29 مارس، 2024

أخبار من الامارات

“تي سي إل” تكشف النقاب عن أحدث تلفزيونات QLED والأجهزة المنزلية الذكية في الإمارات

دبي- 1 يونيو 2023: كشفت “تي سي إل” للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة الأولى عالمياً في انتاج أجهزة التلفاز ذات الشاشات حجم 98 بوصة، النقاب عن أحدث منتجاتها متعددة الفئات لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في حفل تدشين حصري أقامته في دبي. كما أعلنت “تي سي إل” أيضاً عن تعاونها مع نادي «أرسنال» الشهير لكرة القدم، لتكون شريكه الاقليمي الرسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. وتميزت هذه المناسبة بحضور نجم كرة القدم الفرنسي، “روبير بيريز”، أسطورة «أرسنال» ولاعبه السابق.

ودشنت “تي سي إل” خلال هذا الحفل تشكيلة من أحدث منتجاتها، والتي تؤكد التزامها بجلب أفضل الابتكارات التقنية لعملائها في المنطقة. وتنوعت المنتجات ضمن التشكيلة الجديدة بين أجهزة التلفاز Mini LED و QLED من السلسلة سي لعام 2023، والتي تتميز جميعها بجودة صور مذهلة، ومجموعة رائعة من الأجهزة المنزلية المتطورة وأجهزة تكييف الهواء، التي تتيح للعملاء نمط حياة أكثر صحة وراحة.

وتعليقاً على تدشين هذه المنتجات الجديدة، قالت “ساني يانج”، مدير عام «تي سي إل» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسرنا أن نطرح أحدث جيل من أجهزة التلفاز Mini LED و QLED من “تي سي إل” في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمثل غرضنا من طرح هذه التشكيلة الجديدة في تلبية الاحتياجات المتطورة لدى عملائنا وعرض أحدث تقنياتنا الفائقة التقدم لتزويد عملائنا بتجربة ترفيهية متميزة واستثنائية. ونتطلع أيضاً لعرض أحدث منتجاتنا من الأجهزة المنزلية والتي تعد مستخدميها بجعل حياتهم أسهل».

توسيع مخيّلة العملاء من خلال تقنية العرض المبتكرة _ طرح الجيل الأحدث من أجهزة التلفاز Mini LED من “تي سي إل” مع السلسلة سي لعام 2023.

وتطرح “تي سي إل”، والتي تعد رائدة في تكنولوجيا الإضاءة المُصغّرة باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوءMini LED ، بفخر جيلها الأحدث من تكنولوجيا التلفاز إلى جمهورها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويُعد التلفاز «سي 845» بمثابة الإضافة الأحدث إلى تشكيلة “تي سي إل” من أجهزة التلفاز Mini LED ، مع المزيد من مناطق التعتيم الموضعية التي تتيح أبعادا متناقضة لا نهائية وكفاءة أعلى. وتتيح زاويته المضيئة الواسعة أعلى مستويات السطوع المتاحة حتى الآن، والبالغة 2000 نيتس. ويتوافر التلفاز «سي 845» بأربعة أحجام للشاشة، وهي 55 بوصة، 65 بوصة، 75 بوصة، و85 بوصة، وهو مدعوم بالمعالج AIPQ 3.0 . ويوفر التلفاز «سي 845» جودة صورة مذهلة، ممزوجة بصوت لا مثيل له، وذلك بفضل تقنيتي الصوت «دولبي فيجن آي كيو» و«دولبي اتموس».

ألوان لا تُحصى وترفيه لا ينتهي مع طرازي تلفاز QLED الجديدين بالكامل «سي 745» و«سي 645».

لهواة الألعاب، تقدم “تي سي إل” جهازها الجديد «سي 745»، والذي يجمع بين خصائص تلفاز QLED وتقنية التعتيم الموضعي الكامل للمصفوفة، ويعمل بنطاق ديناميكي عالي وجودة عالية للصورة بمستوى دقة مرتفع يبلغ 4K، ومعدل تحديث متغير للشاشة يبلغ 144 هرتز، والذي يعد رائداً في صناعة الالكترونيات، ومُسرع للألعاب يبلغ 240 هرتز من أجل صورة تتسم بالجودة، والسلاسة، والوضوح، والألوان الزاهية، والنطاق الديناميكي العالي.

بينما تم تزويد طراز «سي 645» الأحدث من “تي سي إل” بتقنية QLED الخاصة بالشركة، من أجل تعبير لوني مدهش، وهو مزود بتقنيتي «دولبي فيجن» و«دولبي اتموس» المعتمدتين للصوت، ومدعوم بمُسرع 120 هرتز، ما يجعله خياراً ذا قيمة متميزاً للراغبين بتجربة ترفيه منزلي تفاعلية ذات جودة عالية.

وبدوره، قال “محمد منهج الدين”، مدير تسويق أول لدى “تي سي إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «كان نمو “تي سي إل” لافتاً حقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الماضي».

وأضاف: «إننا نوسع نطاق محفظتنا من أجهزة التلفاز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال طرح المزيد من الخيارات للعملاء، كي يتمكنوا من تخصيص التقنيات التي تتوافق مع متطلباتهم واهتماماتهم. إن جودة منتجاتنا تتحدث عن نفسها، ذلك أنها اضطلعت بدور حيوي في تحفيز طموحنا المستقبلي والارتقاء به إلى آفاق أعلى».

أجهزة منزلية مُحسّنة من أجل نمط حياة أكثر صحة وراحة

وأطلقت “تي سي إل” مجموعة من منتجاتها الجديدة للاستخدام داخل المنزل بهدف تمكين المستخدم من التمتع بنمط حياة صحي، سلس وأكثر اتصالاً. ونشرت الشركة تحديثاً عن أحدث منتجاتها من أجهزة تكييف الهواء، مع سلسلتها المبتكرة من مكيفات «جنتل كوول»، والتي تتسم بتصميمها الجديد والأنيق، وسهولة تنظيفها. كما طرحت “تي سي إل” أيضاً ضمن منتجاتها الجديدة لهذا العام أحدث ثلاجاتها وغسالاتها لمستهلكيها، وذلك لمساعدتهم في التمتع بحياة أكثر صحة وراحة.

وتتوافق هذه التشكيلة الجديدة مع شعار علامة “تي سي إل” التجارية، وهو «إلهام الانجازات العظيمة»، والذي لا يبث الرسالة المؤسسية الراهنة للشركة فحسب، وإنما يجسد تعهد الشركة وتطلعها إلى تزويد مستهلكيها العالميين بقيم تحفزهم وتمكنهم من السعي إلى التميز في كافة جوانب حياتهم، فيما يتجاوز مجرد عروض منتجات جديدة.

تحفيز الشغف في الرياضة، “تي سي إل” تسلط الضوء على اتفاقيات الرعاية الجديدة في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا

 لطالما كانت TCL في طليعة الشركات التي تدعم الألعاب الرياضية، لتصبح الرياضة جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية العالمية للشركة. وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت TCL النقاب عن اتفاقية الشراكة التي أبرمتها مع أحد أكثر أندية كرة القدم شهرة حول العالم – وهو نادي “أرسنال”، لتصبح TCL بموجبها شريكه الاقليمي الرسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت TCL بتوسيع نطاق محفظة الرعاية لرياضة الكريكيت في المنطقة، مُعلنةً عن اتفاقيات شراكة مع فرق “أبوظبي نايت رايدرز” وفريق الكريكيت الوطني الباكستاني “بيشاور زالمي”. وعلى الصعيد العالمي، أبرمت TCL عدداً من الشراكات الناجحة مع بعض فرق كرة القدم الرائدة عالمياً، بما في ذلك المنتخبين الوطنيين الإسباني والإيطالي، كما تعد الشركة أيضاً شريكاً رسمياً لدوري الرياضة الأكثر شهرة في الولايات المتحدة وهو “الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية” NFL.

ومن خلال اتفاقيات الرعاية الطموحة هذه، تأمل TCL في تأكيد التزامها تجاه آسيا المحيط الهادئ، عبر تزويد العملاء في المنطقة بإمكانية الوصول إلى أحدث وأروع الابتكارات والتجارب.