16 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

ليوس إنترناشونال تقدم رؤيتها المستقبلية لإمارة دبي إلى دائرة الأراضي والأملاك

استعرضت ليوس إنترناشونال، الشركة الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة والتي تمتلك حضوراً في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، هذا الأسبوع سجلها الحافل بالإنجازات في قطاع العقارات أمام الأعضاء الرئيسيين في دائرة الأراضي والأملاك بدبي، وذلك في المكتب الرئيسي للدائرة في منطقة الديرة.
وناقش فريق الإدارة التنفيذية للشركة فرص الشراكة مع الدائرة، للمساهمة في خطة دبي الحضرية 2040 ورسم ملامح أفق دبي في المستقبل وتطوير قطاع العقارات السكنية في الإمارة.
وشارك كل من روي ليو، المدير المؤسس لمجموعة ليوس، ومارك جاسكين، مدير أعمال مجموعة ليوس في الشرق الأوسط وآسيا، وأحمد خالد الخب، مدير الشؤون القانونية، وحنان سرحاني، مدير إدارة العلاقات الحكومية، في اجتماع وعرض تقديمي مثمر مع ماجد المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وأحمد عبد الله حارب الفلاحي، مدير اول لإدارة التصرفات العقارية، وياسر محمد أحمد، مدير مشاريع أول.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماجد المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: “سررنا بالاجتماع مع فريق الإدارة التنفيذية لشركة ليوس إنترناشونال والتعرف على مشاريعها في دولة الإمارات وخارجها ومناقشة رؤيتنا وخططنا في دبي. ويسعدنا استقطاب شركة تطوير عقاري عالمية المستوى للعمل في دبي ودولة الإمارات، كما نتطلع إلى التعاون مع ليوس إنترناشونال لتنفيذ العديد من المشاريع المميزة في المستقبل”.
ومن جانبه، قال روي لو، المدير المؤسس لمجموعة ليوس: “سررنا بتقديم رؤية وخطط ليوس إنترناشونال إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ونتطلع للعمل عن كثب مع الدائرة وغيرها من الهيئات الحكومية لتصميم وبناء وتسليم المشاريع العقارية المميزة التي تسهم في تطوير المجتمع على المدى المتوسط والطويل. ونتميز في ليوس إنترناشونال باستخدام أحدث التقنيات والالتزام بمعايير الاستدامة في جميع مشاريع التطوير العقاري، بما يضمن تلبية الاحتياجات المتطورة للمجتمع والبيئة”. 


وتُعد ليوس إنترناشونال شركة رائدة في تطوير العقارات الفاخرة وتمتلك حضوراً في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، وتلتزم بتوفير أرقى تجارب المعيشة من خلال التصميم المبتكر والهندسة المعمارية الفريدة والتطوير المستمر. وتتميز الشركة بحضور قوي في المملكة المتحدة وآسيا ونيوزيلندا، كما أطلقت مؤخراً مجموعة من المشاريع المميزة في دبي.
وتشارك ليوس إنترناشونال في خطط التوسع ورسم ملامح مستقبل إمارة دبي، حيث أطلقت مؤخراً مشروع هادلي هايتس في قلب قرية جميرا الدائرية، كما تعتزم الكشف عن المزيد من المشاريع السكنية والمشاريع متعددة الاستخدامات في الفترة القادمة. ويؤكد اجتماع فريق الإدارة التنفيذية للشركة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي على التزام الشركة بتحقيق أثر إيجابي في التنمية المجتمعية المستدامة والخطة الحضرية طويلة الأمد لدولة الإمارات العربية المتحدة.
للمزيد من المعلومات حول شركة ليوس إنترناشونال، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.leosdevelopments.com.