21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” يحول أحلام فائزين من الهند إلى حقيقة كانا على بُعد رقم واحد من الفوز بـ 100 مليون درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة 13 أبريل 2023: يوماً بعد يوم، يواصل سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” التأكيد على ريادته في تغيير حياة مشاركيه نحو الأفضل، ومن بينهم الفائزين المحظوظين سلطان خان وسعيد كمران، اللذين فازا بالجائزة الثانية في الحلقة الـ 80 من السحب الأسبوعي. وعلى الرغم من عدم نجاحهما في مطابقة الأرقام السبعة بفارق رقم واحد مما أفقدهما من فوز تاريخي بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي، إلا أن كليهما يشعران بسعادة غامرة بفضل مكاسبهم التي ستُغير حياتهما.

من الأمور المثيرة للاهتمام أن الفائزين، أنشئا حسابهما مع الإمارات للسحوبات “ميجا 7” في نفس اليوم لكن بفارق عام واحد، وفازا بجوائز كبيرة في نفس اليوم أيضاً، حيث كانا على بُعد خطوة واحدة من الفوز بأكبر جائزة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.

سعيد كمران، هو مشارك شغوف ويُعرّف نفسه على أنه سفير للعلامة التجارية للإمارات للسحوبات، يبلغ من العمر 42 عاماً ويقيم في دولة الإمارات منذ أكثر من 20 عاماً ويعمل كمدير للخدمات اللوجستية في قطاع الطيران، ويُشارك في سحوبات الإمارات للسحوبات منذ إطلاقها في سبتمبر 2021. ولا يفوّت سعيد الفرصة المشاركة في السحب الأسبوعي، وذلك على الرغم من رحلاته المتكررة حول العالم، وأثناء زيارته لوالديه في مسقط رأسه بنغالورو يوم الأحد الماضي، تفقد سعيد بريده الإلكتروني بشكل روتيني في وقت متأخر من الليل، ليكتشف رسالة تهنئة بفوزه من الإمارات للسحوبات. في البداية ظن سعيد أنه فاز بجائزة صغيرة، كما حدث معه عدة مرات من قبل، لكنه ذُهل عندما اكتشف أنه فاز بمبلغ 125,000 درهم إماراتي. وقال سعيد: “أبسط ما يمكنني أن أقوله هو أنني صُدمت، حتى أنني اضُطررت إلى قراءة الرسالة الإلكترونية وإعادة قراءتها مرتين وثلاث وأربع لأقنع نفسي بأنني قد فزت بالفعل. ووصلت سعادتي إلى ذروتها في اليوم التالي عندما تلقيت مكالمة من فريق الإمارات للسحوبات لتهنئتي بفوزي”.

وشجّع سعيد المشاركين الآخرين للمشاركة في السحب على تجربة حظهم مهما مرت السنين، حيث أضاف: “لقد شاكت في الكثير من السحوبات المشابهة لسحب الإمارات للسحوبات على مدار الـ 18 عاماً الماضية، لكنني لم أحقق نفس المكاسب التي نجحت في تحقيقها مع الإمارات للسحوبات خلال العامين الماضيين”. هذا ويُخطط سعيد للتبرع بجزء من مكاسبه لبعض الأعمال الخيرية، إلى جانب تأمين مستقبل إقامته في الخليج، وتأسيس شركة ناشئة.

في الوقت نفسه نجح سلطان خان، البالغ من العمر 30 عاماً والذي يعمل سائقاً في مدينة العين، في تحقيق أعظم مكاسبه مع الإمارات للسحوبات من محاولته الثالثة. بعد عودته من صلاة التراويح يوم الأحد الماضي، لاحظ سلطان رسالة بريد إلكتروني من الإمارات للسحوبات، لكنه تمالك أعصابه، كونه كان غير متأكد من المبلغ الذي فاز به، وفي صباح اليوم التالي تلقى مكالمة هاتفيه تؤكد فوزه بمبلغ 125,000 درهم إماراتي، مما جعله في قمة سعادته، وقام على الفور بمشاركة هذه الأنباء السعيدة مع عائلته التي شاركته الفرحة أيضاً. ويُرجع سلطان فوزه إلى “القَدَر” قائلاً: “أعتقد أنه كان مُقدراً لي أن أفوز في هذا الشهر الكريم، لطالما آمنت بأهمية الاجتهاد في العمل لكسب قوت يومي، لكن أيضاً عندما يبتسم لك القَدَر يجب أن تفرح به”.

ويُخطط سلطان، وهو أب شاب لثلاثة أطفال، لاستخدام مكاسبه في تجديد منزله في جودبور، راجستان، وإحضار عائلته لزيارته في دولة الإمارات. وقال سلطان: “أعمل هنا في دولة الإمارات منذ 10 سنوات، وسيكون من الرائع وجود عائلتي إلى جانبي هنا لبعض الوقت”. كما قرر سلطان الاستمرار بالمشاركة في سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، حيث اشترى بالفعل تذكرة للمشاركة في النسخة المقبلة من السحب، مضيفاً: “إذا ابتسم لي القَدَر مرة أخري فقد أفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي”.

ويحظى سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” بسجل حافل في تقديم فرص الفوز السهلة والبسيطة لمشاركيه، وكما كان الأمر على مدار الأسابيع الماضية يُعد هذان الفائزان أحدث مثال على قدرة السحب الأسبوعي على تحويل الأحلام إلى حقيقة والخيال إلى واقع.

وما تزال الجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي، التي تُعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، متاحة ليفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة بأي ترتيب خلال السحب القادم، الذي سيُبث مباشرة الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023.

سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز المحظوظ القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.