12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“كيونت” تساهم في دعم حملة “وقف المليار وجبة” لتوفير الطعام  للأسر في 50 دولة

دبي، 24 أبريل 2023: تحتفي “كيونت”، شركة التجارة الالكترونية الرائدة في مجال البيع المباشر، بشهر رمضان المبارك بالمساهمة بمبلغ قدره 100 ألف درهم دعماً لحملة “وقف المليار وجبة”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وخلال شهر رمضان الفضيل، يجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء معاً للصلاة وتشارك الطعام بعد انقضاء ساعات الصيام. وتحرص “كيونت” في هذا الوقت من كل عام، من خلال شبكتها العالمية من الموظفين والموزعين والشركاء، على ردّ الجميل للمجتمع عبر تنفيذ مبادرات متعلقة بالاستدامة والأعمال الخيرية لدعم الفئات المهمشة والمحرومة في أكثر من 50 دولة عبر أنحاء وسط آسيا، والشرق الأوسط، وأفريفيا جنوب الصحراء الكبرى، وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

نشر بهجة رمضان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تواصل “كيونت” هذا العام تقليدها الذي يتمثل في ردّ الجميل للمجتمع من خلال التبرّع لحملة “وقف المليار وجبة”، التي تم إطلاقها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل توفير مليار وجبة للفئات الضعيفة والأسر ذات الدخل المحدود في 50 دولة خلال شهر رمضان المبارك.

وبالإضافة إلى تبرعها النقدي والتزامها الراسخ بمدّ يد العون للمجتمعات التي تعمل بها، نظمت “كيونت” مأدبة سحور لأكثر من 150 عاملاً في أحد مواقع المساكن العمالية المملوكة من قبل شركة “يورو جلف للمقاولات الفنية ذ.م.م” في عجمان، وذلك تجسيداً لروح العطاء والمشاركة الإنسانية خلال الشهر الفضيل.

وجاء تنظيم “كيونت” لمأدبة السحور تثميناً للجهود الشاقة التي يبذلها العمال، وتخلل الفعالية ألعاب كرنفالية مفعمة بالمرح وتوزيع هدايا.

وإلى جانب تبرعها لحملة “وقف المليار وجبة”، تعاونت “كيونت” مع “مؤسسة مصر الخير” في تقديم وجبات الإفطار للسكان في حي البساتين في القاهرة بمصر. حيث تطوع موظفو “كيونت” للمشاركة في حملة الإفطار التي نظمتها المؤسسة من خلال تقديم المساعدة في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

“كيونت” تؤمن بردّ الجميل

بينما يعتبر رمضان تقليدياً شهر الأعمال الخيرية، إلا أن “كيونت” تحافظ على روح العطاء هذه طوال العام مدفوعةً بقيمها الأساسية للعمل التطوعي والأنشطة الخيرية.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “نحن نؤمن بأن التغير الإيجابي يبدأ من داخل أنفسنا. ونحن محظوظون لكوننا قادرين على توفير الدعم للفئات التي تحتاج إلى المساعدة، وذلك انطلاقاً من قناعتنا بضرورة مدّ يد العون للأشخاص الذين يواجهون أوقاتاً عصيبة بسبب الأوضاع والظروف الهشة. ونود أن نعرب عن امتناننا للحصول على فرصة ردّ الجميل للمجتمعات والمساهمة في توفير أجواء أكثر أماناً وشمولية خلال شهر رمضان المبارك”.

جدير بالذكر أن “كيونت” احتفلت مؤخراً بمرور 25 عاماً على تأسيسها. حيث إنها تعتبر واحدة من شركات البيع المباشر الرائدة في آسيا، وتوفر مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة التي تمكن الأفراد من تعزيز جودة حياتهم. واليوم، قامت “كيونت” بتمكين ملايين رواد الأعمال من خلال منتجاتها ونموذج أعمالها في أكثر من 100 دولة حول العالم.