12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

فنانون من الخليج ومصر وسوريا يحتفلون بأعمالهم الرمضانية سحور فني بدبي يجمع نجوم الوطن العربي .. واحتفاء خاص بنجاح المخرج محمد سامي

دبي 26 أبريل : شهدت دبي تجمعا فنيا كبيرا من مختلف الدول العربية في حفل سحور رمضاني، تحول إلى أمسية فنية للاحتفاء بالاعمال الدرامية التي عرضت خلال شهر رمضان.

أقامت السحور سيدة الأعمال والمحامية ميرنا يونس، وجمعت خلاله نجوما من مصر وسوريا ودول الخليج.

وكان لافتا حضور المخرج المصري محمد سامي، الذي تلقى التهاني بنجاح مسلسه الرمضاني (جعفر العمدة) من الفنانين والنقاد، والتف حوله الفنانون للاحتفاء بالنجاح الكبير للعمل وتحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة بمختلف الدول العربية.

وضمت قائمة حضور الحفل الذي أقيم على يومين الفنانة مي عمر التي احتفت أيضا بنجاح مسلسها (علاقه مشروعة)، وتستعد لحضور اطلاق فيلم (هارلي) في دبي خلال أيام العيد، وهو من تأليف زوجها محمد سامي.

كما أحتفى الحضور بالفنان السوري خالد القيش لإبداعه في دوره بمسلسل (مربى العز)، الى جانب حضور الفنانين بديع ابو شقرا وعلاء زلزلي ورضا العبدالله وكلودا شمالي، ومجموعة من الشخصيات العامة ورجال وسيدات الاعمال بالإمارات ودول الخليج.

واكدت المحامية ميرنا يونس على أهمية ماتقدمه الدراما والفنون العربية للمشاهد، وماتزرعه من قيم نبيلة وتوعية بين جميع الفئات المجتمعية.

وتضمن الحفل عرضا للجمال، قدمته مجموعة صالونات “لا سيرين” المتخصصة في استقبال الفنانات العرب بدبي، ودورها في الحفاظ على تألقهن أمام الشاشات.