12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

 موشينجيت™ دبي يقدم للشركات تجارب ترفيهية مميزة لكسر روتين العمل وتعزيز أداء الموظفين

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 8 مايو 2023: أطلق موشينجيت™ دبي، المتنزه الترفيهي  الأكبر في منطقة الشرق الأوسط المستوحى من سينما هوليوود، عرضاً قيّماً للمؤسسات والشركات للخروج عن المألوف ومنح موظفيها قسطاً من الراحة والترفيه من خلال الابتعاد قليلاً عن العمل المكتبي الروتيني والانتقال إلى عالم مبهر من المرح والتشويق، غني بالمسابقات والأفعوانيات العملاقة والوجهات الترفيهية المميزة، والتي ستساعدهم على قضاء أوقات ممتعة، وإعادة الطاقة والحيوية إلى أدائهم، وتوطيد أواصر التعاون والصداقة بعيداً عن أجواء العمل.

تقدم موشينجيت™ دبي للشركات ثلاث خيارات ترفيهية للاختيار من بينها، تشمل تحديات في المنطقة دريم وركس الداخلية وفعاليات خارجية مناسبة لجميع الأحوال الجوية، حيث سيتنقل أعضاء الفرق المتسابقة عبر أربع مناطق مستوحاة من سينما هوليوود وهي: كولومبيا بيكتشرز وقرية السنافر ودريم وركس ولايونزجيت، وذلك للمشاركة في منافسات ودية، وتعزيز الروابط بين أعضاء الفريق. ويتميز كل سباق بإمكانية تعديله وملائمته كلياً لتلبية المتطلبات المختلفة لكل شركة.

يقدم سباق «دريم ريس» للعثور على الكنوز داخل منطقة دريم وركس المغلقة والمكيفة بالكامل، والتي تضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية مستوحاة من أفلام «مدغشقر» و«شريك» و«كونغ فو باندا» و«هاو تو ترين يور دراغون»، حيث سيتعين على المتسابقين الانطلاق في رحلة تكتنفها تحديات مختلفة للوصول إلى خط النهاية.

أما سباق «ذا أميزينغ ريس» فسيأخذ الفرق المتسابقة عبر المناطق الأربعة المستوحاة من أشهر الأفلام السينمائية ( كولومبيا بيكتشرز وقرية السنافر ودريم وركس ولايونزجيت)، ليخوض المتنافسون خلالها العديد من المهام، ويجدون حلولاً لألغاز وتحديات ممتعة، وينطلقون على متن أفعوانيات مبهرة لإنهاء السباق أولاً والظفر بمركز الأبطال!

وللباحثين عن مزيد من التحدي والمغامرة سيجدون في سباق «إكستريم ريس» ضالتهم، حيث سيبدؤون مغامرتهم عبر ذات المناطق الأربع، ليشاركوا في مختلف المهام والألغاز والتحديات، مع خوض تجربة ركوب جميع الأفعوانيات شديدة الارتفاع ومختلفة السرعات في موشينجيت™ دبي.

تتيح السباقات الثلاثة المشاركة لمجموعات مؤلفة من 20 إلى 200 مشارك، وفرق مكونة من 5-10 أشخاص. وتشمل باقات بناء الفرق التنسيق قبل الحدث، والدخول إلى موشينجيت™ دبي، ومضيف خاص بالفعالية، وساعتين من أنشطة بناء الفرق، ومكان للاجتماع التوجيهي قبل السباق وبعده، وعبوة ماء لكل شخص، وأدوات البحث. ويمكن إضافة بعض المزايا مثل تصاريح المرور السريعة لتخطي طوابير الانتظار، وقسائم لدخول أي من مطاعم المتنزه، والحصول على تذكارات لبعض أشهر الأفلام السينمائية.

يمكن لجميع الشركات والمؤسسات المشاركة مقابل رسم شامل يبدأ من 325 درهم للفرد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ 800- (2629464)