20 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

عروض ترفيهة مشوقة و جوائز نقدية قيمة في ميركاتو خلال العيد

يقدم ميركاتو لمرتاديه خلال أيام عيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة، والجوائز القيمة التي تجعل من تجربة التسوق خلال عيد الفطر فريدة من نوعها، وتضفي أجواء مميزة من التشويق خلال هذا الموسم السعيد.

يحتفل ميركاتو بالعيد بجوائز قيمة و عرض تسوق و اربح ، إذ سيحظى كل متسوق يتسوق بمبلغ 200 درهم في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا، بفرصة ربح جائزة نقدية بقيمة 02 آلاف درهم.

سوف تنبض شوارع ميركاتو بالحياة خلال العيد مع مجموعة من العروض و الفعاليات المشوقة و المميزة حيث عرض ريو الراقص الذي يخطف الأنظار و القلوب معأَ ، و عرض ديابلو الاستعراضي للتزلج والغناء بالإضافة إلى مجموعة مختارة من القصص والألعاب. وسيقضي الأطفال أوقاتاً لا تنسى مع ورش الرسم على الوجوه وتصميم الطيور و عروض ريو الجوالة.

لاتفوتوا فرصة شراء الهدايا من من متجر تويز آر آص الوجهة المفضلة لألعاب الأطفال وألعاب الفيديو وأساسيات الأطفال ومنتجات التعلم المبكر، أما فيرجن ميغا ستور يضم كل ما يلبي احتياجاتكم الترفيهية، بما فيها المنتجات الترفيهية كالموسيقى والأفلام والكتب، بالإضافة إلى أنواع أخرى من المنتجات كالإلكترونيات والإكسسوارات الإلكترونية والألعاب الرقمية والأزياء والإكسسوارات والهدايا والألعاب.

ميركاتو هو الوجهة الأمثل للزوار يضم مجموعة مميزة من المتاجر ، المطاعم و مراكز التسلية و الترفيه المتنوعة و التي تناسب جميع الأعمار .