاعر الحنين للماضي، كما أن لها أثرًا لا يستهان به على الثقة بالذات. ولهذا عمل فريقنا على إبداع «شادو آيس» بكل الشغفٍ والتدقيق ليغدو تحفةً فنيّة تشهد على براعة أجمل للعطور وخبرتها الواسعة والتزامها بالتميّز في قطاع العطور.

وجدير بالذكر أن عطر “شادو آيس” متوفرًا الآن للشراء عبر جميع معارض أجمل للعطور، وكذلك عبر منصّتنا الإلكترونية www.shop.ajmalperfume.com بسعر 157.50 درهماً إماراتياً شاملاً الضرائب لحجم 75 مل في جميع أنحاء دولة الإمارات، مما يمكّن خبراء العطور حول العالم من تجربة سحر شادو آيس والدخول إلى عالمٍ جديد من التميّز والرقي.